عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2011, 09:47 PM   رقم المشاركة : 648
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب


عقد المركز الإعلامي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق الهلال في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل ضم امين عام النادي المهندس عمر الحميدان وعضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية وإداري الفريق في المسابقات الخارجية ماجد المالكي .


في بداية المؤتمر أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن فكرة عقد هذا المؤتمر جاءت بتوصية من الاجتماع التنسيقي الذي ضم الجهات الأمنية المعنية والرئاسة العامة لرعاية الشباب وممثل الاتحاد الآسيوية واللجنة المسئولة عن مشاركة الفريق الكروي الأول في البطولة وشركة صلة الرياضية من أجل توضيح كافة الجوانب التنظيمية التي من شأنها تعريف الجماهير ووسائل الإعلام بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي تختص بالجماهير ووسائل الإعلام.


ثم تحدث أمين عام النادي المهندس عمر الحميدان الذي أكد على هدف المؤتمر بتوعية الجماهير موضحا بأنه حسب لائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فإن نادي الاتحاد بصفته مستضيف المباراة فمن حقه 92 % من مقاعد الملعب وفريق الهلال 8 % حيث تم تخصيص 80 من مدرجات الدرجة الأول جنوبي للجمهور الهلالي أي ما يعادل 1224 تذكرة بالإضافة 30 تذكرة درجة ممتازة و47 للمنصة , وستقوم الجهات الأمنية بمنع أي مشجع يحمل شعار خلاف شعار الهلال من خول المنطقة المخصصة لجماهير نادي الهلال وفي المقابل لن يسمح لأي مشجع يحمل غير شعار نادي الاتحاد بالدخول لمدرجات جماهير نادي الاتحاد.


وأشار الحميدان بأن الإدارة الاتحادية قامت بمخاطبة نظيرتها في نادي الهلال من أجل استلام التذاكر المخصصة لنادي الهلال دون أن يكون أي رد من نادي الهلال على الرغم من قيام النادي ببعث ثلاثة خطابات تعقيب ولم يصل حتى الآن أي رد وفي حال لم تقم الإدارة الهلالية بالرد سيتم تسليم التذاكر لشركة صلة الرياضية.

من جهته أشار عضو مجلس الإدارة الدكتور فاضل بسيوني بأنه سيتواصل بيع التذاكر يوم غد في منافذ البيع بملعب الأمير عبد الله الفيصل بعد أن تم بيع ثلاثة آلف تذكرة على الجماهير في مقر النادي مساء اليوم.


وحول تذاكر المنصة والممتازة أوضح بسوني بأن الأولوية سوف تكون لأعضاء الشرف الذين تم تخصيص 200 تذكرة لهم فيما ستطرح 500 تذكرة أمام الجماهير الاتحادية.


وحول الازدحام الكبير الذي شهده النادي أوضح المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأن إدارة النادي أنه لم يتوقع أحد أن يحضر هذا العدد الكبير من الجماهير في اليوم الأول لطرح التذاكر ولذلك فضلت إدارة النادي أن يتم بيع باقي التذاكر في ملعب الأمير عبد الله الفيصل مقدما اعتذار الإدارة لكافة الجماهير.

وأشاد المتحدث الرسمي بالمبادرات الإيجابية التي قام بها عدد من محبي الكيان الاتحادي سواء على مستوى أعضاء الشرف و المنتديات والرومات الالكترونية وبعض الجماهير الاتحادية وخص بالذكر أعضاء الشرف ماجد الزهراني وأسعد جمجوم وأيمن الطويل.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .