عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2011, 12:24 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

سلوى: سطام حبيبي نمت
سطام: لا ياعيون حبيبك
سلوى قربت منه وقعدت على السرير: ابغاك تقولي وش فيك
سطام: مابقى اتكلم في ذا الموضوع
سلوى: بس انا ابقى اعرف
سطام: ابليز سلوى لاتضقطين علي لاني مابقى اتكلم
سلوى اسكتت لانها شافت في اعيونه انكسار من الي راح يقوله قربت منه وضمته : خلا مابقى اعرف
سطام ابتسم لها: احبك
سلوى: وانا اكثر
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
ريان: كل ذا حب لي
ايمان: واكثر ياريان انت روحي تدري اشلون
ريان ياشر لها تجي جنبه عللى السرير لانها كانت واقفه قدام المرايه جات واجلست في المكان الي اشر عليه
ريان : تدرين وقت ماطحت محد جاء صورته قدامي غيرك حسيتا ني موووت وخفت عليك
ايمان قامت تبكي وضمت ريان
ريان وهو يمسح على شعرها : ليه البكي الحين شوفيني هذاني عدل قدامك
ايمان: خفت اخسرك وتروح من يدي
ريان: هههههههههه احبوك
ايمان اضحكت على كلمته": وانا اخبوووك
ريان: بذمتك يمكن احبووك تمشي بس اخبوووك وين تنصرف
ايمان وهي ترفع اكتوفها وتنزلهم : مادري
ريان ضمها : مابقى حظنك يفارقني
ايمان شدت على حظنه ونامو"""""""""
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
نهى: ركان
ركان: اعيونه
نهى: تسلم بس بغيت اقولك
ركان: قولي
نهى ابتسمت وقربت منه ومسكت يده وحطتها على بطنها
ركان: يعني اشلون
نهى ببتسامه عذبه : يعني
ركان وهو يصرخ: بصير عندي بيبي
نهى هزت راسها وهي تضحك على ركان
ركان: سمعي الحين نزله تحت انسي مراح تتحركين انا الي بجيب لك الاكل وكل شي وباكلك وانا الي بشيلك للحمام وبروشك وكل شي مافي حركه
نهى:هههههههههههههههههههههه ليه عاد توني بالشهور الاوله
ركان: انا واحد حر ابقى مرتي مرتاحه كيفي محد يعارضني
نهى ابتسمت له ابتسامت حب وركان اخذها على طول بحظنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: فنون حياتي
افنان: لبيه
خالد: تعي بتكلم معك
جات افنان وقعدت على الكنبه جنبه: امر
خالد: مايامر عليك عدو بس كذا ابغاك تكونين جنبي
افنان الي حست انا خالد يبغى يقول لها بس مو عارف قربت منها وحطت راسها على صدره وضمته: قول حبيبي
خالد ابتسم لها : انا مظطر اسافر شهرين
افنان اارفعت راسها وقعدت تناظره: وين
خالد: المانيا
افنان: ليه
خالد: لشغل
افنان ارجعت ضمته: بروح معك
خالد: بس يعني انا بروح للشغل
افنان: عادي بس ماتخيل اني ممكن انام بغير حضنك مستحيل
خالد ابتسم لها اوووووووووو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
ناصر: هبه
هبه:نعم
ناصر: بسالك سؤال وابغاك تجاوبيني بصراحه
هبه: انشالله قول
ناصر: لو دريتي اني اكلم غيرك او متزوج غيرك وش راح تكون ردت فعلك
هبه: اطلاق من غير كلام
ناصر: حتى لو بس كنت اكلم بس
هبه: حتى لو بس تكلم حتى لو هي دقت عليك وأنت ماقلت لي إنا اطلب الطلاق بس
ناصر الله يستر اجل: اها
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ام فارس: سلطان انا خايف عليه
سلطان: وانا اكثر احس ذا الولد راح خلاص
ام فارس: والله خايف عليه خايفه اخسره
سلطان: انشالله لما يتزوج منال يتعدل
ام فارس بلاك ماتدري انه متغير للادمر عشان منال: وانت وش دراك
سلطان: لانه يحبها من قبل ماياخذ حلا
ام فارس: قبل الحين قلبه مايبقى غير حلا
سطان: لاتخافين بيتعود
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
سعد: هيا
هيا: نعم
سعد: اليوم جاني واحد من الرياض وخطب مها
هيا: انشالله انه زين
سعد: أي الحمدالله عنده شركات وهو خلوق ومؤدب وماعليه كلام
هيا: خلاص بشاورها
سعد: وردي لي عشان ارد له
هيا: انشالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
سيف: شفتي نهى
ام خالد: أي الحمدالله اخير شفتها تضحك وتسالف وتزوجت وتخاف على زوجها
سيف: بس انا اليم حرني شنهوالي خلاها تتغير
ام خالد: والله مادري هذا الي شاغلني بعد
سيف: لاتنسين انها كانت تضحك ولعب وكل شي بعدين مرت عليها مرحله كانت ساكته وماتتكلم ولا تقول شي ولا تخاف على احد ولاشي والي شفته اليوم غير بغت تموت على ركان
ام خالدك أي والله فرحت يوم شفتها
سيف: بس لو اعرف وشو الي غيرها وانا متاكد انا شي ماذيها بس والله لو اعرف منهو والله لاذبحه او اذبحها
ام خالد: أي والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
فارس فتح اعيونه على شي كان يتمناه من زمان انا حبيبته تكون بحضنه اول مايصحى قام وحطها على السرير وراح الحمام وتروش ونزل تحت
فارس: هههههههه خلاص يبا اسف
حلا انزلت قربت منه واتفاجت من شكل طاوله الفطور
راحت تدور فارس وكان قاعد جنب المسبح قربت منه
حلا: شكرا حبيبي
فارس نسى ابوه والتفت لحلا
حلا بضحكه دلع: ههههه شكرا على الطاوله قربت منه وباست خده وانحاشت
وماننتبهت لفارس انه يكلم لانه كان حاط سماعه
فارس: الو الو كان مافي صوت اكيد انقطع وقام لحلا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة