عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2011, 01:19 PM   رقم المشاركة : 57
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الثلاثاء 29جمادى الأولى 1432هـ


أليكس مدرب الأهلي يعلن سر استبعاد مالك معاذ من مباريات الراقي




أكد الصربي أليكس أليتش المدير الفني لنادي الأهلي أنه لا صحة إطلاقاً لما أثير حول وجود خلافات بينه وبين مهاجم الفريق مالك معاذ وأكد أن استبعاده للاعب من المباريات الأخيرة بسبب تقاعسه عن أداء التدريبات بجدية بالإضافة إلى انهيار مستواه بشكل ملحوظ .
وقال أليكس أليتش "لا توجد لدي أي خلافات مع أي لاعب كان، علاقتي بجميع اللاعبين طيبة ومن أفضل ما يكون، أنا إنسان منتظم وأحب اللاعب المنتظم".
وأضاف : " ضمنا التأهل إلى مسابقة كأس الملك وأسعى في الفترة الحالية لإجراء عديد من الخيارات من أجل إيجاد التشكيلة الأنسب التي أنوي اللعب بها في الفترة المقبلة".
واختتم حديثه قائلاً : : " سأصنع فريقا جديدا وسأقوم باختيار عناصر جديدة سأفاجئ الجميع بهم في الفترة المقبلة".























خالد راضي يترك النصر ويتجه للأهلي..






اقترب حارس النصر خالد راضي من الانتقال في ظل عدم التزام النصر بالاتفاقية الموقعة بين الجانبين على التجديد لثلاثة مواسم مقبلة وتأتي هذه الخطوة في ظل عدم رغبة أحد أعضاء مجلس الإدارة بتواجد اللاعب في الفريق بحجة عدم الحاجة لخدماته وهبوط مستواه وعلمت "دنيا الرياضة" أن نادي الأهلي أحد الأندية المهتمة بالظفر بخدماته.











طائرتا الأهلي والوحدة تكسبان الرياض والاتفاق

تغلب الفريق الأهلاوي الأول لكرة الطائرة على فريق الرياض بثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي ضمن الأسبوع 14 من الدوري الممتاز وجاءت نتائج الأشواط كالتالي ( 25 / 12 ) ، ( 25 / 9 ) ، ( 25 / 9 ) .
وسيلاقي الفريق يوم الخميس المقبل فريق القلعة على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي في نفس المسابقة.
وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام فاز الوحدة على الاتفاق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط .






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل