عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2011, 05:03 AM   رقم المشاركة : 24
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

فتاة في عمر الزهـــــــور مع الحب المنثور
.................................................. .........
عن بو فيصل وام فيصل
محمد : يالله ياااا سااارة خلصي بنطلع ساعه تتمكيجين وساعه تلبسين وساعه تمشين باجر بنوووصل عند بيت المره
ساره : والله اذا صاروا البنات يلبسووون دشاديش مثلكم انتو يالرياييل ساعتها اعذرك
محمد : هههههههههههههههههههههههههه واي بطني
ساره مستغربه : ليش تضحك
محمد : اتخيلج بالدشداشه واناديج معلم هههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واي اتخيلك تلبس دراعة وتغسل مواعين
محمد : هاها بايخه يالهل انا تحت
ساره : لحظه بروح اوصي شيخه على فيصل وعبود
محمد : أي خير انشالله
ساره : يالله روح وانا انزلك
محمد : يالله جاو
ساره : شيخه شيخه يمه وييينج
تدش وتشوف شيخه على النت كالعاااده تقرى بهالرواااياااات والاشعااار ولي ملت تدش الجات تفصل وتطلع صارت خبره ماشالله عليييهاااا
شيخه : شتبين
ساره : شنو شتبين انا امج
شيخه : ما احاجيج
ساره : المهم ديري بالج على عبود وعلى فيصل بروح ساعة زمان وراااده
شيخه : أي روحي يييبي بنتج الهايته ابرار
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله ابرار اختج باجر ما وراها امتحان ورااحه اهي عند لولوه مو احد غريب وانتي وراج امتحان وشوفي شتخربطين على الكمبيوتر
شيخه : خلاص خلاص انا الغلطااانه مشكوووره يمه اييي منج اكثر بدير بالي عليييهم وانطر المعااش انشالله بعد شعر واسافر لا يسوي حق انا اقامه
ساره : ههههههههههههههههه يغربل بليسج من وين تيييبييين هالحجي
شيخه : اعجبج بس هااا لا تتأخرييين
ساره : انشالله حبيبتي

وترووووح ساااره وشيخه تفصل من النت وتروووح تلبس وتكشخ وتتعطر وتتكحل وتحط قلوس بس هذا اللي تعرفه لانها توها صغييييره وتخلص وتنزل تحت وتشوووف فيصل يلعب بلي ستيشن وميري مع عبووود
فيصل : شيوخ شيوخ تعالي شوفي فزت على هذا
شيوخ : انطم
فيصل : وااااي ريييحتج حلوه
شيوخ : من زمان انا ريحتي حلوه
فيصل : من زمان اذكرج بأمس
شيوخ : فيصل اذا ما سكت بناديلك الوحش
فيصل : خلاص بسكت
شيوخ : ميري روحي جيبي حق انا ماي
ميري : اجا اليوم انتي واجد حلو
شيوخ : ادري وبلا هذره ويييبي الماي مو انا اللي بزيد معاشج امي وابوي تساااحل ويه الويه كله حبوب استغفر الله
تروووح عند التلفون وتدق على حمني وسيده من اول دقه يرد ويقول حمني : هلا وغلا انا ورى بيتكم هههههههههه شرايج فيني
شيوخ : صج يالله ابطلع
حمني : ورى البيت صوب الحديقه اوكي
شيوخ : نزين بااااي

ميري : ماما الماي
شيوخ : ماما بعيييينج انا اصغر منج شربيه انتي
فيصل : وين بتروحين
شيوخ : هاااا بروح ادرس وبقفل الباب وانيييتني يا ويلك ترى رقم الوحش عندي
فيصل : روحي عساااج ما تردييين
شيوخ : وياي يا رب
.................................................. ......

راحت شيخه صوووب الحديييقه واول ما طلعت شافته وابتسمت وتمشي بخطوااات بطيييئه تحس بخوووف كبير اول مره تتجرأ وتطلع من ورى اهلها ومع صبي هالمره وامها مانعتها منه اول ما تبي تركب معاااه البانشي واييي بدر ويصك حمني طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااق
حمني منصدم منو هذا وبدر يطااالع شيخه بغضب وشيخه تبجي وخاااايفه
حمني : هييي انت نعم يبه ماد ايييدك
بدر : تبي تطلع مع هالجلبه
حمني : هييي احترم نفسك
ويدخلووون بطق موووو طبيعي والدم والحاله وشيخه واااقفه بمكاااانها ومنصدمه وتبجي وحااالتها حاله واخر شي تصرررخ حمنييييييييي خلاااااااااااااااااص بدر خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااص وتطييييييييح غشيااانه
حمني : شيوخ شيوووخ قومي قومي
بدر : شفيييها
حمني : مااا ادري وانت مالك شغل
بدر: يبه هاذي تقص علي ترى مره طالعه معاااي بس بعدين ما كلمتني وقالت تبي تدور لها ضحيه غيرها
حمني : انت جذااااب وحقيييير البنت صغييييره توها
بدر : كيفك بعدين بتعرف كل شي يالله سي يووو
حمني : شالورطه هاااذي شيوووخ قومي تكفييين قووومي ومافيده حل غير انه يوديها المستشفى ويوديها وبالمستشفى

الدكتور : انت اخوووها
حمني : هاا لا أي
الدكتور : ما فهمت
حمني : انا ولد عمتها
الدكتور : اها ممكن تعطينا رقم اهلها بندق عليييهم لان البنت تعرضت لانهيار عصبي وعلى فكره البنت توها صغيييره وهذا بأثر على نفسيتها حييل
حمني : انشالله بس ممكن دكتووور ابيييك بسالفة قبل لا تدق عليييهم
الدكتور : اوكي تعااال مكتبي ونتكلم
حمني : انشالله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة