عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2012, 02:43 AM   رقم المشاركة : 4
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس هشام جوعاااااااااان
هشام باستعباط طيب كل احد ماسكك
فارس والله آكل الحشيش ولا الورد لا يكون بقرة وأنا ما ادري
هشام الحمد لله انك دريت
فارس قووووم جيب لي شي بسرعة بطني تصفر
هشام والله ما حد قالك تقول ما أبغى عشا يعني انك ما أبغى أتعبكم
فارس قوووووم يا خي ذليتنا
هشام وهو ينسدح عالعشب والله هلكااان روح أنت
فارس لا
هشام ليه ما في احد الكل نايم وأنا مو قايم لا تحاول
فارس طيب روح تأكد
هشام أقولك ما في احد الكل نايم
فارس وإذا طلع احد
هشام اوهوو علينا يعني لو في احد بدخلك بعقلي انا
قام فارس - اوكيه لو شفت احد مسؤوليتك مو مسؤوليتي
هشام عشان اقلع عينك
فارس هههههههههههه
ومشى لين وصل المطبخ اللي واجهته عالحديقة لقى الباب مفتوح دخل
بسم الله مين هاذي
طرااااااااااااااااااخ طاح كاس العصير اللي كان بيد رنا
فارس أول ما شافها اصلاً نزل عيونه وجا يبغا يطلع
سمع صوت الكاس حسبي الله ما جا ينكسر إلا الحين هشام بيذبحني أكيد هذي رنا ولا هالة
فارس وعيونه بالأرض رجع ع ورى وطلع فوراً بدون ما يقول ولا كلمة
رنا كانت قاعدة تشرب العصير تستنى هالة ولما دخل انفجعت ومن الخوف
انكسرت الكاسه بيدها يا ربيييييي فشيلة يا ويلي من هشام لو قاله
اه يدي ودخلت هالة لقت رنا واقفة زي الصنم قدام باب المطبخ ويدها مليانه دم
صرخت رنو اشفيها يدك
رنا انتبهت اشش رخي صوتك انفضحنا
هالة ليه كل هالدم وشافت الكاسة كيف انكسرت
رنا ااااااااه يدي تعورني
هالة تعالي انظف الجرح كيف انكسرت الكاسة
رنا اسكتي قلبي وقف
هالة ليه
رنا وأنا قاعدة اشرب العصير واستناك دخل... دخل
هالة مييييييين حرقتي أعصابي
رنا بصوت واطي فارس
هالة فتحت عيونها ميييييييين
رنا وقلبها يد بقوة فارس صاحب هشام
هالة فارس فارس
رنا ايواا فارس ما غيره اشفيك انتي مو قبل شوي قلتلك انه في الحديقة
هالة ايواا بس اش دخله عالمطبخ
رنا واش درى ابوي انا نظفيه والله يدي تعورني
هالة تعالي أشوف وكان الدم ما زال ينزف والله جرح كبير وهي تحط المطهر
رنا اخخخ يعور وقفي الدم والله اخاف لما ينزل كذه كثير
هالة يللا ما بقي شي ولما خلصت حطت عليه شاش يللا قومي ناكل
رنا والله ما حط لقمه بفمي هالكيك المشؤوم
هالة ههههههههههههه اجل قومي ننام ورانا قومه بدري وشغل
رنا يللا وطلعوا كل وحده غرفتها


فارس الله ياخذ عدوك يا هشام الحين أكيد البنت انجرحت
ابتسم بس شكلها يضحك وهي خايفة
مع إني لمحتها لمح ولا ثانية بس يالله الله يعين اش بقول لهشام رجع
هشام أشوف يا بو الشباب رجعت بدري أكلت عالريحة
فارس اش هالورطة اش بقوله شفت أختك
والله لينحرني لا بس قلت برجع افطر مع أختي بعد الفجر
هشام احلف بس وتوك (يقلده) بطني تصفر
فارس هههههههههههه إيه غيرت رأيي مطبخكم يخوف
هشام لا والله
فارس إيه والله
هشام قم قم خلينا نمشي الصلاة ارحم من مقابل وجهك
فارس مشينا بس بكره لا تقولي ابغا أشوفك
هشام يعني أنه برئ انااا
فارس لا جدتي
هشام قوم والله فيني نوم
فارس يللا وقاموا
بعد الصلاة وهما راجعين
هشام فارس بكره بنطلع البلاد(الاستراحة)
فارس ما تبغا تقابل وجهي
هشام وأنا اقدر
فارس عارفك منت قد فراقي
هشام مشكلة الواثقين
فارس إيه بكره طالعين الاستراحة ليه
هشام اش ليه
فارس لا يعني قصدي انه الجمعه يوم الخميس في بيتك ليه خليتها في الاستراحة
هشام بكرة حفلة الوداعية حقت أختي وتعرف خرابيط البنات
وما يصير يكون في عيال في البيت لأنه البيت مليان بنات
فارس تذكر اللي شافها بالمطبخ آآآآآآآآ يا بخته عبد الإله
(( ما يدري اش مخبى لعبد الإله))
هشام ههههههههههه ما يصدق
فارس (وهو يفتح باب السيارة) يللا اجل مع السلامة
هشام فوداعة الرحمن أشوفك بكرة على خير
هشام ذكي ما فاته رفض فارس للأكل ولا كيف راح وكيف جا
بس أكيد بعرف دخل القصر وتوجه لغرفته وقبل ما يدخل تذكر رنا قال ببدل وأروح لها
رنا ما نامت على طول بعد الصلاة عكس هالة
اللي أول ما صلت حطت راسها ونامت من التعب والإرهاق
هاليومين هي ورنا بس يرتبوا للحفلة والفرح
رغم انه أكثر شغل الحفلة على راس رنا بس هم يوم الفرح وحده يكفي هالة
رنا كانت مسدوحه عالسرير وفاتحه الأبجورة
ابتسمت شفت فارس بس والله انه ولد حلال ما طالع ناحيتي على طول نزل عينه في الأرض
.. دق الباب
رنا استغربت مين يجي بهالوقت أمها قبل شوي ماره عليها ليكون
.. وقبل ما تكمل تفكير دق الباب مره ثانيه
رنا اعتدلت في جلستها ادخل
فتح الباب ومد راسه هشام صباح الورد رنووو
رنا آهلين هشومي تفضل ونسيت الجرح وطوايفه
وقامت رايحة تسلم عليه بوسة الصباح على قولتها "مشكلة أهل الدلع"
باست راسه صباح النور
انتبه هشام ومسك يدها وهو عاقد حواجبه اش هذا رنو
ارتبكت رنا هااا
هشام اش هااا اشفيها يدك وليه كل هالشاش
رنا وهي عارفة انه ما بيتركها إلا لما يعرف "هذا هشام"
ممما ما فيها شي بس أمس بالليل كنا انا وهالة بنرتب الشرايط وانجرحت بالمقص
هشام كل هالشاش على جرح بالمقص وفتح الشاش أشوف الجرح وهو يفتح جات يده عالجرح
رنا صرخت اااااااااخ اااااااااااخ يعور هشاااام
فتح هشام الجرح وكان كبير بس موعميق عقد حواجبه رنو هذا جرح مقص ها
رنا منزلة راسها إيه
هشام رفع راسها طالعي بعيني من ايش هذا الجرح
رنا استسلمت كنت نازلة المطبخ قبل الفجر آكل شي أنا وهالة كانت معي بس طلعت تجيب شي وترجع وأنا بشرب العصير شفت قدامي رجال انفجعت وطاحت الكاسة وانكسرت ..
مع انه الرجال ما طالع فيني وطلع فورا بس انا خفت..
هاذي كل القصة رنا ما تخبي شي عن هشام
يعني إذا تبغا تفضفض تروح له بس مواضيع كذه تستحي وتخاف أكثر منه
وطالعت فيه وهي خايفة من ردت فعله
هشام وأنا أقول ليه الولد رجع بسرعة بس الحق علي هو ما رضي وأنا خليته يروح : طيب تعالي أنظفه لك
رنا تنهدت الحمد لله ما عصب: ما يحتاج هالة نظفته
هشام لا بس ما يحتاج كل هالشاش انا بعدله وغمز لها وبعدين بكرة حفلة يعني شكل يدك مو حلو
رنا ضحكت هههههههه ليه عادي كلهم بنات نعرفهم
هشام ابتسم بخبث مو عشانهم عشان ما يقولوا أخت هشام هبلة
رنا طلعت عيونها لا ااااا والله يعني مو لله
هشام هههههههههههه اجل يللا يللا خليني انظفه وعالنوم
رنا اوكيه بس شوي شوي
ونظفه وراح غرفته ينام ورنا نامت

يوم الخميس الساعة 4 العصر
سعود وهشام كاشخين وواقفين تحت الدرج
سعود رنااااااااا هالووووو
هشام ياخي مو كذه الواحد ينادي
سعود تأخرنا عالشباب
هشام شوف وأتحداك لو ما نزلوا ونادى بصوت مسموع رنااااااااااااااااااااااااااااي
سعود خيييييييييييبة من فين طلع هالصوت
هشام ههههههههههههههههه قول ما شاء الله
سعود ما شاء الله على ايش إن أنكر الأصوات لصوت الحمير
هشام هههههههههه بتشوف الآن بتنزل
نزلت رنا نعم هشومي
سعود الله ينعم عليك من متى وأنا أنادي
هشام تعالي حبيبي وين كنتي ما تسمعينا ننادي
رنا بدلع سوري والله ما سمعت إلا توي
سعود سوري والله ما يخرب البنات إلا دلعك يا( يقلدها) هشومي
هشام ههههههههه وأنت اش حارق رزك
سعود يللا بغيتوا شي لأن إحنا رايحين وما بنرجع إلا بالليل
رنا مشكورررررين ما نحتاج شي
هشام اجل يللا في أمان الله إذا احتجتوا شي دقي علينا
رنا إن شاء الله يعطيكم العافية ما قصرتوا
سعود وهشام الله يعافيك
سعود في أمان الله هشام يللا بسيارتي بنروح مع بعض شرايك
هشام مشينا


دخلت رنا غرفتها وفتحت الدولاب تطلع لها لبس مناسب للحفلة
اختارت لها تنورة كلوش لنص الساق لونها اخضر حشيشي
وأطرافها وردي وبلوزة ورديه وعليها جاكيت سديري بنفس اللون
ربطت شعرها ذيل حصان اللي يوصل لآخر ظهرها
وكحلت عيونها وحطت قلم اخضر وجلوس وردي
كفاية طلعت جناااااان أصلاً هي من غير مكياج تطيح الطير من السما
فكيف بعد المكياج
لبست صندلها وراحت تشوف هالة اش صار عليها
هالة كانت بغرفتها لابسة وقاعدة تسوي شعرها
كان لبسها بسيط بنطلون جينز كحلي وبلوزة ليموني..
حتى ميك اب ما هي حاطه غير مرطب الشفاه وشعرها رافعته بشكل عشوائي ..
وطالعة تجنن بشكل بريء دام فرحها بعد بكرة ما يصير تتكشخ
عشان يوم الفرح تكون لها طله دخلت رنا
هالة ابتسمت في اختراع اسمه دق الباب
رنا سوري خلصتي بسرعة ترى البنات اغلبهم جايين بدري
هالة حطت المشط خلاص يللا ننزل
رنا طالعت فيها بنظرة هالة ابتسمت اشفيك شكلي مو حلو
رنا دمعت عينها إلا يجنن وحضنتها ما ادري كيف بيصير البيت بدونك
هالة رنوو بديناااااااا
انفتح الباب بقوووة
: بووووووووووووو
رنا نقزت بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم
نورة يا عيني يا عيني عالرومانسية وبعدتهم عن بعض بعدي يا بنت وسلمت على رنا ازيك يا حببتشي
رنا هههههههههههههه بخير الحمد لله
وبعدين هالة ازيك يا عروس
هالة ههههههههههههههه بألف خير
ودخلوا خلود وسلمى ودعاء ومها وماريه والريم : اهليييييييييييييين
هالة ورنا أهلا وسهلا
وبعد السلام







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة