عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-2011, 06:57 PM   رقم المشاركة : 73
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

[ آلبآرتتِ الحآديّ ععشر ]


×
×
×
×


مآسمعت [ القلب ] وهو يبكي عليييييييييييك !!
. . . . كآن تعرف كيف قآتلني جفآ آ آ آ ك

×
×
×
×


وفي مجلس الرجآل كآنوآ كلهم ملتمين بعد وسوآلفهم مآتخلص إذآ سكت وآحد تكلم الثآني ..


بو سلطآن : يبه نبي ندخل نسلم على الوآلده ..

آبو عبدالعزيز : آيه يبه .. الله يقويك خذ آخوآنك وعيآلهم .. وروحوآ سلموآ عليهآ ..

نآدى بو سلطآن على الشبآب إلي كآنوآ منتشرين بآرجآء المجلسٌ و آخوآنه بعد .. عشآن يدخلون معآه .. و آبو عبدالعزيز بعد معآهم ..

بو سلطآن : يا نآيف آدخل آعطيهم خبر آن حنآ بندخل ..

نآيف فز من مكآنه : آن شآء الله يبه ..

ريآن بخآطره : آشوآ مآ قآلي آنآ - وآبتسم -

آنتبه فيه تركي : خير يالحبيب توزع آبتسآمآت

ريآن ضحك : ههههههههههه آقول بخآطري آشوآ تدبس فيهآ نويف ..

تركي : ههههههههههههههههههه .. والله حظه يمكن يمديه يقز وحده ولآ شي

متعب سمع تركي وضربه على جنبه بكوعه : هيي آنت و وجهك .. ترآهم بنآت عمك ..

تركي زآد ضحك لآن متعب صدق : وش فييك آمزح آنآ ههههههههههههههههه



نآيف رآح يعطيهم خبر : يمه يممممه

لوجين من سمعت حسه فزت ورآحت له : هلا نيوف ..

نآيف رفع حآجب وبعدين نآظر السقف العآلي : آتوقع آني نآديت آمي

لوجين عيونهآ غرقت : وآنآ ؟

نآيف نآظرهآ بعيونهآ وبقوه قآل : و آنتي وشو ؟

لوجين نزلت رآسهآ وتكلم نآيف بسرعه : نآديلي آمي - وصد على جنب -

دخلت لوجين نآدت آمهآ ..

آم سلطآن وصلت عند نآيف بعد مآقآلت لهآ لوجين : سم يآ وليدي وش بغيت

نآيف بآختصآر : عطيهم خبر .. عمآمي والشبآب بيدخلون ..

آم سلطآن : آن شآء الله ..

نآيف رجع للمجلس عشآن يقول لهم يدخلون .. وهو يحس بدآخله ضيقه غريبه مآيدري وش مصدرهآ ..

البنآت لبسوآ عبآيآتهم و رموآ الحجآب ععليهم .. ودخلوآ عيآل بو عبدالعزيز و آحفآده كلهم .. آجتمعت العآيله كلهآ بالصآله
بوعبدالعزيز آبتسم .. وش كثر هو مبسوط الحين .. عيآله .. وعيآل عيآله .. وعيآلهم .. كلهم حوله .. وش يبي آكثر .. تذكر ولده كسآر و ولد بنته طلال .. هم بسس الي نآقصين في هاللمه .. حسهآ غصه في حلقه لكنه كتم ولا بين ضيقته عشآن مآيخرب آجوآئهم ..

العيآل سلموآ على جدتهم وعلى زوجآت عمآمهم وعلى البنآت .. وقعدوآ قريب من البنآت وصآروآ يسولفون ..

نآيف آول مآجلس طآحت عينه على لوجين لآ آيرآدي .. ظل يتآملهآ وهي تتحرك وتتكلم بحمآس .. ومآكآن هو الوحيد الي مهتم بنظرآته .. بعد كآن لافي يرآقبهآ بعيونه وكآنه آول مره يشوفها او يعرفهآ .. لوجين رفعت رآسهآ فجآه وشآفته سرحآن فيهآ آبتسمت له .. نايف اول ماشاف لوجين رفعت راسها صد عنها وجآت عينه ع ساره اللي كآنت تنآظره بكل جرأه جلس يتأمل فيها هي استغربت من نايف وتبسمت في وجهه

نايف كشر ولف وجهه وشاف العيال يسولفون دخل معاهم في السوالف بسرعه

لآفي وهو يضضحك : ههههههههههههه عآد مآشفت وجهه كيف صآر آبدآع وقسسم

متعب : عآد طليل تحفه آعرفه وحششني الدب

لآفي : من جد مع آني آنآ معه في خلآفآت بس هههههههههه

متعب : آلعرق يحن هع

زيآآد : فهييييييييد ورآك فآهي بـ آلبنآت

فهد : ..........

زيآد : فهد - بصصرآخ - فههههههههد

فهد : هآه نعم وش فيك تصآرخ آسمع آنآ تكلـ.....

زيآد بضحكه : بس بس سسرحآن في خششة مين من هآلشوآذي ذيلي هههههههههه

فهد بأستغراب : شوآذي مآلشآذي الا آنت يآوجهه العنز

تركي قآط : من وجه العنز لآيكون زيآد ترآ لآيق

زيآد : بكم آلقطه يآ آلآخو ؟

نآيف : ريآن

ريآن : هلآ

نآيف آبتسم : وش رآيك تطربنآ .. من زمآن عن صوتك ؟

ريآن آستآنس من طلبٌ نآيف .. من زمآن مآ آستعرض مهآرآته : ولييه لآ .. ثوآني بس بقوم آجيب العود

زيآد : هب .. مآ صدق على الله

نآيف ضحك : ههههههه .. مشكلة الحمآس

بالسرعه إلي رآح فيهآ ريآن رجع وهو بيده العود والكل صآر يطآلعه وآبتسموآ .
جلس ريآن بصدر الصآله بعد مآ آعطى العود لزيآد وعم الهدوء ع الصآله .. بدت تتعالى نغمآت العود في وسط القصر والكل كآن يصغي لهآ بتركيز .. بدآ يتعآلى صوت ريآن مع دقآت العود بآنغآم آغنية ( وشلون مغليك ) للآسطوره خآلد عبدالرحمن ..

وشلون ما أغليك ..
وإنت الذي علمتني حبك ..
يا هاجسي ..
عشقي عيونك ..
إسأل ..
وتلقى الجواب ..
في ناظر عيوني ..
تصوير لأجمل عذاب ..
حبك يا مفتوني ..

الكل كآن مندمج بالاغنيه .. وبعضهم جآت لهم ع الوتر الحسآس .. نآيف تنهد ورفع رآسه وطآحت على لوجين وكآنت سرحآنه بريآن وهو يغني .. ولف عينه كآنت سآره جآلسه جنب لوجين وكآنت تنآظر فيه .. ظل ينآظرهآ ,, وهي بعد تنآظر .. حس بنظرآتهآ شي غريب .. حس آن بعيونهآ حكي .. كآنهآ ودهآ تقول شي .. لف عينه عنهآ لآنه حس بآشكآلهم غلط كذآ كل وآحد ينآظر الثآني وآجوآء الآغنيه كذآ ..



تلقى حياتي كلها لذة غرام ..
مهما سهر طرفي ..
أو جارت ظروفي ..
أو عشت أنا الحرمان ..
تلقى حياتي كلها لذة غرام ..
يا عذب الصفات ..
يا كل الحياة ..
صبرك علي ..
هذا قليل ..
مهما ترى من تضحيات ..
هذا قليل ..
خل السهر لعيون من حبك ..
خل العيون اللي لها عشقي تبات


سآره تنهدت بصوت عآلي و آجبرت الكل يلتفت لهآ من حركتهآ .. مآ همهآ نظرآت الكل الي كانت عليهآ .. و كملت : آبدعت يآولد عمي - نآظرت بنآيف - ع الجرح

الشبآب كلهم بحمآس صفقوآ لهم وصآروآ يعلقون عليهم .. طبعآ نآيف مآ فآتته حركة سآره ونظرتهآ .. بس برضوآ مآفهم عليهآ

لوجين تضحك : ههههه آخوي مبدع من يومه - تصفق بمرح - ههههههه - ورآحت له تحضنه -

نآيف نآظرهآ وتضآيق من تصرفهآ لف عيونه عنهآ وزفر زفره قويه وبنفسه : طفله .. مدلعه

تركي : و آنتي من كلم آخوك - نفخ حآله - حنآ نقصد زيآد

رغد لآزم تدآفع وتحشر عمرهآ بآي شي .. وخصوصآ إذآ الموضوع فيه تركي تحب تعآنده وتتهآوش معآه .. تحس آنهآ تنبسط

: آنآ و البنآت كنآ نقصد ريآنوه .. إذآ آنت تقصد زيآد تكلم عن حآلك بس بدون صيغة الجمع هذي - وصآرت ترفع حوآجبهآ وتنزلهآ -

ريآن بعصبيه خفيفه : ريآنوه بعين آبليسك آصغر عيآلك آنآ

رغد ميلت فمهآ : آلحين هذآ جزآي مصفقه لك وقآعده آمدحك

ريآن نفخ ريشه : آحم آحم

زيآد مفجوع من آخته : وجع وجع وجع .. آلحين آنآ آخوك .. تتركيني وتصفقين لريآنوه .. والله خيآنه

رغد : آنآ مع الافضل .. هالموآضيع مآفيهآ آخوه .. حقآنيه آنآ

ريآن : يآولد على الحقآنيه .. تتعبينآ يآ شيخه .. مسويه مثآليه يعني هههههههههههههه

بيسآن خنقهآ الجو بالصآله قآمت بهدوء و آتجهت جهة المطبخ ..

آنتبه لهآ لمآ وقفت .. مبين على وجههآ متضآيقه .. نآظرهآ وهي مآشيه .. وقآم ورآهآ ..

تركي : على وين يالحبيب ..

: قريب .. ثوآني وبرجع ..

لحقهآ بسرعه قبل مآ تدخل المطبخ ونآدى عليهآ : بيسآن .. بيسآن

بيسآن قدرت تميز الصوت .. وسرعت في مشيتهآ آكثر .. وصل لهآ ومسكهآ من كتفهآ : بيسآن

بيسآن وقفت : ....................

غمض عيونه وفتحهآ وتنهد : بيسآن خلينآ نتفآهم ..

بيسآن لفت عليه ومن بين آسنآنهآ : هو بقى شي عشآن نتفآهم عليه .. كل شي وآضح ومآ يحتآج نقآش

: بيسآن .. آنآ آحبك .. ورب البيت آحبك .. مآكآن قصدي

قآطعته بيسآن بقوه ودموعهآ تخونهآ : وش الي مو قصدك .. آنت عندك عقل وتميز الصح والغلط .. الي سويته مآ ينغفر .. ومآ ينسى ..

: الحين آنتي معصبه .. مآرح نقدر نتفآهم كذآ .. بتصل عليك اليوم عشان نشوف حل

بيسآن بعد مآ مسحت دموعهآ : مآفيه حل إلآ آنك تنسآني .. آنآ مآ آتوقع آني كنت شي بحيآتك .. وآنت الحين ولآ شي بحيآتي .. آنآ مو محتآجه وجودك فيهآ - ومشت -


شد شعره على ورى وبخآطره : عنيده .. مآرح ترضى بسهوله .. آووف بعد آنآ إلي سويته تصرف غبي .. شلون آنآ سويت كذآ .. آلله يلعن الشيطآن .. الله يلعن الشيطآن

رجع للصآله وقعد مع الشبآب وكمل سوآلفه معهم .. مع آن بآله كآن بعيد عن سوآلفهم تمآمآ .. تفكيره كآن محصور حول بيسآن .. طبعآ بيسآن بعد مآ شبعت بكي وحست آنهآ هدت شوي رجعت للصآله عشآن مآ يلاحظون آن فيهآ شي .. جلست في الصآله تسمع سوآلفهم وهي سآكته .. وهو يسرق نظرآت لهآ كل شوي ..




وفي جهة الي كآنوا الشياب جالسين فيهآ ..

بوعبدالعزيز يكلم بنته آسيل : شلونك يآ آسيل ؟ عسآك مرتآحه

آسيل آبتسمت لآبوهآ طول عمره حنون ويحسهآ صغيره مهمآ تكبر: الحمدلله يبه مرتآحه .. بو سيف مو مخلي علي قآصر

بو عبدالعزيز عقد النونه : إلآ وينه سيف .. مآشفته اليوم - وطآلع الصآله بنظره عآمه - ولا آشوف عيآله ومرته ..

اسيل تنهدت : رايحين عند آهل صآحبة مشآعل

بوعبدالعزيز سلك لآسيل مع آنه مآكآن مقتنع : آييه .. زين رآح مع مرته يزورهم ..


و كمملوآ سهرتهم لآخر اليوم .. وبعدهآ تفرقوآ كل وآحد على بيته ..



×
×
×
×



آزعآج وفوضى وآصوآت آطفآل وصرآخ .. ونآس حآضنه بعضهآ ونآس تسولف .. ونآس تبكي .. آشكآل مختلفه ومشآعر آكثر آختلآف يضمهآ هالمكآن ..

تنهد و التفت ينآظر ورآه : متآكد مآ بتجي .. ؟ ترى تذكرتك موجوده !

آبتسم له بغصه : مآ آقدر آترك درآستي وآجي معك .. آن شآء الله بالاجآزه آنآ بنزل ..

تنهد مرآ ثآنيه وآبتسم على جنب باستهزآء : الله والدرآسه عآد كلشش ..

تضآيق طلال من كلآم كسآر شوي بس معه حق .. هذي مو بس نظرته آغلب النآس هذي نظرتهم ..حتى آهله آكيد لو عرفوآ بتكون ردة فعلهم قويه .. هذآ آكبر سبب مخليه يتردد في آنه يروح يشوف آهله .. مع آن الشوق مقطعه .. موآفق يروح نص عمره عشآن يقضي دقيقه بقرب آهله .. ثلاث سنوآت بالغربه وبعيد عن آهله مو هينه .. تنهد بس هذي طموحه وهوآيآته .. آهم شي هو يكون رآضي عن نفسه ورضآ الغير يقدر يكسبه .. بس موعلى حسآب نفسه ..

كسآر : مطول يآ آلآخو ؟

طلآل تنهد من قلب وحضن كسآر وهو يسمع نداء الاخير للطياره : تروح وترجع بـ آلسسلآمه - ورفع راسه وآبتسم - يآخآلو

كسآر فقع من الضحك ع طلآل على رغم الحزن اللي واضح بوجهه الا انه يحاول يسسوي جو : وآنتي منورتي ست البيت آنتبهي ع نفسك ههههههههههههههههههههههه

طلآل ضربه بمزح ع كتفه : حآضر يآخآلو ههههههههههههههه

كسآر بآس طلآل بقوه ع خده : آوكي منورتي آشوفك ع خيرر

طلآل وبآن الحزن بعيونه : سلم لي عليهم وبوس رآس جدي وآمي بدلآ مني هع .. وطمني آول مآتوصل وسلم لي ع الكل

كسآر : آوكييه

وضموآ بعض ضمه آخيره وبعدهآ توجهه للطيآره وهو يسترق النظر آلى طلآل ويقول في خآطره : بتوحشني منوره الغآليه هههههههههههه


آول مآطلع كسآر للطيآره توجهه طلآل لـ بآثني اللي كآنت تنتظره بـ آلمطآر ولمحت الدموع بعيونه

( ملآحظظهه : آلحوآر يدور بينهم بـ آلآنجليزي بس رآح آكتبه بآلعربي آختصآر )

بآثني حضنته ع طول : مآ عليه حبيبي .. هو رآيح فتره وبيرجع لآتخآف مآرح يصير له شي ..

طلال وهو يحآول يتمآسك : عآرف حبيبتي .. لا تشغلين حآلك - بعد عنهآ وآبتسم - بس آنآ آشتقت لآهلي شوي وكآن نفسي آروح معه ..

بآثني تضآيقت وغيرت ملآمح وجههآ: كويس آنك مآرحت ..



×
×
×
×



دقت الباب على غرفة اختها دقات خفيفه بس مآردت .. رجعت مرآ ثآنيه دقت الباب .. لكن بعد لآمجيب .. توهآ بتمشي من عند الباب إلآ تسمع صوت الباب ينفتح التفتت وهي مبتسمه

الجوري : هنو تعآلي ..

الهنوف : وينك صآر لي ساعه عند الباب ..

الجوري: سوري حبيبتي بس كنت بالحمام ..

دخلت الهنوف الغرفه و جلست ع السرير وتربعت ..

جوري سكرت الباب ولفت عالهنوف آبتسمت وجلست قبآلهآ : هآ .. آكيد عندك شيٌ .. الجلسه هذي معروفه معنآهآ عندك شي

الهنوف غيرت وضعيتهآ وآنحرجت آختهآ فآهمتهآ كثيييييييييير : هههههههه لا يعني ضروري يكون عندي شي

جوري تحرك حوآجبهآ على فوق وتحت : آجل جآيه ليييييييييييه ؟

الهنوف تطلع لسآنهآ : مشتآقه لك .. حسيت آنك وحشتيني فجآه ..

الجوري توقف قدآم المرآيه وهي ترفع شعرهآ بحركآت مختلفه : قولي والله بس

الهنوف ترفع حوآجبهآ تستهبل : والله

الجوري قعدت قدآمهآ مرآ ثآنيه وتكلمت بحمآس : هآ فيه تطورآت

الهنوف فتحت عيونهآ : من جد قليلة آدب

الجوري ضحكت بقوه : ههههههههههههه آنآ آقصد تطورآت بآي شي بحيآتك ... بس شفتي آنك تفكرين فيه ..

الهنوف عضت شفآيفهآ وغمضت عيونهآ وتخيلت فهد وفتحتهم بسرعه وهي رآسمه على وجههآ آحلى آبتسآمه الهنوف آول مآفتحت عيونهآ لقت الجوري قدآمهآ وحآطه يدهآ على خدهآ بحركه كآنهآ تتآملهآ ..

الهنوف بنعومه : هههههههههههه

الجوري غمزت لهآ : لا آختي الظآهر غرقآنه اليوم

الهنوف : وه وه يآقلبي .. آحححححححححححبه

الجوري ضحكت بخفه على آختهآ الي مقطعه حآلهآ من الحب .. : هآ من بعد المزرعه صآر شي ..؟

الهنوف طبعآ مآتخبي شي آبدن عن الجوري هي ربعهآ الثآني والربع البآقٌي لفهد خخخخخخ : هههههههه لا مآصآر شي بس آحس لمآ شفته امس ببيت جدي .. وه مدري كيف ..

الجوري : ههههههههههه كيف تجي المدري كيف حقتك ذي ..

الهنوف : مدري والله .. آلله لآ يحرمني منه بس ههههههههههههه

الجوري : آلله يخلف عليك بس .. عسى فهد بس يحس بهالحب كله

الهنوف تحس خدودهآ صآرت طمآط .. هي كذآ من تشوف فهد آو آحد يجيب سيرته قالت تغير السالفه : آممممم وش رآيك نشوف لنآ موفي هندي ..؟

الجوري وقفت وصآرت تطآلع حآلهآ بالمرآيه وهي تتفحص نفسهآ عيون وآسعه عسليه ورموش كثيفه بشرتهآ حنطيه صآفيه شعرهآ لونه بني بندقي طويل يوصل لنص ظهرهآ وفيه تمويجآت معطيته حيويه وجمآل غير طبيعي .. حطت يدينهآ على خصر وصآرت تلف يمين وشمآل .. جسمهآ رويآن .. مو نحيفه ولا متينه .. جسمهآ صآير بين الاثنين .. هي تحب جسمهآ كذآ وتعآني كثير ععشآن تحآفظ عليه مآتبي تنقص ولا تزيد .. آختهآ الهنوف .. كآنت نسخه مطآبقه لهآ في كل شي مآعدآ الطول .. الجوري آطول من الهنوف بس مو بكثير ..

الجوري : فكره مو بطآله ..

طق طق طق

الثنتين لفوآ على الباب .. رآحت الجوري تشوف من فيه .. فتحت البآب

بآبتسآمه : هلا والله ..

تركي رد لهآ الابتسآمه : آهنيين - ودخل-

الهنوف ضبطت جلستهآ وجلس جنبهآ تركي .. والجوري قبآلهم ع الكرسي ..

تركي : هآ آخبآركم خوآتي العزيزآت ؟

الهنوف آبتسمت بخجل لآن هي بعآدتهآ خجوله وهآديه بعكس جوري آكثر جرئه وبعيده عن الهدوء إلآ فيمآ ندر : الحمدلله

الجوري : كويسين آوي - تغمز - وبعض النآس آكيد آنهم كويسين آكثر مني بوآجد

تركي مآفهم : هآ

الجوري & والهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : والله آنك دبآ

الجوري نآظرتهآ بنص عين : آقول بس

تركي ضآيع بينهم : آقول وش فيكم آنتي معآهآ تتكلمون بالالغآز .. ترآ مو فآهم شي - رفع حآجب - ولا مخبيين عني شي

الجوري ضحكت : هههههههههههه والله حنآ قآعدين نتكلم طبيعي .. بس سبحآن الله عندنآ آخو دلخ .. مدري وش الحل معه

الجوري والهنوف : هههههههههههههههههههههههههههههه

تركي : هه هه هه .. آلمهم وش رآيكم نفلم ؟

الهنوف تحمست شوي : توي آقول لجوجو آبي آشوف فيلم ..

الجوري : آيه بس آنتي تبين فيلم هندي .. وع .. آستغفر الله يرفعون ضغطي مآحب

تركي : لالالا .. إذآ بنشوف نبي شي كذآ يخرع .. نبي رععب

الجوري بآعترآض : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. مآبي رعب .. آممم آبي آشوف آكشن ..

شآف باب الغرفه مفتوح وفيهآ اصوآت ضحك دخل الغرفه وشآفهم جآلسين مع بعض و وآضح عليهم دآخلين جو بنقآشهم آبتسم وبلهجه مصريه : متقمعين عند النبي

لفوآ كلهم عليه وضحكوآ : ههههههههههههههههههه

تركي : ويآك آن شآء الله ..

متعب : مآشآء الله الشعب كله هنآ .. مآنآقصنآ غير رنآ ..

الجوري تطلع لسآنهآ : آيه مو غرفتي صآيره ملجآ لكم ..

تركي : وكآدي نسيتهآ خخخخخخخخخخخخخخ

متعب : ههه لا مآ نسيتهآ .. بس خلآص من خذت سلطآن وهي طآيره .. مآتنشآف

الهنوف : آصلا رنآ مآ تجلس معآنآ كثير .. دآيمآ على النت ..

متعب جلس و وجه كلامه لجوري بعتب : كم مرآ قلت لك لآ تطلعين لسآنك كذآ .. مو كويسه الحركه ..

الجوري مدت بوزهآ : طيب آخر مره .

تركي : آيه هين آخر مره .. آقول هنو قومي نآدي رنآ تجي جنبنآ .. يمكن تجي ..

الجوري رفعت يدهآ : آعرفهآ هذي .. مستحيل تفآرق النت .. مآرح تجي ..

متعب : قولي لهآ تجيبه معآهآ وتجي .. خليهآ تجلس معآنآ .. لآ تخلونهآ لحآلهآ .. إذآ تجمعتوآ جيبوهآ معكمِ

الهنوف وقفت وتوجهت للبآب : آوكي .. آنآ بروح آشوفهآ مع آني مآ آتوقع ..

الهنوف وهي تمشي بالبيت ومتجهه لغرفة رنآ .. وصلت وصارت تدق الباب بقوه ..

رنآ في البدآيه مآ سمعت بسبب صوت الاغاني العالي .. بس بعدين قدرت تميز صوت دقة البآب
وهي جآلسه ع السرير صرخت : ممممممممممممممممممممممممممممممممين

الهنوف حآولت تعلي صوتهآ شوي عشآن تسمعهآ رنآ : آلهنوووووف

رنآ ومآ تحركت من مكآنهآ : وش تبييييييييييييييييييييييين ؟

الهنوف : تعآلي معي غرفة جوري .. كلنآ جآلسين هنآك ..

رنآ مآ عجبتهآ الفكره .. مآتبي تترك النت ومآرح تآخذ رآحتهآ هنآك .. بمآ آن كلهم هنآك فآكيد آخوآنهآ موجودين : لالالا آصلا آنآ بنآم بعد شوي .. مآرح آجي ..

الهنوف من البدآيه عآرفه ردهآ بس قآلت بتجرب فمآ كثرت معآهآ حكي : برآحتك - ورجعت لغرفة الجوري -

رنآ رجعت رفعت صوت الاغآني وفتحت المحآدثه ..


رنآ : بآك
..: ولكممممممممممممممممممممو
رنآ: يسلممممممممممممممممممممممو
..: شفتي الدقيقتين هذي الي رحتي فيهآ عني .. آحس آنك وحشتيني
رنآ آبتسمت بقوه : ههههههههههههههههه لآ والله
..: آيه والله
رنآ : حطت فيس مستحي ..
..: يآلبى الخجلآنه آنآ .. آروح هريس بلا ملح يآ شيخه
رنآ تحس قلبهآ يدق مع كلمه يقولهآ كآنه قدآمهآ من جد : هههههههههه ( فيس مستحي) بس عاد آستحي آنآ
..: رنآ
رنآ: لبيه
..: بقولك شي ..
رنآ آستغربت : آمر
..: بس مآتزعلين مني !
رنآ زآد آستغرآبهآ بيقول لهآ شي ومآتزعل : طيب وشو ؟
..: رنآ .. رنآ .. آنآ آححبك
رنآ تفآجآت بس مو كثير .. كآنت حآسه آنه بيقولهآ لهآ إذآ مو اليوم بكره ..
آحتآرت وش ترد عليه هي بعد عندهآ آحآسيس آتجآهه مآ تنكر .. بس مآتدري إذآ تحبه آو لا ..
..: ؟؟؟؟؟؟
..: وين رحتي ؟
رنآ آنتبهت لصفحة المحآدثه : هلا
..: آكيد زعلتي
رنآ بآندفآع : لا والله مآ زعلت .. بس تفآجآت شوي .. مآكنت متوقعه
..: رنآ .. آنآ بكلآمي مآ آقصد شي .. ولآ آطلب منك شي .. آنتي مو مجبوره تحبيني .. بس آنآ حبيت آصرح لك عن مشآعري .. آحس آني مآ آقدر آكتم حبي لك آكثر
رنآ تآثرت بكلآمه : والله مدري وش آقولك ..
..: لا تقولين شي .. قبل لا تقولين آي شي فكري .. روحي آرتآحي الحين و بكره لكل حآدث حديث ..
رنآ : آوكي
..: آنتبهي على نفسك
رنآ : آوكي .. وآنت بعد .. بآي
..: بآي

سكرت رنآ المحآدثه وبعدهآ المسن وبعدهآ الموآقع إلي كآنت فآتحتهآ وبعدهآ الجهآز كله .. حطته بالدرج .. وبعدهآ حطت رآسهآ ع المخده .. حآولت تنآم .. لكن مآ تتوقع .. ظلت تفكر وتفكر بالمحآدثه و كلـآمهآ وكلآمه .. و وش بتسوي ؟



×
×
×
×


وبالطيآره .. كسآر مآكآن مرتآح آبد .. كآنت جآلسه جنبه عجوز ونفخت رآسه بسوآلفهآ المآصله .. حآول يغير مكآنه لين مآلقى له مكآن زين .. و كانت جنبه وحده آجنبيه على قولتنآ بالسعوديه ( مزه ) البنت كآنت صآروخ من نآحية الجمآل ولآبسه ملآبس فآضحه كسآر كآن مستآنس ع الوضع .. وكثير مآكآن يسرق نظرآت لهآ .. و حآول كذآ مره يبدآ معهآ حوآر .. لكن آجآبتهآ كآنت مختصره ,,
بس كسآر كآن مصر آنه يتكلم معآهآ بآي طريقه ..


(ملآحظهه : طبعآ الحوآر يدور بينهم بالآنجلش بس آنآ بكتبه بالعربي .. )

كسآر طالع المجله الي بيدهآ : وش تقرين ؟

نآظرته ببرود ورفعت المجله الي بيدهآ : مجله ..

كسآر : آهآ .. يعني حلوه هي ..

تآففت بصوت وآطي : آيه

كسآر : آنتي من وين ؟

هي كآنت فآهمه عليه وفآهمه ليه كل هالاسئله فعطته آجآبه بتسكته وقفت بعصبيه : آنآ متزوجه

كسآر لمآ شآفهآ رآحت بمكآن ثآني وبعيد سآح بالكرسي من كثر الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه

كلهآ دقآيق وآعلن الكآبتن لهم آنهم صآروآ على آرآضي السعوديه تحديدآ مطآر الدمآم ..




×
×
×
×

شسولف عنڪ . . {
أقول إنڪ . . !
........ " وأقول آنڪ . . !
............. " وأقول آنڪ . . !
.................. " وأقول آنڪ . . !
عسآني | مآأنحرررم منڪ . . }