عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-2011, 04:09 AM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



:::::::::::::::::
ركان وهو يساسر نهى: ياله اشوف قومي ترى انا احس توني في شهر العسل
نهى الي اقلبت اشارات مرورو: انا بسبقك وراحت ركض
الجد: وش فيها نهى
ركان وهو يضحك علىيها: ابد يبا سلامتك بس نست جوالها فوق
الجد: وتركض كذا
ركان:هههههههههههه مادري
سيف: وش فيك تضحك
ركان: وهو يتعدل ابد سلامتك ياله تصبحون على خير
الجد: الحين عرفت ليه البنت اركضت
ركان: ليه
سيف: روح تلقاها متخبيه منك
ركان: نهى تتخبا لا مسكينه فيها النوم
حمد: احلف بس
ركان الي انحرج بس مابين: فارس بكره ورانا اجتماع مع الشركه وانت تدري اشكثر مهم هانا ناخذها فقوم نام احسن لك
فارس أي والله احسن من مقابل وجه بعض الناس: ياله تصبحون على خير
ر كان: تصبحون على خير
الكل" وانت من اهله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
:::
حلا: صباح الخير
الكل: صباح النور
فواز: جاهزه
حلا: أي
ابتسام: شكلك تعبانه مله داعي تروحين
حلا: لا مو تعبانه بس اشويت ارهاق
فواز: اجل ياله قومي عشان نراجع اوراق الشرك هالي بتشاركنا
حلا: أي صح هي وش اسمها
فواز: والله ناسي تدرين اني توني امس مداو الاوراق كلها عند المدير العام الي وضفتيه
حلا: طيب قوم عشان يمدينا تدري محب ادخل على طول على اجتماع الا وعارفه كل شي عن الشركه الي راح نشاركها
فواز: اجل سرينا
حلا : ياله وحبت راسه جدها
حلا: ابتسلم
ابتسام: روحي ولاتوصين هم بمثابة ساره
حلا ابتسمه لها ابتسامه شكر وراحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس: ياله يريان قوم
ريان: اصبر
ايمان/ خله ياكل اففف وش فيك
ام فارس: وانت ياولدي اقعد اكل
فارس وين اقعد وذي مقابله وجهي: لا يما لازم الحق
ركان: تو الناس
نايف: صباح الخير
الكل: صباح لنور
الجد: متى جيت
نايف: امس الفجر
سعد: زوجتك واعيالك وينهم
نايف: للحين نايمين فوق
الجد: تعال افطر
نايف: لا والله مالي خلق
فارس" وش تفكر فيه
ركان وريان وخالد ومازن : اندمجو مع سؤال فارس
نايف: افكر في ذا الشرك هالي راح نشاركها
فارس قام من الطاوله وجلس جنبه: حتى انا
مازن: هي لها سوقها وبقوه مع الي سمعته انا الي يدريه توه في 24
خالد: صغير وقدر يقوم شركات مو شركه
صالح: والله مادري ليه قلبي مو مرتاح
فارس:وانا احس اني مكمتوم وبفس الوقت بفرحه
نايف: ياله قومو نمشي عشان نوصل
الكل: ياله
/:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
حلا: شلون اوصلو وانا مابعد اشوف شي
فواز: يعني تبيني اخليهم بره
حلا: انا بروح غرفه الجتمعات ربع ساعه ودخلهم
فواز: انشالله
حلا اطلعت ومشت من جنبهم الكل التفت يشوف الي مشت
: واااو شكلها مرت صاحب الشركه
: اقول بس استنى
السكرتير: اتفضلو معي
الكل قام معه
فواز: حلا الحين راح يدخلون
حلا بعصبيه: مو مشكله تدري اني لازم اعرف عن الشركه قبل
فواز: خلاص هدي الحين نسالهم الي تبين
حلا اااه مادري وش فيه قلبي ينفض بقوه
ادخلو وانصدمو من الي شافوه مره جالسه على الكرسي وارجال بجنبها بس الي صدمهم اكثر العيون
حلا الي ارتعشت وخافت وارتجفت بصوت خفيف: مستحيل
فواز: تفضل وحس انا حلا مو على بعضها
جلسو بس نظرات فارس مانزلت عن البنت الي قاعده قدامه
فارس: نفس النظرات اذا عصبت نفس النظرات اذا خافت نفس لون العيون اشلون
حلا: ااااااااااه ياقلبي اشتقت لك
فواز: بدا الاجتماع الكل معه الاحلا وفارس كانو عايشين بدنيا غير
قطع عليهم دخول السكرتير : طال عمرك
حلا بصوت تحاول تخفي التوتر: نعم
السكرتير: ايهاب
حلا بخوف: وش فيه
السكرتير : تعب
فواز: وينه الحين
السكرتير: دق علي شخص من المستشفى وخبرني
حلا وقفت وهي ترجف : ووهاب
السكرتير: لابس ايهاب
حلا بعصبيه وخوف ماتدري ليه: فواز كمل الاجتماع انت
نايف: نفس الصوت ياناس شلون: حنى ممكن نجيك بيوم ثاني
ركان: لو ماشفتها ماتت قدامي كان قلت هي: أي صح
حلا: انا قلت الجتماع مع فواز
فوزا: طيب طمنيني
حلا: لاتخاف
فارس مستحيل كل ذا الشبه مستحيل هي نفسسها بس شلون ركان يقول ماتت اففففففف تعبت شكلي من كثر ماحبها قمت اشوف الكل فيها
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة