عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2012, 05:03 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دخل عبد الإله عند الشباب وسلم عليهم طالع في صالح اللي عطاه نظرة كلها عتب ولف وجهه
عبد الإله وهو وقف عنده وجلس قام صالح بعد شوي عبد الإله قرب زيادة وصالح يبعد وعبد الإله يقرب
صلاح حولتونا أنتو كأنه عروس بشوفتها
فهد لا والعريس وقح بشوفته ويلصق
الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
صالح ابتسم ولما طالع فيه عبد الإله سكر فمه قام وقف عند راسه عبد الإله وسحبه من يده صالح طالع فيه انه "خير يعني"
صالح خل يدي
عبد الإله ابتسم ابتسامه عريضة تعال شوي ابغاك بشي
استسلم صالح وقام معه
والشباب كل واحد لاهي بشي
خرجوا بره عند الزرع كانت مساحة مره كبيره كلها نخل وزهور وأشجار مختلفة
جلس عبد الإله ع الأرض وجلس صالح معه
عبد الإله طالع في صالح اللي يطالع قدامه الورود صالح زعلان
صالح تنرفز لا تبغاني افرح وارقص لان اخوي الكبير هزأني قدام الشباب وقالي انطم
عبد الإله بنظرة حزن صالح تدري فيني أول مره أسويها بس مره عصبت لما قلت أنها وبقهر وغيره واضحه قال خطيبة خالد
صالح طالع فيه أنا كنت امزح وما كنت ادري انك بتزعل لها لدرجة
عبد الإله رجع شعره بتوتر ادري حركتي مالها داعي بس .. ما ادري ياخي والله ما ادري
صالح رفع عيونه وطالع بعيون عبد الإله وبصوت حنون ادري أني اصغر منك بس تردد بعدين قال
أنت تحبها أو حبيتها أو لك قصة يعني
عبد الإله تنهد ثاني مره ينسأل هالسؤال بنفس الساعة عرف الجواب إيه أحبها ولا تسألني كيف لأني أنا نفسي ما ادري شفتها اليوم وأول مره أشوفها وحبيتها
حسيت قلبي بيطلع من مكانه وأنا شايلها كنت أحاول إني ما أطالع فيها أبداً
كنت أحس بمشاعر غريبة طالع فيه صالح نفسي أشوفها
صالح ابتسم بحزن عبووود وقف هبالة ترى أخت خويك
عبد الإله ادري بس ودي اتطمن عليها
صالح طلع جواله ودق أرقام وحطه ع السبيكر دق دق بعدين جا صوت هادي تعبان
: الووووو
صالح : ياهلا
يوسف يا مرحبا والله بصلوووح
صالح رجع لاستهباله صالح معك يا طويل العمر
يوسف ضحك بهدوء وشكله بمكان عام هههههههه ولا يهمك صالح
صالح كيف الحال بس حبيت اتطمن عليكم يعني عبد الإله قال لي انك كنت مفجوع وكذه يعني " مو عارف يكذب " وعبد الإله كاتم ضحكته بس إنشاء الله جت بسيطة والحمد لله ع سلامة الأهل
يوسف الحمد لله والله الدكتور يقول إذا استمرت تتحسن يمكن بكره تقوم من الغيبوبة
خرجت تنهيده من عبد الإله فضحت كل شي
صالح شال السبيكر بسرعة ويأشر لعبد الإله يا غبي فضحت نفسك
يوسف مستغرب مين هذا اللي يتنهد
صالح ارتبك جنبي خالد
يوسف أقول بلا كذب وعطني عبوود النشمي اللي جنبك
عبد الإله نشف ريقه لما عطاه صالح التلفون
عبد الإله بصوت مبحوح هلا
يوسف يا مرحبا والله
عبد الإله آهلين هلا كيفكم إنشاء الله بخير
يوسف الحمد لله تتنهد شكلنا تعبناك
عبد الإله في باله تعبتوا قلبي الله يعيني: لا يا شيخ شدعوه أنت اخوي ولا زم نساعدك
يوسف تسلم والله مشكووور ما قصرت
عبد الإله ما تشكرني هذا واجبي إنشاء الله بس الله يعطيكم الصحة والعافية
يوسف من طيب أصلك والله يالله معليش أنا خارج الحين من المستشفى نشوفك على خير مع السلامة
عبد الإله مع السلامة ورمى التلفون ع العشب وانسدح ااااااااااااااه يا ربي الله يحفظها
صالح الحمد لله ويبوس يده الله لا يبلانا من جد الحب يبلي الواحد بنفسه
عبد الإله قرب منه وباسه ع خده والله انك حبيبي
صالح الحمد لله والشكر اعقل يا ولد
جا فارس وهشام
فارس مشاء الله تصافت القلوب
هشام لا بشارة ونشوفه يبوسك شعندكم الأخ طاير من الفرح
صالح طالع في عبد الإله اللي انسدح يطالع السما قول لهم يدروا بكل شي
صالح المجنون استخف لأني كلمت يوسف وطمني ع أخته
هشام وفارس ههههههههههههه
هشام يعني هذا اللي كنت تبغاه مني
عبد الإله ايواا
هشام الحمد لله انتهت المهمة لأني ما كنت بتصل لو قلت لي
صالح ليه
هشام كذه نحاسه
كلهم ضحكوا ما عدا عبد الإله داخل جو
فارس قوموا نروح للشباب ما بقي غير ساعة والكل يتوكل بطريقه
هشام الساعة كم
صالح 2:00
هشام والله مر الوقت يللا ودخلوا

دخلت رنا عند هالة اللي مسدوحه ع السرير وماسكه جوالها وسرحانة
رنا هلوووووووو
هالة فزت هااا
رنا اللي ما خذ عقلك يتهنى به
هالة حمرت خدودها تخيلي قبل شوي عزيز مرسلي رسالة يترجاني أرد ع اتصاله
رنا ابتسمت بخبث يلعن الحب شو بيذل
هالة رمتها بالمخدة ورجعت انسدحت
رنا تلعب بشعرها هلوووو
هالة همممممم
رنا يا ويلك تضعفي وتردي عليه
هالة عارفه بس كسر خاطري
رنا حتى لو قوي قلبك كلها ست ايام
هالة سكتت رن الجوال وقعد يرن يرن الين ما أخذته رنا وردت
الوو
عزيز بلهفة وشوق وأخيراً رق قلبك
رنا انحرجت تمنت الأرض تنشق وتبلعها لأنها ردت
وهالة زي الأطرش بالزفة تبغا تسحب منها التلفون لكن رنا ما خلتها وردت
رنا بجدية عبد العزيز
عبد العزيز انطم بمكانه بعدين قال وهو منحرج ومسوي نفسه معصب رنا وين هالة وأنتي ليه رديتي ع جوالها وصح البلى كله من تحت راسك أنتي اللي منعتيها تكلمني خوات آخر زمن
رنا ماسكه ضحكتها عبد العزيز والله ما تقدر تكلمك الحين
عبد العزيز خاف ليه فيها شي
رنا أبداً بخير وصحة بس إنها على اتفاقكم
عبد العزيز أي اتفاق وأي خرابيط كله من تحت راسك
رنا خلاص تبغاني أقول لها شي لأني بقفل
عبد العزيز سكت بعدين قال قولي لها حسابها يوم الفرح
رنا ببتسامة مخفية إنشاء الله مع السلامة
عبد العزيز مع السلامة وقفل
رنا قعدت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هالة يا هبلة طيحتي قلبي شقال
رنا تضحك ههههههههههههههههههههههههههه يقول لك حسابك يوم الفرح
هالة خافت من جد يا مجنونه كله منك
رنا ههههههههههههههههههههههههههه تخيلي يحسبني أنتي ههههههههه يقولي وتقلد صوته المشتاق
" و أخيراً رق قلبك "
هالة حمرت خدودها ورمت كل المخدات اللي ع سريرها على رنا اللي ميتة ضحك
هالة هههههههه يا سخيفة احرجتيه
رنا تضحك رمت المخدة اللي بيدها وأخذت شنطة هالة اللي بتاخذها بالسفر مالت عليك خايفه على مشاعره قال
هالة جات جلست معاها ع الأرض وقربت أكياس الأشياء اللي اشترتها أكيد مو زوجي وأحبه بكره نشوف ايش بتسوي أنتي لفارس
رنا ابتسمت بأمل فديته يا رب
هالة لوحت بعلبه الكريم اللي بيدها قدام وجهها أقول احترمي وجودي
رنا انحرجت ما قلت شي
هالة طنشت امشي نكمل وبعد اخذ وعطي وأشياء ما رضت تاخذها وأشياء أصرت تاخذها صارت الشنطة جاهزة ع الأخر حطوها بطرف الغرفة
رنا الحمد لله خلصنا خليها هنا يمكن خلال هالأسبوع في شي نحطه ثاني
هالة أتوقع تكفي صح هي كلها أسبوعين
رنا خسارة كان جلستوا أكثر
هالة قال لي بس أنا ما رضيت
رنا ليه كان رحتي انبسطتي
هالة لا يا رنا ما اقدر ابعد عن الخبر و أهلها أكثر
رنا ضمتها فديتك والله ولا احنا نقدر ع فراقك
هالة يا كذابة توك تقولي روحي انبسطي
رنا ضحكت بنعومة وين بتروحي
هالة كشرت ما رضي عزيز يقولي وتقلد صوته سبرايز
رنا ههههههههههههههههه
هالة ارتاحت لما شافتها تضحك إنشاء الله دوم
كانت تبغا تسألها عن هند بس ترددت إنها تفتح الموضوع حتى ما تحزن
ورنا فتحته من نفسها وعيونها تلمع بفرح قبل شوي كلمتني فطوم وتقول انه الدكتور قال لهم إذا استمرت حالتها بتحسن يمكن ما تستمر الغيبوبة وتقوم بكره بالليل
هالة ضمتها بفرح الله يقومها بالسلامة
رنا آمين بتنامي
هالة تتثاوب والله أحس بتعب بس إنشاء الله اقدر أنام
رنا حاولي وهي خارجة تصبحي على خير
هالة وأنتي بخير









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة