عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2011, 03:03 PM   رقم المشاركة : 473
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب



حافظ : أوليفيرا لعب بتشكيلة دفاعية وكأنه سيواجه برشلونة

تركي أبو عيشة - جدة

حمل المدرب الوطني واللاعب السابق بنادي الاتحاد محفوظ حافظ مدرب الفريق البرتغالي توني اوليفيرا خروج فريقه من كأس ولي العهد أمام الاتفاق بهذه النتيجة الثقيلة.
وقال: دخول المدرب بهذه التشكيلة هي من أكبر أخطاء المباراة، حيث سعى اوليفيرا إلى تكثيف الدفاع بشكل غير معقول وكأن الاتحاد لا يلعب أمام الاتفاق وإنما أمام برشلونة.
وأضاف: ليس الاتحاد الذي يلعب على الخصم وإنما الخصم هو من يلعب على الاتحاد، ومضى قائلاً إن اللاعب محمد نور يلعب لوحده وقد استطاع أن يبذل جهداً كبيراً خلال المباراة ولكن طريقة المدرب لم تساعده الذي أصر على اللعب بمهاجم واحد حتى في تغييره للجزائري عبد الملك زياية وإدخال نايف هزازي مع أنه من المفترض أنه عندما أحس بالخطورة أن يغير طريقة اللعب من (4-5-1) إلى (4-4-2)، ولكن المدرب بتحفظه الشديد أعطى للاتفاق الفرصة لا سيما وأن الاتحاد لديه مهاجمون بإمكانهم إنهاء المباراة.
وأشار إلى أن الوحيد الذي قدم مجهودا كبيرا وفرديا هو محمد نور ولكن مع غياب الفعالية في خط الهجوم لم تثمر هذه المجهودات الفردية عن شيء ومع هذا فنور يشكر على ما قدمه.
واستغرب حافظ إصرار المدرب على عدم إخراج ابن جلدته نونو أسيس الذي كان أحق بالتغيير من صالح الصقري الذي خرج بدلاً من مناف أبو شقير وخاصة بعد العطاء الكبير الذي قدمه في المباراة.
وأكد بأن الاتحاد لا يستحق الفوز في المباراة بسبب الطريقة غير المنطقية من قبل المدرب.





الجميل : يسعدني خدمة الاتحاد.. ومستعد لقبول إدارة الكرة






تركي أبو عيشة - جدة

كشف أحمد جميل قائد فريق الاتحاد السابق انه مستعد وجاهز لقبول تولي منصب مدير الكرة إذا تلقى عرضاً من قبل نادي الاتحاد، وقال :” ليس لدي أي اعتراض لتولي المهمة ويسعدني خدمة الاتحاد في أي موقع سواء كمدير كرة أو حتى في المدرجات الاتحادية التي اكن لها كل احترام وتقدير”. وأضاف إن سبب انسحابي من منصب مدير الكرة عقب اعتزالي يعود لعدم المصداقية التي كانت في ذلك الوقت لانني لا أستطيع بأن أعد اللاعبين في شيء لا أستطيع تنفيذه لهم.” يذكر ان حديث الجميل هذا كان قبل استقالة الصنيع من ادارة كرة القدم بالنادي .





علوان: “الداعم” مستمر في دعم الاتحاد






أنور الغامدي - جدة

قال رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان بأن الاجتماع الذي عقد مساء امس بمنزله كان مثمرا واتخذنا عدة قرارات تصب في مصلحة الفريق الكروي الاول، حيث قبلنا استقالة المشرف العام على الفريق الكروي الاول محمد الباز وكذلك الاداري حمد الصنيع ونشكرهما على ما قدماه خلال الفترة الماضية، كما أنه وبإجماع الأعضاء قررنا تكليف نائب الرئيس محمد اليامي أن يكون مشرفا على الفريق الكروي الاول واسندت اليه مهمة اختيار الجهاز الاداري ومساعدي المدرب خلال يومين.
وأضاف علوان بانه تم تشكيل لجنة فنية من ذوي الخبرة برئاسة الدكتور فاضل بسيوني ويناط لها عدد من المهام لاختيار اللاعبين الاجانب والاجهزة الفنية والتقييم الفني المستمر لأداء الفريق الاول. وعن تأثير القرارات التي اتخذت للفريق، قال هذه التغييرات إدارية وليست فنية.
وعن البديل لحمد الصنيع قال هناك عدة أسماء مطروحة وسيتم اختيار احدهم، وأضاف إن العمل سيكون للمستقبل وليس لفترة وجيزة. وشدد علوان ان العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ مستمر في الدعم رغم استقالة الباز.











التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .