عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2011, 03:31 PM   رقم المشاركة : 945
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يبقي كالديرون إلى الإياب... ويخصم على وليهامسون

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - عبدالعزيز العمر

يعلن الهلاليون يوم الاثنين المقبل نهاية ارتباط الأرجنتيني كالديرون، إذ ستكون مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد آخر عهده بالفريق، وسيتوجه بعدها لأحد الأندية الخليجية، إذ تلقى عدداً من العروض التي سيفاضل بينها.

في سياق ذي صلة، ينتظر المفاوض الهلالي الرد النهائي من المدرب مارتن أونويل بعد اتفاق الطرفين على كل الشروط، وستعلن الإدارة التعاقد مع المدرب عبر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي فور التوقيع الرسمي.

على صعيد آخر، يغادر الثنائي الكوري بيونغ والمصري أحمد علي نهائياً لبلديهما، إذ قررت الإدارة عدم التجديد لهما واستبدالهما بلاعبين أجنبيين في خط الهجوم، فيما بدأت التحركات الهلالية لجلب لاعب محلي في مركز الظهير الأيمن، إذ يتولى أحد أعضاء الشرف الهلاليين ملف اللاعب، أما الروماني رادوي فلا يزال الهلاليون ينتظرون العرض الرسمي للاعب بعد تنافس أكثر من نادٍ خليجي على خدماته، وفي مقدمهم نادي العين الإماراتي الذي قدم مبلغ أربعة ملايين يورو، إلا أن الإدارة اشترطت رفع المبلغ إلى خمسة ملايين يورو مقابل التنازل عن اللاعب، في الوقت الذي ترفض الإدارة التنازل عن اللاعب بطريق الإعارة.

من جانب ثان، خصمت الإدارة على السويدي وليهامسون اثر حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة الاتحاد أول من أمس من دن مبرر، وبالتالي حرمانه من مشاركة الفريق في لقاء الإياب، وشددت الإدارة على تواجده في تدريبات الفريق وعدم مغادرته الرياض حتى بدء إجازة اللاعبين مع نهاية ارتباطات الفريق الرسمية.

على صعيد آخر، يبدأ الهلاليون البحث عن مدرب وطني للفريق الأولمبي يقود الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ويتجه القرار داخل البيت "الأزرق" إلى إسناد المهمة إلى المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد.

من جانبه، اجتمع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل تدريب أمس (الخميس) وناقشهم في شؤون الفريق في المرحلة الحالية. على الصعيد الميداني، منح الأرجنتيني كالديرون مدافع الفريق ماجد المرشدي راحة أمس في الوقت الذي قام فيه اللاعبون الذين شاركوا في لقاء أول من أمس بتدريبات استرجاعية، فيما واصل اللاعب ياسر القحطاني تلقي الجرعات العلاجية في عيادة النادي، وقرر الجهاز الفني منح السداسي حسن العتيبي، لي يونغ، عبدالله الزوري، رادوي، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب راحة عن تدريبات اليوم، على أن يعاودوا تدريباتهم جميعاً يوم السبت المقبل تأهباً لملاقاة الاتحاد يوم الأحد.