عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2010, 05:10 AM   رقم المشاركة : 140
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




«كدمة» تُغيِّب نور

وائل النجار من جدة

استعبد البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم محمد نور قائد الفريق عن مباراة اليوم أمام الفتح ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي، بسبب الكدمة التي تعرض لها في مفصل القدم خلال التدريب الأخير ومنعته من السفر مع زملائه إلى الأحساء، حيث فضل البقاء في جدة وتكملة علاجه.
وكان الفريق قد أنهى أمس استعدادته لهذه المباراة بتدريبات تكتيكية للمجموعة الأساسية التي سيعتمد عليها جوزيه لتحقيق هدفه المتمثل في الفوز لتعويض النقاط التي فقدها الفريق بالتعادل أمام الوحدة في الجولة الماضية.
يُذكر أن أسامة المولد (مدافع الفريق) رافق البعثة للأحساء وسيكون موجودا مع البدلاء، ما يعني مشاركته في المباراة متى ما رأى الجهاز الفني ضرورة ذلك.




الاتحاد والفتح .. القمة والقاع

منير أبو بشيت من الأحساء

يشهد ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء لقاء فريقي الفتح والاتحاد في الجولة العاشرة من دوري زين السعودي لكرة القدم، في مباراة تسير في طريقها إلى الاتحاد متصدر الدوري، رغم أن الأخير لم يقدم المستوى المأمول منه وخسر نقطتين في الجولة الماضية من أمام ضيفه الوحدة لتعادله الايجابي بهدف لكل منهما.
ويملك الاتحاد 22 نقطة وضعته في صدارة الدوري، بينما يلعب المستضيف المباراة بمستوى متذبذب من مباراة إلى أخرى ويقبع الفريق في المركز قبل الأخير بخمس نقاط، وخسر آخر مباراة له أمام الفيصلي بهدف يتيم.
ويلعب التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح بطريقة 5/4/1 مدافعاً منذ البداية، خاصة أنه يلعب أمام المتصدر، ومعتمداً على تكثيف الخطوط الخلفية، ومن المتوقع أن يزج بمحمد شريفي في حراسة المرمى وأمامه: التونسي رمزي بن يونس، جابر حقوي، عبد الله العبد الله، صادق العيد، فيصل سيف، العُماني أحمد كانو، أحمد الحضرمي، حمدان الحمدان، والكونغولي دوريس سالومو، وربيع سفياني.
وفي المقابل سيلعب البرتغالي جوزيه مدرب الاتحاد بتكثيف منطقة الوسط والخطوط الأمامية بطريقة 4/4/2 لتسجيل هدف مبكر وسيعتمد على خبرة لاعبيه في هذه المباراة والتي ستشهد عودة نايف هزازي الذي وضح تأثيره في الخط الأمامي في مباراة الوحدة الماضية، ولكن الخط الخلفي في الاتحاد يحتاج إلى تركيز أكثر، خاصة أن مدافعي الاتحاد يتناسون خطهم وتجدهم دائماً في الأمام مما سيسهّل الطريق إلى مهاجمي الفتح.









التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .