عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2011, 03:16 AM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي




البارت الثالث والاربعون
فارس: قلبو
حلا: عيونها
فارس: تسلمين لي انتي وعيونك الحلوه ياحلوه مممممم
حلا: وشفيك حبيبي خوفتني
فارس: لا ولا شي بس بغيت اعرف الي كان معك في الشركه منهو
حلا ببتسامه: قصدك فواز
فارس وهو يهز راسه: ايه
حلا: بقولك بس لاتعصب طيب
فارس الي بدا قلبه يطق اطبول: طيب
حلا: اهوو طليقي
فارس بصرخه: اييييييييييييييييش
حلا وهي تحاول تهدي فارس:انت سمعني قربت منه وحطيت ايدينها على صدره بصوت هادي: حبيبي هدي
فارس الي ماتكلم وسكت لانه يبقى يعرف وش الكلام الي راح يفقد اعصابه منه
حلا بصوت هادي :انا يوم تطلقت منك
فارس الي بداء اعصابه نتفقد : طيب
حلا وهي تبلع ريقها والخوف من الي راح يصير بعد الكلام:انا خفت تجي وتاخذهم وتزو
فارس: وتزوجتيه
حلا هنا تحس انها راح تموت: ايه
فارس بهدو : وبعدين
حلا: حست انا الهدواء الي يسبق العاصفه:كنت خايفه
فارس الي يحس انه بينفجر في أي دقيقه: وبعددين
حلا:تزوجته يومين وبعدين تطلقت
فارس: كيف
حلا: هو متزوج
فارس: وزوجته تدري
حلا: أي وهي الي اقترحت الاقتراح ذا
فارس قام وقف ومشى عنها
حلا الحقته وهو على لدرج: فارس ابليز افهمني
فارس بعد عنه وبيمشي من غير مايتكلم
حلا الحقته : طلبتك وقعدت تبكي بصوت يعور القلب|:طلبتك افهمني انا كنت وكانت تاشر على نفسها بيدها انا كنت وحيده شتبي من وحده عاشت نفسها مظلومه بظلم هي مالها يد فيه قول تكلم وانت جيت وكملت كيف كنت تبيني ارجع لك واعيش باهناتك ولا ارجع بيت ابوي االي هو خالي وقامت تصارخ قو لي قول خفت اجي اقولك وتاخذهم مني وتحرمني منهم خلاص انا تعبت ماقدر خلاص
فارس ماقدر الحاله الي فيها قلبه وروحه تخليه يرمي كل الالم الي في قلبه عليها راح جنبها وضمها: خلاص قلبي خلاص والله مسامحك خلاص
حلا وهي تبكي: فارس سمحني
فارس شد عليها وهو ضامها : خلاص ياروح فارس خلاص
حلا ارتخت فارس خاف عليه ومسك وجها وسمع تنفسها مرتب ابتسم: نمتي ياروحي شالها وحطها على السرير وقعد يناظرها:تعبتي ياروحي تعبتي وعانيتي لوحدك وانا زدتها عليك حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله عليه واخذه بحظنه وظمها وقعد يقرا عليها قران
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
سعد: هيا كلميها الحين
هيا: طيب ::مها مها
مها: نعم
هيا: تعالي معي ابيك
مها : طيب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::
هيا: مها انتي كبرتي وصرت مره
مها الي فاهمه امها: طيب
هيا: في واحد اخطبك
مها وقفت بسرعه: وانا مو موافقه
هيا : ليه عاد انتي عرفتيه ولا ايش
مها: يما مابقى وطلعت وتركت امها
هيا: ياربي من ذا البنت كيف بقول لابوها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: اووووه ابو الشباب ساحب علينا لادق
ريان: دق عليه
ناصر: أي والله من زمان عنه صدق انه خاين
مازن: ههههههههههههههههههههههههههه
سطام: بسم الله عليك وش فيك
مازن: ههههي قول خاين ليه انت زوجته وانا مادري
ناصر: اكل تبن احسن لك
خالد: ههههههههههههههههاي اكلوه تبن
مازن: انطم
نايف: اثنينكم انطمو لاجي اطمكم
خالد: متقدر عندي زوجتي تذبحك
ناصر فطس ضحك عليه: هههههههههههه احلف بس
افنان: ليه انشالله مستر ناصر مو عاجبتك
ناصر: لا افا من قال حنى الي ناكل تبن
افنان: ناس متجي الا بالعين الخضرا
ايمان:ههههههههههههه مصدقه نفسك اعيونك سود ويخب عليك صارو خضر
خالد: عاااد كل شي ولا مرتي توامرني
سلوى: ابد مو لايق
نهى: وش فيكم استخبلتو
الجد: واااااااااااااااااي متى بتزوجوني زوجتي تدافع عني
سلطان: وامي وش فيها خلها تجي تدافع
الجد: وااااي انت قديم ابقى وحده قويه وجديده مو شايبه متقدر تتحرك
الجده: احلف بس عاد انا اليم يته عليك حتى انا ابقى ابناني او سوري
ركان: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
الكل سكت
ركان: وش فيكم بزران يه بس سكتو بدق على فارس
سلطان الي خايف تكون البنت للحين معه : لا خله على راحته
ركان: لا عمي بدق ودق عند اول رنه وثاني رنه وثالث رنه جاه
صوت فارس وهو نايم: الو
ركان: اففففففففففففففففففففففف نايم
فارس: خاف حلا تصحى وكان بيقوم بس ايدين حلا محاوطه ارقبته وحاول يبعدها بس من غير فايده:بصوت خفيف: هلا
ركان: وشفيك كانك واحد منحاش تتكلم بشويش
فارس: لا ولاشي امر
ركان: ابد بس دقينا نطمن على الي سحب علينا
فارس:ههههههههههههههه والله سحبت سحبت واحلى سحبه في حياتي بعد
ركان:ههههههههه دوم الضحكه
حلا الي صحت وشافت فارس يكلم وضحك وغمزاته كانت تدخل خقت ولا عرفت وش تسوي غير انها ارفعت نفسها...... وهو يتكلم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة