عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2010, 11:50 AM   رقم المشاركة : 238
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب
أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الخميس 12/12/1431 هـ

الاتحاد يستأنف تدريباته بغياب جوزيه و5 لاعبين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة

شهدت انطلاقة تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بعد الإجازة التي منحها المدرب البرتغالي مانويل جوزيه غياب قائد الفريق محمد نور ورضا تكر وعبد المالك زياية وعلى الزبيدي والحارس علي المزيدي بإذن مسبق لارتباطات خاصة بإتمام مناسك الحج وظروف السفر للبعض منهم، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الأول بالإضافة للعماني أحمد حديد المتواجد مع منتخب بلاده، وتمثل الغياب الأبرز في المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بسبب تعرضه لوعكة صحية.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف مساعد المدرب البرتغالي بيدرو والمدربين الوطنيين حسن خليفة وحمزة إدريس، وبحضور ومتابعة مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع، وتركز مران الأمس على أداء التدريبات اللياقية من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين لتعويض ما فقدوه خلال الفترة السابقة التي شهدت تمتع اللاعبين لإجازة استمرت ستة أيام بسبب توقف دوري زين للمحترفين، وسيجري الفريق مباريات ودية في الفترة المقبلة لتجهيز الفريق لملاقاة الاتفاق في الدمام في الرابع من شهر محرم القادم.
ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفني راحة للاعبين الدوليين الذين تم استبعادهم من قائمة المنتخب المشاركة في البطولة الخليجية، وهم مبروك زايد وحمد المنتشري ومناف أبو شقير وسعود كريري ونايف هزازي.
وفي ذات الشأن تعاقد الاتحاد مع الدكتور الإسباني اليثاندرو اوسكار أخصائي الإحصاء للعمل بالنادي حيث تواجد داخل النادي أمس وسيبدأ مهام عمله والمتمثلة في الإحصاءات الدقيقة عن كل لاعب.. اعتباراً من اليوم.
وعلى صعيد آخر انطلقت أمس على الملعب الرديف بالنادي تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي مانويل جوميز وبحضور جميع اللاعبين، وذلك استعدادا لخوض اللقاء المقبل أمام فريق التعاون الاثنين القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.








اللياقة بداية الاتحاد بعد العيد

وائل النجار من جدة

غاب عدد كبير من لاعبي فريق الاتحاد الكروي عن أول مران لهم عقب إجازة العيد البارحة بسبب انضمام ثمانية لاعبين للمنتخب السعودي الذي يستعد للمشاركة في ''خليجي 20'' إضافة إلى العُماني أحمد حديد المنضم لمنتخب بلاده، والجزائري عبد الملك زيايه.
وكان اللاعبون قد تمتعوا بإجازة وصلت إلى خمسة أيام بعد مباراة النصر أخيرا في الدور الأول من دوري زين السعودي، حيث أدى اللاعبون أمس مرانا تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق واقتصرت على الجوانب اللياقية فقط، واستعان الجهاز الفني بلاعبي الفريق الأولمبي لتكمله نصاب الفريق.










كشف أن مصير الأجانب والمدرب سيتحدد الأربعاء المقبل
السراح: انتقال الراشد للاتحاد كذبة.. نعرف مصدر الخبر


محمد الراشد

راشد السالم من بريدة

شدد محمد السراح رئيس نادي التعاون على أن القصد من الأخبار المتداولة هذا الأيام عن انتقال محمد الراشد هداف الفريق لكرة القدم لأحد فرق دوري زين السعودي تشتيت ذهن اللاعب لأهداف معروفة، وقال ''نعرف حتى مصدرها''. ونفى السراح صحة هذه الأخبار المنتشرة في عدد من المواقع الإلكترونية على الإنترنت، وقال ''لا يزال عقده ساريا مع ناديه حتى بداية الموسم المقبل، وأن كل ما يكتب ويقال عن انتقال الراشد مجرد شائعات معروفة الهدف والمصدر''.
وتردد في الـ 72 ساعة الماضية أن الراشد اتفق مع إدارة نادي الاتحاد لتمثيله، والانتقال له خلال فترة الانتقالات الثانية التي تنطلق في العاشر من كانون الثاني (يناير) المقبل، وقال السراح ''لهذا السبب أسرعت، وخرجت بالنفي''. ونجح الراشد في تسجيل ستة أهداف مع فريقه التعاون، وكان من أبرز نجوم الدور الأول في مسابقة الدوري، ما جعله مطمع عديد من فرق الدوري، خاصة الكبار، إضافة إلى مطالبات جماهيرية من أغلب الأندية باستقطابه.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .