عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2011, 02:04 AM   رقم المشاركة : 10
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وصل لمقر بعثة المنتخب في فندق كامبيستر لاس كاميلس بمدينة أرمينيا اللاعب سالم الدوسري الذي تم استدعاؤه للالتحاق بصفوف المنتخب السعودي كبديل للمصاب محمد برناوي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم.. ووجد اللاعب ترحيباً كبيراً من قبل زملائه اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية؛ وتوجه برفقة إداري المنتخب علي الشعيلان فور وصوله لمقر اللجنة المنظمة للتدقيق على جوازه, حيث تم تسجيله في القائمة الرئيسية.



إلى ذلك عقد مدير الفندق ومدير المنتخب عبدالله المصيليخ وعضو لجنة السكرتارية البعثة محمد الحميد اجتماعاً مطولاً مع مراسل قناة كاركول خوان بابلو الذي أثار قضية إزالة الكنيسة في مقر معسكر المنتخب في فندق كامبيستر لاس كاميلس بحضور إدارة الفندق، وأبدت إدارة المنتخب امتعاضها الشديد من الخبر.. واعترف مراسل القناة بالخطأ الذي وقع فيه، موضحاً بأن القناة حاولت عمل إثارة إعلامية للفت الأنظار لمدينة أرمينيا، ووعدت بتحقيق مطلب إدارة المنتخب بتكذيب الخبر في القناة وأبدى مسؤول القناة اعتذاراً لإدارة المنتخب.



من جهة أخرى ركز مدرب المنتخب الوطني خالد القروني في الحصة التدريبية أمس على الجوانب التكتيكية، وطبق عدداً منها كاللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة وتنويع الهجمات عن طريق العمق والإطراف, وأجرى مدرب الحراس جمال طياش تدريبات مكثفة لحراس المرمى في كيفية إبعاد الكرات العرضية.. واختتم القروني تدريباته بإجراء مناورة على الملعب كاملاً، أوقفها عدة مرات.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل