عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2012, 07:27 AM   رقم المشاركة : 20
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فتحت باب سيارة هشام هاااي هشومـ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شافت فارس وهشام يطالعوا فيها وفارس لما شافها بنت عرف إنها رنا نزل راسه على طول
رنا رقعت الباب بقوه فجعت فارس ومشت بسرعه لباب القصر
هشام منحرج ههههه يللا فارس ناوي نرجعك معنا
فارس هو الثاني منحرج بعد هههههه لا نازل يللا في آمان الله
ونزل راح لسيارته
جو البنات وركبوا مع هشام
سمر وسحر ونورة بيروحوا يسلوا رنا بالبيت من غير هاله
رنا واقفة عند باب القصر مو عارفه وين تروح شافت سعود جاي راحت بسرعه عنده وقلبها بيطلع من مكانه كان ما بينها وبين فارس شبرين سعوووود
سعود لف رنوووو؟؟!!
رنا مسكت يده ايواا مع مين رايح
سعود عقد حواجبه باستغراب مع هشام يللا كلهم مشوا حتى هذا فارس مشي يللا
رنا ارتاحت راحت معه وركبت اول ما ركبت قال لها هشام يقلدها هااااااي رنوني
رنا ضربته على خفيف بكتفه وهي منحرجه بس لا تفضحنا
هشام مشى السيارة هههههههههههه
سحر بهمس اشقصتك أنتي
رنا بهمس بعدين أقول لك
سعود كيف الحال إنشاء الله طيبين" على باله الريم معاهم"
نورة بخير الحمد لله
سعود عقد حواجبه لا تقولوا الريم مو معكم
سحر ابتسمت بهمس مسكييين
سمر اففف اش نقول يعني امنيتي أروح اسأله ليه كذا متعقد من هالحركات
رنا هههههه لا ما جات
سعود عصب ضرب طرف الباب بيده بقهر
هشام لف عليه خليها على ربك شوي شوي على سيارتي
رنا بتفهم سعود يعني مثلا بتجي تنام ببيت خطيبها
البنات ساكتين
سعود معصب من جد
رجع شعره على ورى بعد ما فصخ الشماغ ابتسم إلا كيف حالها
نورة باستغراب مزااااااااجي الأخ توه معصب والحين يبتسم
الله يعين بس الأولاد ما ينعرف لهم
رنا بخير مبسوطة
سعود الحين أنتوا بتناموا عندنا كلكم
نورة ليه عنده مانع الشيخ
هشام ابتسم على أسلوبها ما تغيره لأنها تغطت عنهم من قريب فما هي متعوده على الغطى وتعتبرهم بمثابة خالد وفهد لأنه في فرق بالسن كبير
سعود ابتسم لا أبد خذوا راحتكم بس ما نبغا إزعاج
نورة بدفاشة ابشر
سمر دفتها بهمس بس لا تكثري حكي دقتها سوالف
نورة ورنا وسحر ههههههههههههه

هاله واقفة عند التسريحة بالفستان تفك شعرها وعزيز جالس عالسرير وسرحان يطالع فيها بس مو معاها سرحان بحياته الجديدة
هاله مرتبكة كل شوي تطيح بنسه من يدها تملت عيونها دموع اففف عزيز مو راضي يشيل عيونه يربكني
عزيز راح عندها
هاله شافته جاي عندها من مرايه التسريحة
وقف وراها ولفها لجهته شاف دموعها انصدم مسح دموعها برقه
نعومي ليه البكى لا ما ابغا أشوف ولا دمعه أنا بطلع أنتي خذي راحتك اللين يجي العشى
هاله طالعت فيه حنووووووووون وبصوت هامس عزيز
عزيز دريت انه اسمي ناااااااااعم: عيونه آمري
هاله استحت ااااه اا ممكن تفك الزر الكرستال اللي بالفستان
عزز ابتسم ما طلبتي من عيوني قرب منها وحاول يفتحه يحس بأنفاسها المضطربة من توترها فتحه يللا ابتسم خلصنا وأخيرا
هاله ابتسمت مشكور
عزيزاااااااه عالابتسامه الملاك ههههههه ما سويت شي
هاله ابتسمت
عزيز خرج ابتسامتها العفوية تجننه يللا أنا استناك
"اش أحلى من أنه الواحد يتزوج وحده ويعيش معها بحب وحلال وراحة بال من غير مشاكل ومصايب"
خرج لبست هاله روب عرايسي ابيض حرير ناعم طويل
وفتحت شعرها الكستنائي طلبت من الكوفيراا ما تحط لها رغوه ولا شي تبغاه ناعم لما تفتحه تذكرت علبه عطاها هي سامي لما وصلها من الكوافيرا وقال لها البسيها اليوم
فتحت الشنطه وأخذت العلبة مكتوب عليها غسان للمجوهرات
فتحتها سلسله ناعمة الماس قلب مكتوب بوسطها بالذهب الأبيض هالة وعزيز
ابتسمت استحي البس سلسال اسمي فيه جنب اسمه بس سامي موصيني الله ياخذ ابليسك تعرفني استحي مره سمت بسم الله ولبسته
دق الباب عزيز وبصوته الرجولي نعومي
هاله سكرت العلبة وفتحت الباب وابتسمت نعم
عزيز طالع فيها وتنهد براحة يا قلبي الله يقدرني أسعدك
هاله استحت تحس إذنها حمرا وحااااره ويقدرني بعد
عزيز سحبها من يدها بنعومة تعالي يللا العشى
هاله جلست معاه جوعانة بس ما تقدر تاخذ راحتها
عزيز عارف بس شربت عصير نعومي ماكلتي شي
هاله خلاص شبعت
عزيز اخذ ملعقته حط فيها أكل وقرب الملعقة من فمها يللا كلي
هاله استحت هزت راسها ما تبغا لا شبعت
عزيز بلهجة أمر حازمه افتحي فمك وكلي
هاله استغربت وطالعت فيه نعم... لا تتكلم معي بهالطريقه
عزيز ههههههههههههههههههههه صحيح انك أخت سعود
هاله انتبهت على نفسها لما انفعلت انحرجت وسكتت
عزيز شافها منحرجه يبغا يكسر الحواجز اللي بينهم بسبب المدة الطويلة اللي كانوا بعيدين فيها عن بعض مد لها الملعقة أكلتها نعومي ترى بكره بنسافر
هاله وين بنسافر
عزيز ابتسم سبرااااااااااااايز
هاله ما أحب المفاجأات قلي
عزيز ابتسم لا لا ما أخرب مفاجأتي
هاله بترجي عزيييييييز
عزيز لا لا تتكلمي بهالطريقه قلتلك أنتي تآمري ما تترجي احد
هاله استحت قوول
عزيز بنبرة حالمه جزر المالديف
هاله ههههههه ليه تتكلم بهالطريقه
عزيز فرح لما ضحكت بارتياح فديت هالضحكه ابتسم باستهبال عشان نبرة الصوت تناسب المكان الخيالي
هاله هههههههه امممم متى طيارتنا
عزيز الساعة 2:30 الظهر
هاله قامت بروح اغسل
عزيز ابتسم خذي راحتك
قام معها وبعدها راحوا يناموا حتى يمديهم يحضروا بكره العزيمة ببيت أبو سامي


البنات وصلوا عالبيت وقال يبغوا يسهروا اول ما شافوا المخدة حطوا راسهم وناموا وأولهم رنا اللي صار لها أسبوع ما هي نايمه زين
دانة دخلت البيت مع فارس أمها من اول رجعت و اول ما تطمنت إنهم وصلوا
دانة وهي داخله فارس البنات جنوا على صوتك
فارس دندون استحي اش هالكلام
دانة ههههههههههه والله
فارس تعالي أنتوا كيف شفتونا
دانة قالت بصدق متعوده تصارح فارس لأنه وحيدها عادي شفناكم من الشباك حق البوفيه
فارس عارف المكان مو هو اللي أشرف معهم ايواا كويس ما تبانوا من هناك انتبهي مره تخاطري واحد يشوفك
دانة فتحت الاصنصيل يوديها لأجنحتهم النوم بالدور الثالث لا تخاف أنا محد يشوفني إنشاء الله حريصة
طلعوا على أجنحتهم ووينك يا سرير







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة