عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 09:28 AM   رقم المشاركة : 2777
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نور وجيريتس وجهان لعملة واحدة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عمرالخزيم - الدمام
انشغلت الصحافة الرياضية طوال موسم الصيف الماضي والذي شهد ركودا بموضوعين ولم تخرج عنهما رغم وجود العديد من الاحداث الرياضية مثل معسكرات الاندية وبطولة النخبة بابها وبطولة المصيف بالطائف ومعسكر المنتخب الاول ومباراتيه الودية التي خاضها امام منتخب توغو الا ان الاعلام الرياضي المحلي لم يخرج من قضية مدرب الهلال البلجيكي جيريتس وذهابه الى تدريب المنتخب المغربي وبقائه مع الهلال من عدمه وتم اشباع الموضوع دون ان يأتي من يؤكد بقاء المدرب بالعاصمة الرياض من رحيله على الرغم من ملئه للصفحات الرياضية طوال الصيف. في حين لم يكن شأن قائد الفريق الاتحادي محمد نور اقل شأناً من جيريتس فهو ايضا اشعل لهيب الصيف عبر وسائل الاعلام المقروءة والمرئية والمسموعة فنور تم الهجوم عليه من هنا وهناك وبات الحديث عن العروض العديدة التي تلقاها من مختلف الاندية دون تحديد مدى بقاء اللاعب في عروس البحر جدة او رحيله الى احدى دول الخليج.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يفقد جريتس ورادوي والجابر أمام التعاون

عبدالرحمن الحجاب - الرياض
يفتقد الهلال مساء اليوم في مباراته أمام التعاون مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس ولاعبه الروماني ميريل رادوي ومدير الكرة سامي الجابر في افتتاحية دوري زين السعودي للمحترفين وذلك بسبب الإيقاف، حيث يأتي إيقاف جيريتس ورادوي بعد طردهما في آخر لقاءات الفريق الموسم الماضي أمام الاتحاد، فيما تعرض مدير الفريق سامي الجابر إلى الإيقاف من الاتحاد السعودي لأربع مباريات بعد اعتراضه على الحكم خليل جلال في نصف ذهاب نهائي كأس الملك للابطال قضى منها مباراتين الموسم الماضي واثنتين مرحلة لهذا الموسم، حيث ستكون الأولى اليوم امام التعاون.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفريق اختتم إعداده بعيدا عن الأنظار
معسكر ووجبة إفطار يجهزان الهلال للتعاون


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من تدريب الهلال أمس

ياسر الشهري - الرياض
اختتم الفريق الهلالي الأول مساء أمس جميع تحضيراته لملاقاة التعاون اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري زين للمحترفين , وكان التدريب الهلالي الأخير أمس قد أقيم بالنادي وسط أجواء مغلقة لليوم الثاني على التوالي للمحافظة على السرية وتركيز اللاعبين قبل المباراة ومنح جيريتس الإعلاميين فرصة متابعة التدريب في أول ربع ساعة كما حدث أول أمس واشتمل التدريب على النواحي اللياقية الخفيفة والجوانب الترفيهية بشكل عام لعدم إجهاد اللاعبين قبل بداية اللقاء. من جهة ثانية سيتواجد نجوم الفريق عصر اليوم بمعسكرهم الدائم في مقر النادي على أن يتناول الجميع وجبة الإفطار وفق برنامج غذائي محدد ومن ثم المغادرة إلى الإستاد الدولي لخوض اللقاء الذي سيشهد غياب دفعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أو الإيقاف. الجدير بالذكر أن جيريتس لم يقرر إراحة اللاعبين من عدمها يوم غد الاثنين فيما سيواصل المرشدي والزوري والجمعان وعزيز برامجهم العلاجية والتأهيلية من الاصابات التي لحقت بهم في الفترة الماضية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خوجة يعترف : أتحمل مسؤولية الهدف الأول
الزعيم يتطلع للبداية الجيدة والسكري يطمح في المفاجأة
الهلال يستهل حملة الدفاع عن اللقب أمام التعاون


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خالد الجابر- الرياض
يبدأ فريق الهلال اليوم حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق التعاون في مستهل مشوار الفريقين في دوري زين السعودي للموسم 1431-1432 هـ حيث سيكون الهلال على موعد مع الضيف الجديد على دوري المحترفين في تمام الساعة العاشرة مساء على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض . فريق الهلال يسعى اليوم لخطف النقاط الثلاث الهامة جدا في بداية المشوار للدخول في المنافسة الجادة، فيما سيسعى التعاون لتخطي رهبة البداية والدخول مبكرا في التحدي مع الكبار. فارق الامكانيات والطموحات بين الفريقين يجعلنا أمام مد هجومي هلالي متوقع منذ البداية وتراجع تعاوني للتصدي لهذا المد واللعب بطريقة متوازنة تميل للناحية الدفاعية وتأمين المناطق الخلفية. الفريقان استعدا جيدا للموسم الكروي الحالي فأقام الهلال معسكرا خارجيا في النمسا لعب خلاله عددا من المباريات الودية مع فرق أوروبية مختلفة عاد بعدها للمشاركة في بطولة النخبة الدولية بأبها وحقق المركز الثاني بعد أن خسر النهائي بركلات الترجيح أمام الشباب وقدم الفريق الهلالي في البطولة مستويات جيدة بل رائعة أمام بولونيا الإيطالي والوداد المغربي والشباب السعودي ، اطمأن معها عشاق الزعيم على مستوى الفريق قبل خوض غمار منافسات الدوري والبطولة الآسيوية محط أنظار كل الهلاليين بما فيهم الجهاز الفني ، الذي أعد العدة بقيادة المدير الفني البلجيكي الصارم اريك جريتس وبتواجد كافة نجومه الدوليين والمحترفين الأجانب ما عدا السويدي ويلهامسون الذي تعد مشاركته اليوم ضئيلة جدا بسبب ظروفه العائلية التي أبعدته عن الفريق في الفترة الماضية. الهلال أحد المنافسين بشكل دائم على جميع البطولات وسيلعب بطريقة هجومية بحتة لكسب النقاط الثلاث ، حيث سيتواجد في حراسة المرمى حسن العتيبي وفي خط الدفاع أسامة هوساوي وحسن خيرات ( ماجد المرشدي ) ولي بيونج الكوري ومحمد نامي في حين سيكون خط الوسط مكونا من ميريل رادوي الروماني وأحمد الفريدي وتياغو نيفيز البرازيلي وسلطان البرقان وعبد العزيز الدوسري أو محمد الشلهوب وما يميز جريتس أنه يمنح جميع اللاعبين فرصة اللعب في أي وقت دون التركيز على أحد عشر لاعبا فقط فيما سيكون ياسر القحطاني وحيدا في خط المقدمة ، وسيغيب خالد عزيز لاعب الوسط بسبب الإصابة ، ويمتلك الفريق الهلالي عددا من الأسماء الجيدة في قائمة البدلاء أمثال عيسى المحياني الذي قد يشارك حسب رأي جريتس ووليد الجيزاني وعبد اللطيف الغنام . أما الفريق الضيف فريق التعاون سكري القصيم كما يحلو لمحبيه فلديه الفرصة اليوم للظهور بصورة مشرفة أمام زعيم الأندية الآسيوية وبطل الدوري ليقول كلمته اليوم أنا حاضر فقد استعد الفريق جيدا في القاهرة العاصمة المصرية بقيادة مدربه الروماني جورجي مولتيسكو ولعب هناك عددا من المباريات الودية مع فرق مصرية وكويتية قدم خلالها مستويات جيدة مع القادسية الكويتي ورديف منتخب الكويت وفريقي سموحة والداخلية المصرية بعد أن دعم صفوفه بلاعبين محليين وأجانب على مستوى عال تحسبا للدخول في معمعة دوري المحترفين والظهور بمستوى مشرف يرضي عشاقه وجماهيره الغفيرة في منطقة القصيم . ومن المنتظر أن يمثل الفريق اليوم فيصل الخالدي في حراسة المرمى وسعود الخيبري وأمير عزمي ووليد المعلا ونايف الكري والعاجي بامبا وعبد العزيز السديري وناصر البيشي وعلي التركي وهداف الفريق القادم بسرعة الصاروخ محمد الراشد الذي تألق في المباريات الودية وسجل العديد من الأهداف. فهل يتذوق الهلال طعم السكري في رمضان أم يعكر التعاون صفو الجماهير الهلالية في بداية المشوار ؟

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


هوساوي : نحترم التعاون وجاهزون للدفاع عن لقبنا

ياسر الشهري - الرياض
اكد قائد الفريق الهلالي ومدافعه الأبرز أسامة هوساوي جاهزية فريقه لبدء منافسات الموسم الجديد مشيرا إلى أن الفريق اعد العدة لمواجهة التعاون في لقاء الافتتاح الليلة . وأضاف أسامة : وفرت لنا الإدارة المناخ المميز والمعسكرات الإعدادية التي ستجعلنا جاهزين بإذن الله للدفاع عن لقبنا الغالي والذي حققناه الموسم الماضي ونحترم جميع المنافسين لنا وسنعمل جاهدين على تجاوز الجميع وتحقيق الطموحات ليس في الدوري وحسب , بل في جميع البطولات. وحول فريق التعاون الصاعد الجديد تحدث هوساوي : التعاون فريق جيد وقدم عروضا مميزة بكل تأكيد لذلك صعد لدوري المحترفين , ونحن نحترمه ونحسب له حسابا مثل أي فريق آخر ولكننا عازمون على أن تكون شباك فريق التعاون المفتاح الأول لنا في طريق المحافظة على اللقب. وحول الغيابات التي ستؤثر على الفريق تحدث قائلا: هناك نجوم ستغيب عن اللقاء وهي مؤثرة بالفعل ولكن البديل جاهز ومتميز وهذا ما تعودناه في الهلال واحد أسرار بقائه بطلا في كل المواسم. واختتم أسامة تصريحه بأن فريقه يبحث عن الفوز الليلة مطمئنا جماهير الهلال على وضع الفريق وحسن إعداده لمنافسات هذا الموسم.