عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2011, 05:08 AM   رقم المشاركة : 27
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور

عند بيت لطييفه والعايلة متيمعه والضحك ويدق موبايل محمد .....
محمد : هلا والله
الدكتور : الأخ محمد والد شيخه
محمد : أي نعم خير في شي ؟ وشعرفك ببنتي
الدكتور : معاك الدكتور اللي يعالج بنتك شيخه بنت طاحت وموجوده الحين عندنا يا ليت تشرف وبسرعه
محمد : دكتور انت متأكد انا بنتي بالبيت شلون تيييكم الله يهديك بس
الدكتور : انت شرفنا الحين وانا اقولك شصار ؟
محمد : لا تقولين لي هذا صادوه برمضان وتطلع واحد من العايله
الدكتور بنفسه حمدالله والشكر : لا اخوي مو صادوه وارجوك تشرف المستشفى بنتك حالتها خطييره
محمد بجديه : اوكي مسافة الطريج بس مع السلامه
محمد : ساره شيخه بنتج وينها ؟
ساره : بالبيت قاعده مع اخوانها
محمد : دكتور متصل يقول بنتي معاه بالمستشفى
ساره : واللي يعافيك تلاقي واحد من ربعك مسوي دقه فيك
محمد : المهم يالله ساره وابرار انا بوصلكم البيت وبروح المستشفى يمكن في غلط
يدق موبايل محمد مره ثانيه بس هالمره من مزنه اخته
محمد : هلا مزنه
مزنه : الحق علي يا اخوي الحق
محمد : شفيييج شصااااير

مزنه : توه اتصل علي الدكتور وقال انه حمني بالمستشفى وحالته خطييره
محمد : لا حوووول وانا بعد يقولون شيخه يبه السالفه فيها ان ....
مزنه : يا اخوي بسرعه مرني واخذي
محمد : يالله يالله انا يااي
ساره : شصاااير انا قلبي بدى يعورني
ابرار : يمه شيخه تكلم حمني من زمان يمكن طالعه معااه
محمد : شنو شنو يبه شسوالف هاذي بنتي ياهل وينها وين هالسوالف
ابرار : لا يبه تحبه
محمد بدون شعووور كفخ ابرار طراق : اقول اسكتي ولا كلمة ويالله جدامي السموحه لطيفه انا بروح وانشالله لنا زياره ثانيه
لطيفه : وطمنا على شيخه وحمني
ساره : انشالله مع السلامه
لطيفة ولولوة : مع السلامة
.................................................. ...........
ببيت مزنه
مزنه : واااي يا قلبي وينك يا يمه وينك يا حمني
فواز : انا كنت حااااس وحذرته بس ما يسمع الكلام
مزنه : شنو شصااااير بعد
فواز : يمه شيخه وحمني متواعدين اليوم والظاهر قلبو بالبانشي
مزنه : اسكت لا يسمعك احد ولدي مربى عدل وبنت خالك مربية عدل اسكت
فواز : يوووو كيفكم خالي محمد طول بدق علييه
مزنه : أي والله ما ادري شفيه اخاف نسانا دق عليييه يمه دق
فواز : هلا خالي محمد وينك احنا ننطرك
محمد : يالله انا برة بيتكم طلعوا بسرعه
فواز : ابشر
فواز : يالله يمه خالي بره
مزنه : يالله
بالسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارة
مزنة وفواز يركبون ورى يم ابرار : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مزنه : محمد في احد دق علي يقولك عن حمني
محمد : مزنه الحين نوصل ونعرف اللي فيني كافيني بدق على بيتنا يمكن يطلع غلط بالسالفة
ميري : الو مين
محمد : ميري وين شيخه
ميري : ما يدري هوا يجي واحد صبي معاه قاري كبير (( بانشي )) يروح مع هوا انا يشوفي
محمد : ..................
ميري : بابا فيصل يطق عبود
سكر بويهها فاضيه الاخت ?
محمد : مزنة شيخه مع عبدالرحمن
مزنه : ..................................
ساره : انا جم مره محذرتها ما تطلع معاااه ولا تكلمه بالتلفون بس ما تطيعني
مزنه : انا اسفه يا خوك واهم صغار وانشالله مافي شي
محمد : بنتي اللي اعز وحده واقرب وحده لي تسوي جذي ليش يا شوشو ليش
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله شفيك يا محمد يمكن تبي تشتري شي من الجمعية وقالت لحمني اهو نفس اخوها وبنتي امتحانات وضغط عليها تبي تطلع احنا غلطنا
محمد : سكتي واللي يعافيج
ساره : انشالله
.................................................. .............
بندر : وضحه زهبتي الجناط
وضحه : أي بندر تكفى اجل السفره
الجده : اسكتي ولا كلمة بتروحون وعيالج بكونون عندي وعند فطوم مالج شغل وبنوكلهم ونشربهم ونلعبهم وكل شي بتروحين العلاج غصبن عليج
وضحه : انشالله يمه بس ما اوصيج يا يمه هيونه لا تصرخ عليها فطوم ولا تخلينها تقرب منها انا اعرفها فطوم عدل
الجده : يالله عاد بلا عياااارة وجمبزه شبتسوي فطوم بالله
وضحه : الا صج يمه فطوم بروحها بالبيت
الجده : أي معاها الخدم
وضحه : يمه من صجج تخلينها بروووحها حرااام واصلن بنتج راح تضيع من كثر ما تدللينها
الجده : لا انا ابيها بس تخلص هالسنه على خير واشوفها بالجامعة والله لسوي لها حفلة اذا جابت نسبه
وضحه : باقي شهرين على الامتحانات يمديييها تشد حيييلها
بندر : شرااايكم اطلب لنا عشىىى
الجده : أي والله ابي ماقدوسلن والله ما اعرفله بس فطوم يابت لي مره صمونه والله حلوه
بندر ووضحه : هههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلج يا يمه
الجده : وجع يالله طلبو يالفقر ميته من الجوووع
بندر : انشالله

غدآآآ لنا لقاء طيب بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة