عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2011, 06:04 AM   رقم المشاركة : 129
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بعد أن وافق الأزرق على الشروط الإسبانية ودفع الأجر الإضافي
ريال بيتيس عبر موقعه: إيمانا هلالي بـ 4.5 مليون يورو



عبد الرحمن أباعود من الرياض

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني انتقال الكاميروني أكلي إيمانا إلى صفوف فريق الهلال لكرة القدم بداية من الموسم المقبل ولمدة أربعة أعوام مقبلة مقابل 4.5 مليون يورو.

وقال النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي "الهلال وافق على شروط الإدارة الإسبانية لينتقل اللاعب للهلال، ويتقاضي مليوني يورو سنويا كأجر إضافي".

ويعد إيمانا (29 عاما) إحدى الركائز الأساسية في صفوف أسود الكاميرون، وسيكون بديلا للسويدي كريستيان ويلهامسون الذي ينتظر رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جهة أخرى، واصلت الصحافة الإسبانية بالتطرق عن مفاوضات النادي مع الكاميروني إيمانا صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني، وكررت المعلومات التي طرحت خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أن النادي الإسباني سينال أربعة ملايين ونصف مليون يورو، فيما سيحظى اللاعب بمليوني يورو مقابل عن كل موسم يلعبه مع الفريق الأزرق خلال المواسم الثلاثة المتفق عليها، على أن يكون استمرار اللاعب من عدمه لموسم رابع بيد إدارة النادي، الأمر الذي وافق عليه إيمانا، وينتظر أن يلتحق ببعثة الفريق في ألمانيا، على أن تدرس الإدارة العروض المقدمة للسويدي كرستيان ويلهامسون بشكل جدي من قبل بعض الأندية الأوربية أبرزها إيفان ثونن الفرنسي، بجانب العروض الخليجية، يتقدمها عرض بني ياس الإماراتي، والوكرة القطري، في الوقت الذي لاح في الأفق عن دخول الأهلي الإماراتي في عملية التفاوض مع اللاعب، بعد أن فاوضت النادي الموسم الماضي.

من جانب ثان، أكدت مصادر لـ«الاقتصادية» أن إدارة نادي الهلال بصدد بيع عقد عيسى المحياني مهاجم فريق الهلال لكرة القدم الذي تبقى منه موسم وحيد، ومن المرجح أن تبيع عقده لصالح نادي الشباب مقابل 7.5 مليون ريال تعد حصة النادي، خلاف حصة اللاعب.

وجاءت خطوة الهلال نحو بيع عقد المحياني، بعد أن اجتمع معه سامي الجابر مدير عام الفريق للتباحث بشأن أمر التجديد معه لثلاث مواسم تبدأ بعد نهاية عقده الحالي، إلا أن المحياني قطع كل المحاولات لحثه على التجديد، مبديا رغبته في الانتقال من النادي كونه يرغب في اللعب بشكل أساسي، الأمر الذي يفتقده منذ قدومه للنادي، ويتوقع أن تتضاءل فرصته بشكل كبير بعد أن جلب النادي المغربي يوسف العربي، والكوري بيونج لي سو، بجانب وجود ياسر القحطاني.

وطرح الجابر للمحياني فكرة التجديد ومن ثم إعارته، وهو الحل الذي رفضه اللاعب، بحجة أن المهاجمين الأجانب تمتد عقودهم إلى أربعة مواسم.

يذكر أن إدارة النادي ستبيع عقد اللاعب دون أن أي مقايضة بأي لاعب، وستكتفي بالعائد المادي.