عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2011, 10:15 PM   رقم المشاركة : 496
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

&أخـبـار الاتـحـاد فـي الـصـحـف الـمـحـلـيـه لـيـوم الاثـنـيـن26/3/1432هــ &


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أوليفيرا ودائي يستعدان لمواجهة الاتحاد وبيروزي غدا



يعقد عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء مؤتمر صحفي للبرتغالي توني أوليفيرا مدرب الاتحاد وعلي دائي مدرب بيروزي الايراني للحديث عن مباراة الفريقين التي ستقام يوم الاربعاء المقبل ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.
على صعيد متصل و في إطار التحضيرات لإقامة مباراة الفريق الكروي الأول في بطولة دوري أبطال آسيا عقد صباح امس الاجتماع التنسيقي للجهات المعنية وضم مدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة المهندس أحمد الزهراني ومن شرطة جدة العقيد عبدالله العصيمي ومن الدفاع المدني راجح الدوسري والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي.
حيث تم خلال الاجتماع مراجعة التحضيرات النهائية لإقامة اللقاء والتنسيق بين الجهات المعنية داخل الملعب وخارجه.
من جانبه أدى فريق بيروزي الايراني صباح امس تدريباته بملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد فيما ستقام الحصة التدريبية المسائية اليوم وغد بملعب الأمير عبدالله الفيصل عند الساعة الثامنة والنصف.
من جهة أخرى قام مراقب المباراة البحريني عبد الرزاق محمد بزيارة لمقر النادي حيث كان في استقباله مدير المسابقات الخارجية ماجد المالكي وعضو العلاقات العامة عبود البلادي.




بدء بيع تذاكر الاتحاد وبيروزي اليوم
المدينة - جدة
أعلنت شركة صلة المشغل التجاري لشركة الاتصالات السعودية عن موعد بدء طرح تذاكر مباراة الاتحاد وبيروزي الإيراني ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا 2011 حيث سيبدأ البيع اعتباراً من اليوم الثلاثاء من الساعة الرابعة والنصف وحتى العاشرة مساءً في نقاط البيع بنادي الاتحاد وستاد الأمير عبدالله الفيصل، كما حذرت شركة صلة من شراء التذاكر من الباعة المتجولين لأنها قد تكون غير نظامية.



لرئيس العام يرصد 3.5 مليون ريال لبطل آسيا
المدينة - الرياض
أصدر الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي قرارًا تشجيعيًا للأندية السعودية المشاركة خارجيًا في دوري الأبطال الآسيوي (الاتحاد، والشباب والنصر والهلال) يقضي بصرف مكافأة تشجيعية متدرجة بدءًا من التأهل لدوري الستة عشر، حيث يحصل النادي المتأهل لهذا الدور على 200 ألف ريال، ترتفع إلى 300 ألف ريال للفرق المتأهلة إلى دور الثمانية، لتصل إلى 500 ألف ريال للفرق المتأهلة لدور الأربعة، وترتفع إلى 800 ألف ريال للفريق المتأهل للمباراة النهائية، ويحصل الفريق السعودي الذي يحقق البطولة على مبلغ 3.500 مليون ريال. وتأتي هذه الخطوة تشجيعًا للفرق السعودية ودعمًا لها لتقديم كل ما لديها في هذه البطولة الهامة، وحرصًا على وقوف سمو الرئيس العام خلف هذه الفرق التي تمثل المملكة وظهورها بالشكل اللائق الذي يعكس التطور والاهتمام الموجه لشباب الوطن.
وقال الأمير نواف: «نتمنى أن تكون هذه الخطوة حافزًا إضافيًا للأندية السعودية لتواصل عروضها القوية في البطولة الآسيوية، وتظهر المستوى الحقيقي للكرة السعودية، وحجم الاهتمام بها وتطورها، وتساعد على ظهور ممثلي الوطن بشكل يعكس تطور الشباب السعودي وقدراته التي نثق فيه كثيرًا، ونعرف حجم إمكانياته، ونتمنى أن تكون حافزًا للجميع لبذل أقصى ما يمكن من جهد».
وتمنى سموه للفرق السعودية المشاركة التوفيق في هذه البطولة وتعزيز مكانة الكرة الآسيوية على مستوى أكبر قارات العالم.



بيروزي يتدرب على فترتين.. ودائي يفرض السرية
تركي أبو عيشة - جدة تصوير: إسماعيل بكماني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



فرض علي دائي مدرب بيروزي الإيراني السرية على تدريبات فريقه التي أقيمت أمس على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد غداً في افتتاحية دوري أبطال آسيا، حيث أجريت التمارين الصباحية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وذلك لتعويض تدريب أمس الأول الذي كان من المفترض أن يقام عصراً إلا أن رفض البعثة لإجراء «البصمة» النظامية أخرهم في المطار لسبع ساعات مما أدى لإلغاء المران، وقد قام المدرب على تعويض المخزون اللياقي للاعبين ومن ثم طبق التكتيك المناسب الذي سيخوض به اللقاء. بينما أقيم التدريب المسائي على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، حيث عكف المدرب دائي على التركيز على النواحي الدفاعية لفريقه بهدف السعي لكسب نقطة من أمام الاتحاد.


اولمبي الاتحاد يتعادل مع نجران.. والأهلي ينتصر على الفتح
انور الغامدي - جدة
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تعادل فريق الاتحاد الأولمبي لكرة القدم مع نظيره نجران 1/1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب نادي الاتحاد ضمن الجولة الواحدة والعشرين لمسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة، حيث تقدم نجران قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، بينما سجل الاتحاد هدف التعادل عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 94 عن طريق ركلة جزاء صحيحة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 24 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع نجران رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس.
وفي مباراة أخرى كسب فريق الأهلي مباراته أمام الفتح 2/1، وكان الأهلي قد تقدم أولاً عن طريق اسماعيل المغربي في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 46 ، فيما سجل الفتح هدفه الوحيد في الدقيقة 71 وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي عبدالله المحمد، وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث وبقي الفتح على رصيده السابق 26 نقطة في المركز السابع. في حين تعادل الاتفاق مع الوحدة 2/2 في الدمام ليرتفع رصيد الوحدة الى 27 نقطة في المركز السادس، والاتفاق إلى 32 نقطة في المركز الرابع. وفي آخر المباريات تعادل الفيصلي مع ضيفه التعاون 1/1.







التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .