عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2011, 06:20 AM   رقم المشاركة : 84
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طالبا إدارتي الناديين بالتوقف حتى معرفة إمكانات جميع اللاعبين
دول وبرودوم يجهضان مشروعا شبابيا هلاليا لمقايضة اللاعبين


فارس المحيميد من الرياض

أجهض الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال الكروي والبلجيكي ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب الكروي، المفاوضات القائمة بين إدارتي ناديي الهلال والشباب لانتقال اللاعبين أو المقايضة بينهما بحجة عدم معرفتهما بإمكانات اللاعبين الموجودين في المعسكر. وكانت إدارتا الناديين قد جددتا فتح المفاوضات ولا سيما أنهما تتواجدان حاليا في ألمانيا، حيث يعسكر فريق الشباب في دوسلدورف الألمانية استعدادا للموسم المقبل، في حين يعسكر الفريق الهلالي في باد فوريشوفين الألمانية, لكن رفض المدربين أوقف المفاوضات قليلا، حيث ينتظر أن تأخذ منحى آخر قبل عودة الناديين من معسكريهما في ألمانيا، وربما تتأخر حتى منتصف رمضان المقبل.

وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر أن الناديين منحا جميع الصلاحيات الفنية لمدربي الفريقين، خصوصاً أنهما اسمان كبيران في عالم التدريب، حيث طلب المدربان من الإدارتين عدم التفريط في أي لاعب إلا في نهاية المعسكر ومعرفة إمكاناتهم، ومن ثم يتم وضع الخطوط الفنية العريضة للموسم المقبل, وقال:"هناك بعض المقترحات بين إدارتي الناديين ولكنها غير نهائية لأن رأي المدرب يعتبر هو الفيصل في الموضوع، وخلال الفترة المقبلة سيعطي المدربان الآراء الفنية النهائية". وزاد "من خلال المفاوضات بين الطرفين تبين أن اللاعبين حسن معاذ وعبد الله الشهيل لاعبي الشباب لا مجال للتفريط فيهما من قبل إدارة ناديهما على الرغم من أن رئيس الهلال حاول جاهداً التعاقد مع أحدهما مهما كلف الأمر، إلا أن محاولاته قوبلت بالرفض القطعي بسبب أنهما خط أحمر شبابي من الناحية الفنية ولا يمكن التنازل عنهما".

وعن خالد عزيز لاعب الهلال ورغبة الشباب في الحصول عليه على سبيل الإعارة أو المقايضة بأحد اللاعبين، قال: "اللاعب لا يريد أن يكون ضمن أي عملية إعارة أو مقايضة إنما يرغب في إنهاء علاقته بناديه عن طريق المخالصة النهائية وفي الوقت نفسه إدارة الشباب لا ترغب فيه لأسباب انضباطية وأنه ربما يؤثر في المجموعة بأكملها". وحول ما ذكر عن عملية مقايضة عيسى المحياني، بفيصل السلطان، مع زيادة مبلغ مادي من الإدارة الشبابية وأن الصفقة ستتم خلال اليومين المقبلين قال: "حالياً لا يوجد أي اتفاق رسمي أو ما شابهه ولن يتحدد موعد لإنهاء العملية إلا بعد نهاية المعسكرين التدريبيين ولا صحة بتاتاً لما تم تداوله بأن الصفقة ستتم خلال اليومين المقبلين، خصوصاً أن الناديين يقيمان معا في معسكريهما التدريبيين في ألمانيا، ومن المؤكد أن كلا اللاعبين سيكمل معسكره، ومن ثم تتم المقايضة، حال موافقة المدربين". وختم المصدر "العلاقة بين الناديين وطيدة وقد تسهل الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة، وقد تكون انتقالات غير متوقعة وستكون حديثا للجميع".

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يفتتح ودياته بكايزرسلاوترن

عبد الرحمن أباعود من الرياض

يخوض فريق الهلال الكروي في السابعة (بتوقيت السعودية) مساء اليوم أول لقاءاته الودية أمام فريق كايزرسلاوترن الألماني على ملعب (ميندل هاي) خلال معسكره الإعدادي الحالي في ألمانيا.

وكان الفريق الكروي قد واصل تدريباته التي تركزت صباحا على الجانبين اللياقي والتكتيكي، حيث أوعز الجهاز الفني للاعبين بالمشي في الصباح الباكر، قبل أن يؤدوا مناورة قوية في العاشرة. وتركز المران المسائي على الجوانب اللياقية البحتة بمشاركة السويدي ويلهامسون بعد وصوله صباح أمس، حيث نال إجازة لمدة 24 ساعة بعد غيابه الإثنين بإذن من الجهاز الفني لظروف ابنته.