عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2010, 09:33 PM   رقم المشاركة : 6
مــــــدى
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية مــــــدى






س1ماذا كنت في بيتك وكنت أو كنتي قادم من الدوام متعب وتريد وجبة الغداء لكي تريح عن نفسك قليل وتأخذ قسطا من الراحه وجميع من في البيت في مدارسهم ولا يوجد سوا الخادمة وتتفاجأ بعدم وجودها في البيت وأدركت انها هربت مع احد السائقين هنا كيف سيكون موقفك....؟!
ابقول الحمدلله انها اهربت ولا لقيتها باالبيت مع السائق وبعدين يستفردون فيني فتكون نهاية حياتي بين يدين شغاله وسوّاق , يعني الواحد ينظر للجوانب الايجابيه من باب اولى , عشان الضغط ينزل شوي , كذا ولا لا ؟

س2/هل أنت أو انتي مع أو ضد وجود الخادمة في البيت أم لا ولماذا....؟

انا ضد الشغاله اذا كان اهل البيت يقدرون يستغنون عنها وفيه اكثر من بنت باالبيت يعني يتعاونن ويقومن بشغل البيت , والانشغال باالمدارس والوظائف ماهو عذر ,, والله ان تعب البيت وشغله ارحم من هم الشغالات وبلاويهن وقرفهن ,,,


س3/دعنا نسرح في عالم الخيال قليل وتخيل معي أو تخيلي ذهبت الى مشوار قريب أنت وزوجتك وتركتم الأولاد مع الخادمة في البيت وتتفاجؤن بعد قدومكم بأن أحد أبنائكم الرضع قتلته الخادمة وهربت ماذا ستفعلون....؟
اعوذ بالله ياربّي , ماابي اصلاً اتخيّل ياابن الحلال

س4/هل الخادمة ووجودها في البيت يصبح مصدر جريمه أم مصدر تفاؤل ونجاح....؟
على كثر مانسمع من المصائب الاّ مصدر جريمه ,, لكن احب اقول ان اغلب بلاوي الشغالات بسبب سوء المعامله لهن وعليهم ان يتقوا الله فيهن , على الاقل لاتقاء شرهن ,,,



يعطيك العافيه كحيلان على تميّز الطرح ,,
احترامي وتقديري وعذراً على التقصير,,,







التوقيع :
ماعـاد في قلبي مكان ٍ يحتمله مشيل !
الهم كثرت حموله وجروحي من دونها !
مــدى العتيبي ,,,