عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011, 02:49 AM   رقم المشاركة : 9
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة



الجـــــــ العشرين ــــــــزء " الأخير"

فارس جلس قبال روضه في المطعم اليكأنهم وسط غابه حولينهم أشجاار كثيرة ومناظر ونواافير وشلالات صغيرة رووعه
روضه بنبرة خوف: لازم مانتأخر ولا حيحسوا اني طولت
فارس ابتسم: لاتخافي ماحد حيعرف اننا مع بعض.. رودي
روضه: نعم
فارس: اسمعيني كويـس الله يخليكي أترجااكي ماتحكمي ع الأمور من نفسك اسمعي مني أول
روضه: اتفضل قول اسمعك
فارس اتعدل في جلسته وحط يده على الطاولة: رودي أنا كلمتك اليووم أبغا افسـر لك كل شئ كل شئ من الألف ألين الياء وبعدها إذا اقتعتني أتقدم لك واطلب يدك
روضه قلبها دق بعنـف
فارس: أول شئ أبغاكي تعرفي إني من أول يوم شفتك فيه حبيتك يعني من قبل 24 سنه لكن أنا طبيعتي ماأبين لأحد حبي خصوصا إذا كان من الجنس الثاني يعني الإناث ،، ولذلك لما كان الكل يناديكي رودي كنت أحسها صعبة على لساني ما أقدر أنطقهاا أشعر لو ناديتك رودي حينفضح كل الي في قلبي ليكي
سكت يشوف ردة فعلها بس هيا هزت له راسها يعني كمل
فارس: روودي لا تحطي في بالك إني أنا أحب رغد أو أحب أي بنت تانيه صح إنو أنا وسيم (ابتسم لما قال عن نفسه وسيم) وعارف إنوو في ناس يشكوا إني عندي علااقات بس والله أحلف لك ع المصحف مافي أحد ساكن قلبي غيرك
روضه قاطعته وقالت بنظرة تشكك: بس أنا ماأصدق
فارس بهدوء: ليش
روضه فكرت إن الكلام الي حتقولوا دحين حيقضي على فارس ويعرف انها مو هينه: أنا شفت صورة الببنت الي في درجك الي (سكتت بعدها كملت) الي لو مالبست شئ احسن (وطلت فيه تشوف ردة فعله بعد ماقالت كلامها بس استغربت)
فارس ابتسم وقال بثقة: شكرا لكي أثبتي لي إنك مهتمه فيا والدليل إنك دخلتي غرفتي وفتشتي ،، أحب أقول لك إنو البنت الي شفتيها اسمها روزا لكن الي حصل انوو انا كنت في آخر يوم لفرنسا فجيت أبغا اصور العمارة من براا وأول ماضغطت ع الزر ظهرت هيا في الصورة ويكون في علمك رميت الصورة دحين بعد مااقطعتها بس يمكن انتي شفتيها اول يوم من رجوعي لفرنسا وكنت تعبان ناسي موضوعهاا
روضه حسـت إنها ظلمت فارس وإنه فسـر لها الشئ الي كانت متضايقه ابتسمت غصبا عنها وحست برااحه عجيبه
فارس: لساا ياحلوه باقي كلاام في قلبي العاشق إذا مااخليتك تضحكي مو بس تبتسمي
روضه انحرجت انتبه لها طلت في ساعتها: أووكي كمل بس بسرعه
فارس: حااضر.. (طلع من الكيس ورده ذبلانه ومدها لروضه) تعني لك شئ؟
روضه كأنها تتذكر: امم كأنها نفس الورد الي اهديته لمهند؟
فارس ابتسم: سرقت ورده منهاا وقلت لنفسي اعتبر انهاا هديه من رودي كنت أبغا أي شئ منك يرفع معنوياتي لما أكون متضايق ،، أنا كنت أتمنى انك تفهميني ولو شويه وتعرفي قد إيش أنا أفكر فيكي حااولت أظهر لك بس شكلي مانجحت ،، تتذكري لما كنا في البحر عند محل الآيس وقربت منك كنت ياا رودي محتاج لكي،، وفي مره كنت أبغا أروح للجامعه بس شفت سيارتكم موقفه قدام بيتنا رجعت دخلت قلت يمكن تكوني موجوده أمتع عيووني بشوفتك وماأعرف أوصف لك شعوري كيف لما شفتك لوحدك في المطبخ وقتها قلتي لي تبغي تعملي لنا الأكله حسيت بشعوور يغمرني وكنت عارف إنك حتاخذي اللبن قليل الدسم لأنو كان قبالك مباشرة فاستغليت الفرصه ووقفت وراكي لو تتذكري كنت أتمنى انك ترجعي ورا وتصدميني أبغاا أحس بلمساتك بس للأسف انتي انتبهتي،، والمره الثالثه واحنا في الحفلة دخلتي علينا كنا انا ومهند جالسين نبغا نتصور مع بعض ناديتك تصورينا موو عشان أبغا اتصور كنت أبغاا أقرب منك لما علمتك ايت زر تضغطي وحاس بتوترك عشان كدا طلعت الصورة موو حلوه يديكي تهتز بس انا محتفظ بالصورة للآن وحاطها في برواز.
روضه كانت متفاااجئه مااتوقعت انو الي قدامها وجالس يعترف لها هواا فارس آخر شئ اتوقعته في الحياه إنوو فارس كان يحبها موو حب دا عشق
روضه وهيا متفاجئه: فارس من جـد كنت تحبني لدي الدرجه؟
فارس طل فيها: وأكثر يااردوي ماأقدر أوصف لك حبي لكي قد إيش،، هههههههه تتذكري لما كنا في السوق وأنا وقفت فجأه؟
روضه ضحكت بنعومه: كيف أنسى؟ مت من الأحرااج
فارس: عارفه اني كنت قاصد اعملهاا لمحتك وانتي تتلفتي يمين ويسار قلت لو وقفت فجأه أكيد ماحتنتبه وحتصدم فيا وفعلا دا الي ساار
روضه سار وجهها أحمــر ونزلت راسها لتحت
فارس: هههههههه اناا صريح ابغاا افهمك وافسر لك عشان تعرفي اني كنت محتااجك زي مااحتاج الهواا
روضه تحاول تغير الموضوع: أناا اصلا ماكنت مرتااحه لايمن وانا ماوافقت عليه الا لاني كنت احسبك ماتفكر فيا وحسبت اني لو وافقت حنساك بس
فارس: هههههههه بس ايش
روضه: خلااص مو لازم انت كمل
فارس: أووكي أكمل لك كلامي.. قبل ماتنخطبي لأيمن كنت جالس مع أهلي بعد مارجعت من السفر وبعدين جالسين نتكلم إنو في الجماعه كلهم خطبوا الا انا ومن البنات مابقي الا انتي ورغد فأمي قالت لي في بالك وحده؟ تصدقي انو كل عضو في جسمي كان ينطق روضه بس لساني قال لا مافي بالي وحده أما شهد قالت عندي وحده حلوه ومناسبه كلنا قلنا مين؟ قامت طلت فيا وغمزت قالت في أحلى من رودي؟ وقتهاا حسيت بتشنج وصدمه حسبت شهد عرفت الي في قلبي ومدري ليش كنت خايف كأني انفضحت طبعا كلهم طلوا فيا يستنوا رأيي بس أنا قلت لهم عن إذنكم حروح أنام بس بعد ماوصلني خبر خطوبتك والله كنت في حالى يرثى لها حسيت إني فقدت أغلى شئ بالنسبة ليا في الكوون طبعا كل هذا مع نفسي مابينت ولا لأحد من الناس أنا من النوع الكتوم ماأحب أفضفض لأحد وكنت أتمنى إننا نلغي العزومه ماكان ليا نفس اقابل الناس وقلت لأمي بس هيا اصرت لأنها خلاص عزمت الناس وفي العزومة ما قلت لرغد الي قلته الا لأني شفت ظلك وكنت أبغا اشوف ردة قعلك وبعدها انتي تعرفي الي سار
روضه:ومن الأسباب الي خلتني أنزل (حكته حكاية fr ) كنت احسبها تقصد فارس ورغد،،ولما سألتني بحزن لييش؟ وقتها كنت ماني مستوعبه شئ حسيت الأحداث كلها مرت بسرعه من وقت ماكنت متخبيه وبعدها وقفت بينكم وبعدها كلامي مع رغد وبعدها اتلاقت عيوننا وحسيت برعشه تسري في جسمي ألين سألتني السؤال كان عقلي مايتحمل كل دا بسرعه عشان كدا سكت وانت حسبت سكوتي تأييد لرغد
فارس: هههههه لاحبيبتي أنا حسيت بحبك ليا من وقت وقفتي بيننا عرفت إنك تحسيني شئ لكي ومن أملاكك وتغاري علي
روضه: حتى انت نفس الشئ اتاكدت من حبك ليا بعد الموقف الي سار لما غازلوني الشباب في السوق كانت غيرتك مجنونه
غارس: ههههههههه بركه الي ماسويت اكثر من كدا وقتها من جد كنت مجنوون عليكي،، صرآآحة يارودي من بعد مااشفتك وانتي لابسه الفستان الأبيض ونازله من الدرج سرت أحلم فيكي كل يووم وأفكر فيكي بجنوون عن جد سحرتيني
دقات قلبهاا وصلت لإذنها خافت فارس يسمعهاا،، وقفت وهيا حاسه إحساس جديــد كل شئ في قلبها مع فارس وضح وبان ..
فارس وقف معاها وباتسامة خبث: أشوفك قريب ياملاآكي
روضه غطت وجهها عشان لايشوف وجهها من الإحرااج وخلااص هيا قريب حتسير ملكه فلاازم تحترم رغبته إنه يبغاها تغطي وجهها
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة