عرض مشاركة واحدة
قديم 22-11-2011, 01:18 PM   رقم المشاركة : 1015
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يسخن لاعبيه للديربي بـ"المستحقات المتأخرة"
الخزينة تنتعش بمليوني ريال.. والحكام ترجح كفة جلال على العمري والعواجي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الهلال والنصر في ديربي سابق

الرياض: أحمد الدوسري

وعدت إدارة نادي الهلال لاعبي فريقها الكروي الأول بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي تمثل مرتبات الشهرين الماضيين، في مدة أقصاها مساء غد، وتحديدا قبل مواجهة الديربي الخميس المقبل التي ستجمعهم بالنصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في المرحلة العاشرة لدوري زين للمحترفين.
وتلقت إدارة النادي دعما ماليا شرفيا وصل إلى مليوني ريال أنعش الخزينة التي عانت ضائقة خانقة خلال الأشهر الماضية، كما تم إيداع مبلغ 400 ألف ريال في حساب النادي من قبل الشريك الاستراتيجي موبايلي تمثل قيمة النقاط التي حولها أنصار النادي من برنامج (نقاطي) لصالح الهلال.
وأسهمت المبالغ التي دخلت الخزينة الزرقاء في تسريع عملية صرف المبالغ المستحقة، حيث سيتم إيداع جميع الرواتب المتأخرة للاعبين المحليين والعاملين في النادي في حساباتهم خلال الساعات المقبلة. وعلى صعيد التحضيرات للديربي، واصل لاعبو الفريق تحضيراتهم بمران مسائي أمس أحيط بالسرية التامة، ركز المدرب الألماني توماس دول خلاله على تطبيق عدد من الجمل التكيتيكة، وفرض تدريبات لياقية لعدد من اللاعبين لإيصالهم للمعدل اللياقي المطلوب.
وسيواصل الهلال تحضيراته اليوم بمران صباحي مع استمرار إغلاقه بوجه الجماهير والإعلام، حيث سيكون المران هو الرئيس للمباراة، وسيضع المدرب خلاله النهج الذي سينتهجه في المباراة والعناصر التي سيعتمد عليها.
إلى ذلك تضاءلت فرص مشاركة حارس المرمى حسن العتيبي بعد خضوعه لأشعة مغناطيسية صباح أمس على أن تحدد نتائجها اليوم إمكانية مشاركته في "الديربي" من عدمها، بيد أن البوادر تشير إلى عدم تمكنه من اللحاق بالمواجهة لحاجته للمزيد من الوقت في غرفة العلاج.
وكان العتيبي تواجد طوال فترة مران فريقه أمس في العيادة الطبية وخضع لعلاج طبي مكثف على يد الجهاز الطبي استمر قرابة الساعتين في محاولة لتجهيزه حيث يعاني من كدمتين في عضلتي الفخذ اليمنى واليسرى.
من جهة أخرى تقرر أن يقود طاقم حكام دولي محلي مواجهة الديربي يقوده خليل جلال، ويساعده بدر الشمراني (كمساعد أول) وفهد العمري (كمساعد ثان) فيما سيكون مرعي العواجي حكما رابعا.
وأثارت هوية حكام اللقاء لغطا في الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية، حيث تمنت إدارة الهلال إسناد المباراة لطاقم أجنبي نظرا لحساسيتها مع عدم الطعن في نزاهة الحكم المحلي الذي يتعرض لضغوط جماهيرية وإعلامية، في حين امتنعت إدارة النصر عن طلب تكليف طاقم أجنبي ووضعت ثقتها في المحلي، وأكدت أن المباراة لا تعدو كونها مباراة 3 نقاط ستكون من نصيب أحد الفريقين.
وكانت لجنة الحكام الرئيسة برئاسة عمر المهنا رشحت ثلاثة أسماء لقيادة الديربي، هم جلال وعبدالرحمن العمري والعواجي، قبل أن تستقر على الأول الذي قدم نفسه بشكل مميز خلال الفترة الماضية محليا وخارجيا.
على صعيد مختلف يمثل عضو مجلس إدارة النادي، مدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر النادي في قرعة دوري المحترفين الآسيوي 2012 المقرر إجراؤها في السادس من ديسمبر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.