عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : 476
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اليامي : الإعلان عن الأسماء الجديدة قبل الديربي .. وسننافس على الدوري


تركي أبو عيشة - جدة

أكد محمد اليامي نائب رئيس نادي الاتحاد والمشرف العام على الفريق الأول أنه سيتم إعلان أسماء مدير الكرة والجهازين الاداري والفني المساعد له قبل مواجهة الفريق أمام غريمه التقليدي الأهلي ، وذلك خلال اليومين القادمين.
مؤكداً بأنه سيبدأ مهمته الجديدة اعتباراً من تدريبات الفريق اليوم ، مقدماً شكره الجزيل للادارة على الثقة الكبيرة كما شكر الباز والصنيع على خدمتهما خلال فترة عملهما السابقة.
وقال اليامي إن وقفات العضو الداعم الذي عرف بحبه وتفانيه في خدمة النادي منذ سنوات طويلة لن ولم تتغير. وشدد على ضرورة الدور الايجابي للاعبين في الوضع الحالي.
حيث قال إن لاعبي الاتحاد ساهموا في تحقيق العديد مع الانجازات خلال المواسم الماضية وهم قادرون رغم الخروج الأخير من كأس ولي العهد على المنافسة على بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال.
مشيراً إلى ان الفرصة مازالت قائمة للفريق لتحقيق بطولة الدوري.





بسيوني : ندعو جميع من خدم الاتحاد للانضمام للجنة الفنية

تركي أبو عيشة - جدة

وجه الدكتور فاضل بسيوني رئيس اللجنة الفنية جميع الاتحاديين من لاعبين قدامى ومدراء كرة سابقين وكل من خدم الفريق الاتحادي بالمشاركة في فريق العمل باللجنة، مؤكداً بأنه لم يتم طرح أي اسم في أعضاء فريق العمل خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس في منزل إبراهيم علوان رئيس النادي. وعلق بسيوني على استقالة محمد الباز المشرف العام على الفريق الأول وحمد الصنيع مدير الكرة قائلاً:إنها أتت لتصحيح مسار الفريق بعد الأخطاء التي حصلت، وكل شخص معرض للخطأ بما فيهم أنا ولا ننسى الجهد الكبير الذي بذلاه مع الفريق. وحول عمل اللجنة قال بأنها ستكون على خطط علمية مدروسة، وسيتم اختيار مدير كرة وإداري وجهاز فني مساعد على مستوى عالٍ بما يتواكب مع طريقة الأندية العالمية لانني أرى بأن نادي الاتحاد بتاريخه وإنجازاته لا يقل عن أي نادٍ عالمي وهذه وجهة نظري كاتحادي. وعن أسباب خروج الفريق من كأس ولي العهد، قال إنه خروج مؤلم لنا كإدارة وجماهير والسبب يعود إلى فصل كرة القدم عن الإدارة، وهذا فهم خاطئ لأنظمة الاتحادين الدولي والآسيوي، حيث يتم الفصل ولكن ليس بعزلها عن الإدارة التي يجب أن تكون مطلعة على عمل إدارة الكرة وجميع الألعاب بالنادي، ونحن أول مرة نسمع بوجود إدارتين في نادٍ واحد، مشيراً إلى أنهم مع إعطاء خصوصية معينة لعمل إدارة الكرة.






اجتماع البلوي مع شخصية اتحادية لترتيب أوضاع العميد المستقبلية


تركي أبو عيشة - جدة

اجتمع منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر أمس مع شخصية اتحادية مرموقة بحضور محمد الباز المشرف السابق على الفريق الأول لكرة القدم وذلك قبل القرارات التي اتخدتها الإدارة عقب اجتماعها في منزل إبراهيم علوان رئيس النادي مساء أمس.
وشهد اجتماع البلوي مع الشخصية الاتحادية مناقشة الأوضاع السابقة والمستقبلية للاتحاد، واتسم الاجتماع بالشفافية والوضوح، وتشير المعلومات إلى أن البلوي سيستلم دفة الأمور بالنادي خلال المراحل المقبلة ومواصلة وقفاته ودعمه المعهود مع الاتحاد.
تجدر الإشارة إلى أن البلوي قد أعلن مؤخراً عن ترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد.
وذلك من خلال الجمعية العمومية المقبلة.












التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .