عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2011, 08:22 AM   رقم المشاركة : 31
فهــ2002ـــودي
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية فهــ2002ـــودي

فيصل بن تركي: الفقيد ترك سيرة كتبت بأحرف من ذهب



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الرياض - «الحياة»




رفع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في وفاة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يرحمه الله- . كما رفع تعازيه وصادق مواساته للأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى الأسرة المالكة وإلى أبناء الفقيد و الشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية في فقيد الوطن.
وقال الأمير فيصل بن تركي في حديثه: «لقد رحل سلطان الخير سلطان العطاء سلطان المحبة والبر والإحسان بعد أن كرّس حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه وكلنا نتذكر في هذا اللحظات الحزينة سيرته المميزة التي سطرها طوال حياته، والتي تُكتب بأحرف من ذهب وفيها يظهر حرصه يرحمه الله على كل ما فيه أمن ورخاء وطنه وأمته، ورعايته مصالحها».
وأضاف: «لو أردنا الحديث عن الأمير سلطان - يرحمه الله - سيحتاج ذلك للكثير والكثير من الصفحات لما له من أعمال جليلة ومتعددة على مختلف الأصعدة ومنها الأعمال الخيرية المتميزة التي شملت جميع أصقاع العالم، من خلال مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، ورعايته للعديد من الجمعيات الخيرية بالمملكة ودعمها مادياً ومعنوياً». وزاد: «الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يرحمه الله- شخصية عالمية فذة لها حضورها الكبير والفاعل سياسياً واقتصادياً واجتماعياً كما أن المسلمين في شتى العالم يعرفونه كرجل دعوة و خير ومحبة وسلام، ونسأل الله أن يتغمد فقيدنا ووالدنا الأمير سلطان بن عبدالعزيز بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».