عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2011, 06:21 AM   رقم المشاركة : 85
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ويلهامسون يعود لمعسكر الهلال... والإدارة ترفض منح عزيز فرصة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض – عبدالعزيز العمر

عاد اللاعب السويدي ويلهامسون إلى معسكر فريق الهلال بعد أقل من 24 ساعة من مغادرته وأدى التدريبات المسائية مع الفريق في إشارة إلى نفي الإشاعات التي راجت بأن اللاعب قد غادر من دون رجعة للانضمام إلى أحد الفرق الفرنسية. وكما أشارت صحيفة «الحياة» فإن ويلهامسون سيواصل ركضه مع فريق الهلال حتى يتحصل الأخير على العرض المادي الأنسب، خصوصاً أن المدرب الألماني توماس دول قد رفض التفريط به إلا إذا كان البديل في مستوى يفوقه.

في سياق ذي صلة، تكتم الهلاليون كثيراً على الأخبار التي تناولتها الصحف المحلية والإسبانية التي تؤكد أن الإدارة «الزرقاء» قدمت عرضاً للاعب بيتيس الإسباني الكاميروني إيمانا بمبلغ يفوق 4 ملايين يورو.

على صعيد آخر، واصل فريق الهلال تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، إذ ركز المدرب على التدريبات اللياقية والتكتيكية وشارك فيه جميع اللاعبين بفاعلية في الوقت ذاته عقد المدرب اجتماعاً باللاعبين وطالبهم بالتركيز على أداء التدريبات بجدية وفاعلية، خصوصاً أن المسابقات ستنطلق قريباً.

في سياق آخر، اتفقت إدارتا الهلال والشباب على تأجيل البحث في المقايضة بين اللاعبين عيسى المحياني وفيصل السلطان حتى نهاية معسكر الفريقين الخارجي، لأعطاء فرصة لمدربي الفريقين لإبداء الرأي الأخير حيال القرار الأخير. يذكر أنه تبقى على عقد اللاعب عيسى المحياني عاماً كاملاً فيما يتبقى من عقد السلطان عامان.

من جهة أخرى، رفضت الإدارة «الزرقاء» جميع الوساطات والتي نادت بإعطاء اللاعب خالد عزيز فرصة أخيرة وأكدت الإدارة أن اللاعب سيكون بعيداً عن حسابات الفريق، خصوصاً أنه تغيب عن تدريبات الفريق الأولمبي على رغم أنه لا يزال لاعباً محترفاً.