عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2011, 11:49 AM   رقم المشاركة : 87
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



ريان وهو يدخل خيمه جده
ريان :جدي اخبارك
الجد: قول ماتجي وتقو عن الاحوال الا وراك بلوه قول
ريان: انا ريان الحبوب وراي بلوه حرام عليك
الجد: قول واخلص
ريان: قررت اكمل نص ديني واتزوج
الجد: هههههههههههههههههه
ريان:يبا وش فيك
الجد: وش فيكم اليوم انت واخوك
ريان: اخوي
الجد: أي حتى هو بيتزوج
ريان وبصدمه: ركان بيتزوج
الجد: أي الا ماقلت لي منهي اليم سكينه انحكم عليها بالاعدام
ريان: ههه ايمان بنت عمي سلطان
الجد: وانعم خلاص اكلم لك عمك سلطان وعمك سيف لخوك
ريان: جدي منهي الي بيتزوجها
الجد: نهى بنت عمك سيف
ريان: طكيب جدي انا بروح انام
الجد:نوم العوافي
طبعا طلع ريان ودخل خالد
خالد: جدي
الجد: وانت تبي من اخطبها لك
خالد: وش دراك
الجد بصدمه: حتى انت قلتها عن طريق المزح
خالد: لا يبا صدق انا بتزوج
الجد: اخلص منهي
خالد: افنان
الجد: وانعم خلاص الحين اكلم لك اهلهم ياله قومني معكم المخيم
خالد: تفضل يبا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
في المخيم الكل مجتمع
الجد: شباب بسرعه مين راح يتزوج
ركان: انا
ريان: انا
خالد: انا
مازن: افا وانا
ناصر: من صدقكم
الجد: متأكدين بس محد راح يزيد ابدا
الكل : ابدا
الجد: اسمع ياسيف ركان خطب مني نهى وانا وافقت
سيف: ركان رجال ونعم فيه
الجد: وانت ياسلطان ريان خطب مني ايمان وانا وافقت
سلطان: ريان منا وفينا ورجال ماينعاف
الجد: وانت يابو افنان خالد خطب بنتك
بو افنان: خالد رجل وانشالله ماينرد
الجد: اذا الحين خلصت باقي واحد بس وانشالله قريب بخطب له
فارس وهو يوقف عن اذنكم وطلع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا الكل وافق والكل راح تكون زواجه نفس اليوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور سنتين
حلا: ياله ايهاب وهاب يبا بسرعه قبل الطائره ماتطير
فواز: بسرعه ترى والله تاخرنا مره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
عند خالد
خالد: افنان حبيتي
افنان: اعيونها
خالد: شيلي الحلو من عندي
افنان: طيب
خالد قام وباس افنان ورجع نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريان: ايمان خلاص والله انك اخبل من اعيالك
ايمان:ههه وش اسوي هبلو فيني اعيالك
ريان: ركان فارس عقلو
ايمان: خلهم يلعبون وانت تعال معي الغرفه
ريان :بسرعه دام فيها غرفه
ايمان: اعقل بس بنومك
ريان: يجيب العيد بس تعالي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سلوى: سطام والله تشيلهم
سلوى: والله تعبت شيلهم
سطام:هههههه اول تصحين تبين اعيال والحين تعال شيلهم
سلولى: بليز طلبتك شيلهم
سطام: طيب لعيونك
سلوى انبطحت على السرير ورجعت بالذاكره لورا
سطام: خلاص ياسلوى والله له علاج
سلوى: وذا ماجبت
سطام: حنى راح نسافر بره وانشالله العلاج اقوى
سلوى: والله خايفه
سطام وهو يضم سلوى يطمنها: لاتخافين وانا معك
بعد مرورو شهرين احملت بس بالعلاج ولاراح تحمل مره ثانيه وجابت 3 تؤام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: بيان ترى خلاص والله تعبت
بيان: وانا ايش ها ممكن تقول
نايف: بيان شوفي ياتسكتين ياتروحين بيت ابوك
بيان بضحككه سخريه: ومنن قال اني راح اجلس لك
نايف:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت بيان وشالت اغراضها واخذت بنتها ولدها وطلعت
نايف وهو مرافع راسه للكنب :
بيان: حبيبي ممكن ترد
نايف: طيب
نايف: الو
: الو
نايف: نعم
: مين انت
نايف: ان تالي داق
: انا داق على حبيبتي
نايف بصرخه: من انت ياحيقير مين<<<وطبعا هذا سبب المشاجره بينهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
منال للحين تستنى فارس ومتاكده انها له
::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
مها تزوجت مرتين وتطلقت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فارس عايش نفسه من الشركه للبيت وبعض الاحيان جمعت الشباب
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ناصر : حبيبتي
هبه: عيونها
ناصر: تسلم لي اعيونك وصاحبتها
هبه:ههه امر
ناصر:ابغا اطله انا وانتي نتعشى بره منن غير اسنافر
هبه:هههه من عيوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صالح: خلاص ياماجد انا تعبت معك
ماجد: صدقني راح اجي قريب ريح نفسك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::\::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مازن تزوج وحده من جهة ابوه
مازن: حياتي
حياه: امر
مازن: ميامر عليك عدو بس ممكن تجين هنا واشر على حظنه
حياه جات واجلست نفس المكان الي اشر عليه

الا بصياح بنتهم
حياه: ممكن ترى الحلوه صاحت
مازن وهو هيام: ممكن بس بسرعه
حياه راحت وهي تتلون بشارات المروور
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا
ايهاب: حنى وين
حلا: بسعوديه وخاصة برياض
وهاب: حر
حلا: أي حر بس مراح نطول راح نخلص امور الشركه ونرجع كم شهر بس
فواز: باله السياره بره
ساره: بابا
فواز: نعم
ساره: انت من وين
فواز: من سعوديه ياله تعالي
ابتسام: واااي من زمان عنها
حلا: أي والله قربت اربع سنوات اشتقت لها ولكل شي اه يارضي
الجد: ياله ترى والله تعبت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
الجد: لمتى ياسلطان
سلطانن: والله مادري عنه
الجد: دق عليه يجي
سطان: هو بطريق
5 دقايق الا بدخلت فارس
الجد: تعال يفارس
فارس: سم يب
الجد: خلاص انا صبرت عليك اكثر من الازم راح اخطب لك منال
فارس" مستحيل
سلطان: شوفي فارس اذا مخذت بنت عمك ترى والله انا متبري منك ليوم الدين
فارس بسستسلام: خلاص سوو الي تبون وطلع يحس انه انحكم بالاعدام
الجد: بسرعه ياسلطان دق على سيف ليهون
سلطان أي والله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :: ::::::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة