عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 04:23 PM   رقم المشاركة : 63
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


الثامن والعشرين
عند حلا
حلا: افففففففففف والله زهقت خلاص
ابتسام: وش فيك وش تبين تداومين فيه انشالله صبري باقي نروح الكوفير
حلا: نعم نعم وش تبين فيه بعد
ابتسام: عشان نغير شكللك ونخليك سيده اعمال
حلا: لا عز الله رحت فيها
ابتسام: يالله بس امشي
حلا: شوفي ذا حلو
ابتسام: أي والله تعالي نشتريه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
نايف: اففف تعبت
بيان: عساك على القوه
نايف: الله يقويك
بيان: تبغى غداء
نايف: وعمي
بيان: تغداء من زمان وناام
نايف: اجل حطي لي
بيان وهي تاشر على اعيونها: من عنوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
سلطان: وين ولدك
ام فارس: في غرفته مايبي ياكل ولا يطلع منها
سلطان: وبعدين معه
ام فارس: والله خايفه عليه
سلطان: خليه هو للحين في صدمه بكره يستفيق منه ويخلص
ام فارس: ماظن والله ماظن
سلطان: الله يعين
ايمان: يبه بروح بيت سطام
سلطان: روحي وين ماتبين بس انتبهي لنفسك
ايمان: قامت من السفره من غير متمد يدها على الاكل
ام فارس: وخايفه على ايمان بعد
سلطان: الزمن يعلمهم خليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
سطام: سلوى سلوى
سلوى: امر
سطام: ابغاك تسوين لي مساج
سلوى بخوف: ليه وش فيك
سطاام: صداع قوي
سلوى قعدت وحطت راس سطام بحظنها وقعدت تسوي له مسساج
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان وهو يكلم السكرتير: ناد لي ريان وخالد ومازن
السكرتير: طال عمرك مو موجدين
ركان: كيف مو موجدين
السكرتير: جاو بدايه الدوام وطلعو بعد ساعه من دوامهم
ركان: نعم وليه مقلت لي
السكرتير: فكرت عندك علم
ركان: تقدر تروح
ركان وهو يدق على البيت: الو
الخدامه: الو
ركان: بابا ريان وخالد ومازن فيه
الخدامه: هذا في نوم
ركان: وشو
الخدامه" هذا يجي صبح ونوم
ركان وهو يسكر التلفون: حسبي الله عليهم وهذا وانا مهددهم صبر اوريكم اخذ اغراضه وطلع لببييت<<<الله ييعينكم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا وهي في الكوافير
حلا: مابي اقصه
ابتسام: بتقصينه غصب
حلا: يو مابي
ابتسام خلاص عصبت من حلا : بتسوين وغصبن عليك ولا راح تتكلمين كلمه وحده
حلا شافت انها زودتها فسكتت
بدو يقصون شعر حلا وصبغوه لها لون الشكولاته الفاتح وسو لها عنايه بللبشره ومناكير وبدكير وحطو لها مكياج خفيف
ابتسام: وااااااو شكلك غير
حلا وهي تشوف نفسها في المرايه وماهي مصدقه انها هي نفسها: هذا انا
ابتسام: ايه واحلى من الحلا
حلا وهذا وغيرت شكلي ولازم اغير شخصيتي حلا الطيبه خلاص ماتت انا الازم اصير حلا غير عشان اعرف اربي ولدي او بنتي في هذي الدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند ركان رجع البيت وناده 3 خدمات
ركان: فهمتو لحقوني
الخدمات وهم ي ذلحقونه اوصلو لغرفه الشباب
فك ركان الباب : ياله كل واحد يشوف شغله
كانت كل خدامه شايله طش ماي بااااااااااااااااااارد مره
ركان: واحد اثنين ثلاثه وكبو الماي عليهم وتناطرو ثلاثتهم واشكالهم يضحك الي مخترع والي قلبه طاح برجوله ولي فكر روحا مات
ركان وهو يضحك: هذا لانكم طلعتو من الدوام وجيتو نمتو عقابا لكم راح تدمون الحين الين الصبح س4 الفجر تجون تنامون وس7 تصحون للدوما وبصرخه مفـــــــــــهوم
الشباب: مفهوم
ركان طلع وهو مهموم مو عارف وش يسوي خخايف عليهم وخايف على حلا وخايف على بنته تعب من التفكير انبطح على السرير وهو يدفن ووجه على المخده وقعد يصيح بصوت خافت خايف عليهم هم امانه برقبته وخايف على رنا لانه جاه بلاغ من المحكمه الامريكيه
رن جواله وهو ماله خلق يقوم ياخذه ورن مره ثانيه اخذه ورد بصوت مبحوح: الو
: احلى الو
ركان: ليه رحتي ليه
: خايف مابي اقعد خايفه ياعيوني خايفه
ركان: على راحتك بس انتي عارفه انك بوجودي محد راح يقرب لك محد
: عارفه بس خلاص انا تعبت خلني اريح وبعدين ارجع ركان طلبتك
ركان: عطيتك
:لاتخلي المشاكل تكبر بين فارس ونايف وصالح هم طول عمرهم سوا لاتخلي مشكلتي تصير السبب بينهم طلبتك
ركان: لك الي تبينه
: والحين اخليك باي
ركان: حلا
حلا: امر
ركان: انتبهي على نفسك
حلا: من عيوني وانت انتبه عليهم ياركان انت لاصغر بس الاعقل فيهم انتبه
ركان: من عيوني وسكر وحط راسه ونام من التعب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة