عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2011, 11:45 AM   رقم المشاركة : 86
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الخامس والثلاثون
في البر
ريان: شبااااب انا ودي اتمشى من بيجي معي
خالد: معك
مازن: لا تعبان
ريان: كيفكم
طلع هو وخالد يتمشون
ريان: خالد عمرك حبيت
خالد:هههه وش الطاري
ريان:شؤال عمرك حبيت
خالد: حب من 4 سنين
ريان: يعني بينكم مراسيل واشياء زي كذا
خالد:ههههههههههههههههه لا والله ماتدري عني
ريان : من صدقك ماتدري ومن 4 سنين
خالد بهدو وهو يناظر لفراغ: من 4 سنين ولاني قادر اقول لها اخاف تقول ماحبك
ريان: ممكن اعرف منهي
خالد: لين تقول لي منهي الي سرقت قلبك
ريان برتباك: انا ماحب
خالد: لا تحب ومن زمان بعد
ريان وهو يطالع الارض ويلعب بالرمل برجله: 3 سنين
خالد: انا اجل ازيد منك بسنه
ريان: أي بس منهي
خالد: افنان
ريان: افنان مغيرها
خالد: أي هي وانت
ريان: ايمان
خالد:هههههه ايمان
ريان: أي ايمان فيها شي
خالد: لا بس ماتحس انا حبينا الي يتشابهون اكثر شي
ريان: الا هههههه وبجديه: ليه ماتعترف بحبك لها
خالد: خايف تردني وانت
ريان: نفسك بس اذا سمحت لي الفكره اليوم اني اقول لها مراح اتردد
خالد: هههه مستعجل
ريان: وين مستعجل 3 سنين ومستعجل
خالد:أي انا متقدم عليك بسنه
ريان: ولا تزعل متاخر عليك بسنه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا
وهي منسدحه على الفراش وعلى يمينها ايهاب ويسارها وهاب تلعب بشعرهم: اشتقت لك ولايتك ولكلامك ااااه يفارس كثر معذبتني كثر ماششتقت لعذابك الحين شوف اعييالك اكبرو وصارو يشبهونك انا اذا شتقت لك اشوفهم اضمهم كاني ضميتك مادر انت الحيت تزوجت جبت اعيال ولا للحين على ذكراي اه يفارس شكثر مشتاقه لك اعترف اعتراف صريح اني احبــــــــــك حب ماله حدود ولاني احبك مستحيل ارجع ودي ارجع واضمك ورتوي من شوقي لك بس اخاف انصدم اذا رجعت وشففت في حضنك وحده ثانيه اخاااف
ايهاب: ماما ليه تثبين(ليه تبكين
حلا: لابابا ماصيح بس دخل شي في عيني
ايهاب وهو يوقف وينفخ في عينها: واحين(الحين
حلا وهي تضمه وقعدت تبكي: الله يخليك لي واشوفك رجال متزوج
ايهاب: اتذوذ ثاله(اتزوج ساره
حلا:ههههه طيب نام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
خالد: خلاص تعبت برجع
ريان: طيب
خالد وهو يروح انتبه لنفسك يطلع لك جني
ريان: اذلف بس
ريان وهو يمشي جلس على صخره كبيره
ايمان : مو كنا اذ ريان قربت منه الاذا هو جاته من وراء: وبصرخه : بــــــــــــــــــــو
ريان نطر ذيك النطره اظن انه وصل السماء مسكين
ايمان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اوف وش ذا النطه
ريان وهو يمسك قلبه: وش فيك خبله خوفتيني
ايمان: عااادي زي فارس اخوفك
ريان: وش قصدك زي فارس
ايمان: قصدي انت اخوي زي فارس
ريان: انا اخوك
ايمان: أي انا احس انك زي اخوي
ريان: انا معني لك شي
ايمان: غير اخوي لا
ريان خلاص فقد اخر حبل في الرواقه وانفجر : انتي من صدقك تعتبريني زي اخو كوانا الي اموت بتراب رجلينك حرام عليك حتى ربع الامل فقدته الحين حرام عليك انا احبـــــــــــك تجين تقولين زي اخوي انتي حطمتيني على الاخير
وراح وترك ايمان
ايمان:ههههههههههه واااااي فرحانه واخير اعترف احبه اموووت فيه
جاها صوت من وراها: ادري
التفت ايمان وشافت ريان وهو يبتسم ابتسامه تجنن وانحاشت مشااف الى اغبرتها
ريان: هههههههههههههههههه يحبي لها وربي احبها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رجعت ايمان الخيمه تركض ودخلت
سلوى: امون بسم الله عليك شنهو شايفه جني
افنان: وش فيك قالبه احمر
بيان: امون وش فيك تتنفسين بصعوبه
ايمان: وربببببببببببببي احبه
سلوى قامت وحطت يدها على راس ايمان: والله انك مومصخخنه
افنان: منهو الي تحبينه
بيان: هـــــــــــــــــي انتي مين
ايمان:ها وش عليكم وراحت انسدحت على افراشها ونامت
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
اما عند ريان
دخل الخيمه يضحك
مازن: بسم الله عليك
خالد: شايف جني
ريان: وهو يضحك: واحلى جني
فارس: ركون شوف اخوك ليكون صار له شي
صالح: أي والله يقول احلى جني
سطام: مدام اني دكتور بقوم اكشف عليه
ناصر: قوم وانا اخوك قوم
ريان: وهو يضحك:هههههههههههههه وش عليكم هههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة