عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-2010, 09:01 AM   رقم المشاركة : 2788
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أبدى عدم رضاه عن الفريق.. واستغرب أخطاء هوساوي
غيريتس: ادعموني ولا تتحدثوا عن رحيلي إلى المغرب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - حمد الصويلحي

أبدى مدرب الهلال إيريك غيريتس عدم رضاه عن مستوى فريقه أمام التعاون أول من أمس (الأحد) وقال: "مستوى الفريق لم يكن مرضيا أبدا، وأنا راض عن تحقيق النقاط الثلاث فقط، وقد لعب الفريق ببطء ولم يلعبوا المباراة بشكل سريع وفقدت المباراة الطابع السريع في اللعب، وهناك أخطاء فردية حدثت من بعض لاعبي الفريق الذين لم نتعود منهم مثل هذه الأخطاء مثل اسامة هوساوي الذي دائما ما يظهر بمستوى مميز، ومن النادر أن تجده يخطئ حتى انه طوال الموسم لا يخطئ إلا في مباراة واحدة فقط، وأنا أثق به كثيرا وسيكون هو الأفضل خلال الفترة المقبلة".

وحول تأثير أرضية الملعب على مستوى الفريق أبان غيريتس: "يعتبر هذا الأمر أحد الأسباب التي قد يكون لها دور في ذلك، ولكنها ليست هي السبب الرئيسي أبدا لمستوانا السيئ، وسنسعى من المباراة المقبلة لتلافي الأخطاء والظهور بالمستوى المعهود عن الفريق".

وعن ظروف الفريق في الفترة الماضية المتمثلة في ظروف ويلهامسون العائلية ورحيل دكتور الفريق ومغادرة مدرب اللياقة لظروفه العائلية وأمر رحيله للمغرب ومدى تأثيرها على مستوى الفريق قال: "أنا هنا حاليا مع الفريق ولم أرحل ومن المفترض أن يتم دعمنا في الفترة الحالية".

وحول مدى استمراريته مع الفريق حتى نهاية عقده اكتفى غيريتس بالتعليق ضاحكا باللغة العربية (إن شاء الله).

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مصدر هلالي: جيرتس مستمر معنا حتى نهاية عقده

الرياض-أسامة النعيمة
كشف مصدر هلالي عن محاولات تجرى للإبقاء على المدرب جيرتس إلى نهاية عقده مع النادي رغم أن المفاوض الهلالي توصل لاتفاقات مبدئية مع اثنين من المدربين وتأتي المحاولات الهلالية للإبقاء على جيرتس حتى نهاية الموسم كون المشاركات لمنتخب المغرب حتى شهر مايو 2011م قليلة وبالتالي الرغبة الهلالية على ان تكون بداية المدرب الجديد مع استعدادات الموسم المقبل.

وكان جيرتس قد صارح لاعبي الهلال بالأخطاء التي وقعوا فيها في مواجهة التعاون أول أمس خلال اجتماعه قبل بدء الحصة التدريبية أمس، وتحدث مع كل لاعب عن أخطائه في المباراة وطالب الجميع بالحرص على الحصول على النقاط ال12 من المواجهات الأربع في شهر رمضان. من جهة ثانية لايزال الثلاثي المصاب ماجد المرشدي وعبدالله الزوري وفيصل الجمعان بالإضافة إلى العائد من ألمانيا خالد عزيز يواصلون برامجهم العلاجية واحتمالية أن تكون عودتهم مع لقاء الفيصلي وغيابهم عن لقاء الحزم الجمعة المقبل وسمح الجهاز الفني للمهاجم ياسر القحطاني بالخروج من تدريب الامس نظراً لمعاناته من أنفلونزا حادة

من جانب آخر ينتظر أن يتقدم الهلال بطلب لعب المواجهة الثالثة في دوري "زين" أمام الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بدلا من استاد الملك فهد الدولي بعد الأرضية السيئة التي واجهت الفريق في لقاء التعاون.

على صعيد آخر يتواجد غداً الأربعاء في تدريب الفريق رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد عودته من الخارج.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الغنام يكرر «سيناريو» الموسم الماضي ويتخصص في الفرق الصاعدة

بريدة - سلطان السيف
كرر لاعب وسط الهلال عبداللطيف الغنام تسجيل الهدف الافتتاحي لفريقه في دوري «زين» للموسم الثاني على التوالي، بعد أن استطاع الوصول لشباك التعاون في مستهل مشوار الفريق (الأزرق) في سبيل الإبقاء على اللقب.

وسجل الغنام الهدف الهلالي الأول في مرمى التعاون من كرة رأسية في الدقيقة 8 من عمر المباراة حين ارتقى لكرة البرازيلي نيفيز ووضع الكرة على يسار حارس التعاون.

في حين كان الغنام قد سجل أول أهداف الهلال في الموسم الماضي، ومن كرة رأسية من صنع البرازيلي نيفيز أيضاً، وكان ذلك في مرمى القادسية وتحديداً في الدقيقة (28) من زمن المواجهة.

واللافت أن الهدفين سُجلا من موقع واحد في أرضية الملعب، وأنهما سُجلا في مرميي فريقين صاعدين.

وأسهم الهدف الذي سجله الغنام بفوز فريقه على التعاون، رغم أن اللاعب لم ينهِ برنامجه العلاجي بشكل تام، كما نجح وزميله سلطان البرقان نسبياً في رتق الفجوة التي تسبب بها غياب الروماني الموقوف ميريل رادوي، وزميله المصاب خالد عزيز.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


قول على قول

حمد السلوة
** احرقت لحية الشايب فهربت من باب المنبر.
- أجل الأخ كبريت ابو حصان؟

جابر حقوي
** إدارة الياقوت أخفت عني عروض الأندية الكبيرة.
- يعني وزوا عنك عرض الانتر!!

عماد الحوسني
** فضلت الأهلي على النادي البلجيكي..
- قالها قبلك واندرسون!

حمد الصنيع
** أنا جئت للبناء في الاتحاد ولا أهدم.
- عليك بالطابوق الأصلي!

فهد المطوع
** سوف تشاهدون فريقاً يقهر الخصوم.
- خاصة بعض الناس.

فهد المدلج
** دوري الأولى أقوى من دوري (زين).
- أجل ناوين عليه.






التوقيع :