الموضوع: عهد الطفولة
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-10-2011, 11:57 PM   رقم المشاركة : 1
عبدالعزيز التويجري
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز التويجري
 





عبدالعزيز التويجري غير متصل

عهد الطفولة


أيتها الطفولة لقد عشقت ثلاث فتيات سهرت لأجلهن الأسحار ونظمت الأشعار وهمت على وجهي بالقفار ولكنّي لم أعشق مثلك أحداً فقد همت بك هياماً أضر بي ضرراً وأوردني من الآلام سقراً .
إن سهرت لأجل الفتيات ليلة فقد سهرت لأجلك ليالي وأعوام وإن ذرفت عليهن دمعة فقد ذرفت عليك دموعاً سجام وإن كتبت فيهن قصيدة فقد كتبت فيك قصائد وقلدتك من بياني قلائد فأنتِ أحب إلي وأعز علي من جميع الخرائد .
لقد فارقت أحباء كثر أمضني بعدهم وأدنفني فراقهم ولكنّي لم أفارق بعد أخي أبا خالد رحمه الله عزيزاً أعز علي منك وأغلى .
أيتها الطفولة ها هو عبد العزيز أبا بسام يسألك الحنو عليه والأوبة إليه وتخفيف بعض ما لديه فقد حن واشتاق لالتفاف الساق بالساق والغدو على الكريم الخلاق بعدما أرقته الخطوب وأنهكته المشاق .
سأظعن وحيداً كأني لم أمر بهذه الدنيا وسأمر من مرابع صباي للمرة الأخيرة ولن أسمع تغريد الطيور ولن أسترجع ذكرياتي تحت الأثلة التي قضيت عندها أجمل مراحل عمري ولن أرى الأطفال يلعبون تحتها لأني محمول على الأكتاف إلى حيث الرقاد الذي لا نهوض منه إلا للحشر .
خليلي بربكما عوجا على مرابعي واعقلا قلوصي فيها ثم ضعاني تحت الأثلة قليلاً لعل نسمة منها تعيد إلي الحياة أو لعلها تعلم مقدار ما كابدته من الشوق إليها وإن رأفتم بحالي فواروني الثرى تحتها حتى إذا مر صحابي تذكروني وإن مر غيرهم تساءل من يكون هذا كي أبقى معلماً لزمان انصرمت أيامه وانقضت لياليه .






التوقيع :
كلٍّ نهار العيـد دنـى جديـده=وأنا نهار العيد دنيت الأكفان