عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2010, 03:51 PM   رقم المشاركة : 35
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الاربعاء 2 محرم 1432







طاولة الأهلي تغادر للرياض للمشاركة في كأس الاتحاد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


غادر أعضاء الفريق الأول ودرجة الشباب لتنس الطاولة بالنادي الأهلي إلى الرياض مساء أمس الثلاثاء برفقة مدرب الفريق الصيني ليانج للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد السعودي خلال الفترة من اليوم الأربعاء وحتى بعد غد الجمعة والتي ستقام على صالة نادي الرياض . وأوضح المشرف على تنس الطاولة أيهاب علام على أن المشاركة تأتي من أجل المنافسة على إحراز البطولة وكذلك كدعامة قوية للفريق الأول في الدوري الممتاز والذي يتصدره الأهلي مع نهاية الدور الأول وبدون أي خسارة .











دوليو الأهلي يدعمون صفوفه.. ومناورة تجهز الفريق للحزم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



انضم الرباعي الدولي كامل الموسى وتيسير الجاسم ومعتز الموسى ومنصور الحربي مساء أمس في التدريبات الأهلاوية إلى جانب زملائهم اللاعبين بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبنا الوطني الاول في بطولة كأس الخليج العشرين، فيما اطمأن الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوفان رايفتش على جاهزية الفريق الاهلاوي استعدادا لملاقاة فريق الحزم بالرس يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين السعودي، وذلك بعد عودة الدوليين بالاضافة الى المهاجم العماني عماد الحوسني والثلاثي البرازيلي فيكتور سيمويس ومواطنيه مارسينهو ودي كارمو الى جانب عودة المصابين

حيث استغل المدرب اكتمال الصفوف في إقامة مناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على اللعب على الاطراف والعمق وسد الفراغات والضغط على حامل الكرة وسط غياب المهاجم عبدالرحيم جيزاوي لحضوره البطولة الثقافية بالإضافة إلى زميله الآخر مالك معاذ الذي رزق بمولود أسماه “أنس”، وتلقى مالك تهاني الجهازين الفني والإداري واللاعبين بهذه المناسبة.

على صعيد متصل منح الجهازان الفني والإداري لاعب المحور علاء ريشاني إجازة بمناسبة زواجه الليلة في إحدى قاعات الأفراح بجدة، فيما تقرر مغادرة الفريق الاول مساء غدٍ الخميس إلى الرس استعدادا لملاقاة الحزم بعد أداء التدريب الاخير على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي. من جهه أخرى سلمت إدارة النادي مساء أمس راتب شهر لجميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري في الفريق الاول لكرة القدم، بالاضافة الى جميع العاملين في النادي.











أكد أن الأولى تمزق والثانية شد وفي موضعين مختلفين
الحوسني: إصابتي زالت.. وسترونني أمام الحزم



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أخيرا، مشددا على قدرته على المشاركة مع فريقه في الفترة المقبلة، وقال "أصبت في العضلة الداخلية لفخذي الأيمن في لقاء منتخب بلادي أمام الإمارات في "خليجي 20"، ولم أستطع بعدها اللعب، حيث فضل الجهاز الطبي إراحتي حتى لا تتفاقم، ومباشرة خضعت لجلسات علاجية مكثفة أثناء فترة الراحة حتى زالت الآلام التي كنت أشعر بها".
واستبعد الحوسني أن تكون الإصابة التي تعرض لها أخيرا هي الإصابة ذاتها التي اشتكى منها سابقا في العضلة الضامة لفخذه الأيمن وقال: "الإصابتان مختلفتان، وفي موقعين مختلفين، الأولى كانت عبارة عن تمزق بسيط في العضلة الضامة، أما الثانية فهي عبارة عن شد بسيط وزال، بعد أن أثبتت الفحوص الطبية والاختبارات مقدرتي على المشاركة".
وأضاف: "أستطيع اللعب مع فريقي في المباريات المقبلة وأنا جاهز بدنيا للمشاركة، وغير صحيح إطلاقا ما أشيع حول عدم مقدرتي من المشاركة وحاجتي لوقت طويل من أجل العودة للعب".
وزاد: "شاركت فور وصولي من عمان في تدريبات الفريق وأنا رهن إشارة الجهاز الفني للمشاركة بدءا من لقاء الحزم المقبل في دوري زين السعودي".
ونفى الحوسني تأثر فريقه فنيا في الفترة المقبلة جراء توقف الدوري من أجل مباريات (خليجي 20)، وقال: لا أظن أن هناك تأثيرا لتوقف المسابقة لأكثر من ثلاثة أسابيع، على العكس قد يكون التأثير إيجابيا بالنسبة لنا من أجل تحسين أوضاعنا، والاستعداد بشكل أفضل وأقوى للدور الثاني من المسابقة.
وأضاف: الجميع يعلم أننا لم نظهر بمستوى ثابت في الدور الأول، لذا هي فرصة لترتيب أوراقنا للظهور بشكل جيد، وأنا أعد الجميع بأن يكون شكل الأهلي مغايرا في الدور الثاني من مسابقة دوري زين.
يذكر أن الحوسني تعرض لإصابة أثناء لقاء منتخب بلاده أمام الإمارات، لم يستطع على إثرها المشاركة في لقاء العراق.











اختيار 34 لاعباً للأخضر الشاب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اعتمد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل أسماء لاعبي منتخب الشباب من مواليد 1 يناير 1993، وعددهم 34 لاعباً، وذلك لدخول المعسكر الإعدادي في الرياض من 4 حتى 7 محرم الحالي، والذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني للوقوف على مستوياتهم الفنية، وذلك استعدادا للمشاركة في كأس آسيا للشباب 2011، والمشاركة أيضا في البطولة العربية الأولى للشباب بالجزائر من 17 صفر وحتى الثامن من ربيع الأول، وهم:

عبدالله الزهراني وأحمد الحربي ومصطفى بصاص والبراء باعضيم وسامر سالم وسلطان السوادي (الأهلي)، طلال عيسى وماجد كنبة وفهد المولد (الاتحاد)، محمد الواكد ومحمد آل شامان وعبدالله الشامخ ونواف الشيباني (الهلال)، عبدالله مادو وعامر جحفلي وأيمن فتيني وعمر السحيمي وإبراهيم الكويران (النصر)، فيصل المسرحي وماجد النجراني (القادسية)، فيصل خمج وسعد النجار (الشباب)، حمزة الغانم وعبدالعزيز الدوسري(هجر)، حمد العجيل وصادق الأحمد (الفتح)، أحمد الشهري (الاتفاق)، حسام الزهراني (الوحدة)، عبدالله دوشي (حطين)، عبدالله الفهد (الفيصلي)، أحمد الناظري (الروضة)، عبدالله القعود (الأنوار)، هشام الشمراني (الهلالية)، خالد المطيري (العربي).




















التوقيع :









رحمك الله يا فيصل