عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 09:23 AM   رقم المشاركة : 2774
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الجولة الأولى من دوري زين تستكمل بثلاث مباريات الليلة
الهلال يستهل مهمة الدفاع عن لقبه أمام التعاون والأهلي الجديد يواجه الحزم والوحدة ينشد البداية عبر الفيصلي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - عمار العمار
تستكمل مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الأولى من دوري زين السعودي الذي كانت انطلاقته مساء أمس بأربع مباريات، وستلعب اليوم ثلاث مباريات يستهلها بطل المسابقة الفريق الهلالي حين يلاقي الضيف الجديد للدوري فريق التعاون في الرياض، فيما يرحل الضيف الآخر في الدوري الفيصلي إلى مكة لملاقاة فريق الوحدة، فيما سيكون اللقاء الثالث بين الأهلي والحزم بجدة.

الهلال × التعاون

الملعب : استاد الملك فهد الدولي بالرياض

التوقيت : 10.00مساء

في أولى خطوات الحفاظ على اللقب يستهل الفريق الهلالي بطل النسخة الماضية مبارياته وحملته للدفاع عن لقبه أمام الضيف القادم من دوري الأولى فريق التعاون في مواجهة لن تكون سهلة للطرفين، وإن كانت الترشيحات منصبة للفريق الهلالي بالرغم من ظروف النقص التي تعتري صفوفه بغياب رادوي وعزيز والغنام والزوري وربما ويلي، ولكن ما يحسب للهلال توفر العنصر البديل الجاهز والذي سيدخل برغبة جامحة في تجيير أول ثلاث نقاط في بنك الدوري قبل الدخول في المراحل الصعبة، ويمتلك الهلال أسلحة هجومية فتاكة ولديه خط دفاع قوي ويعتمد بشكل كبير على طريقة 4-5-1 وسيزج بالبرقان والدوسري كبديلين لرادوي وعزيز فيما يمثل ياسر القحطاني أخطر الأسحلة متى كان في يومه إلى جانب ويليهامسون حال مشاركته ونيفيز، أما التعاون الساعي إلى تدشين المسابقة بشكل جيد فيدخل المباراة بعد إكمال استعداداته وتدعيم صفوفه بلاعبين محليين وأجانب ويسعى على الأقل الخروج بنقطة من فم الأسد وبالتأكيد هي ما خطط له مدرب الفريق الذي سيلعب بتوازن يميل إلى المحافظة الدفاعية على مرماه خشية ولوج أهداف مبكرة في مرماه، ويبرز من الفريق محمد الراشد وأمير عزمي وبامبا وبدر الخميس وماجد هزازي.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خيرات ونامي يعوضان غياب المرشدي والزوري
الهلال ينهي تحضيراته للتعاون ومدرب اللياقة يترك الفريق ويغادر لبلاده


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي
أتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداداته لملاقاة التعاون مساء اليوم على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري (زين) للمحترفين وكان مدرب الفريق الهلالي ايريك جيرتس قد ضم لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام لقائمة اللاعبين لمباراة الليلة بعد أن شارك الأخير في تدريب البارحة بيد أن مشاركته بصفة أساسية عائدة للجهاز الفني وشهد مران الأمس الذي اختتم فيها الأزرق تحضيراته تركيز البلجيكي جيرتس على الرباعي أحمد الفريدي والبرازيلي نيفيز والسويدي ويلهامسون وياسر القحطاني في الخطوط الأمامية فيما سيعوض حسن خيرات غياب مدافع الفريق ماجد المرشدي في حين سيحل محمد نامي بديلاً لعبدالله الزوري على أن يشغر الكوري الجنوبي يونج بيو منطقة الظهير الأيسر، وكما أشارت (الجزيرة) أمس أعلن الجهاز الفني الهلال عن إلغاء معسكر المباراة والاكتفاء بتجمع أعضاء الفريق عصر اليوم في مقر النادي.

وكان الثنائي عبدالله الزوري وفيصل الجمعان قد واصلا أداء تدريباتهم اللياقية بالدوران حول المضمار فيما وجد ماجد المرشدي بالنادي الصحي، وفي المقابل غادر مدرب اللياقة للفريق الأول الهلالي الفرنسي ديديه فيليب إلى بلاده أمس لظروف ابنته الصحية.

من جانب آخر ينتظر أن يكون قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس مدير إدارة الكرة سامي الجابر ولاعب وسط الفريق خالد عزيز للرياض بعد أن أجرى الأخير عمليته الجراحية.

يشار إلى أن تدريب البارحة للفريق الهلالي حظي بمتابعة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.

جدير بالذكر إلى أن محترف الفريق الروماني ميرل رادوي سيغيب عن مواجهة الليلة نظير تحصله على ورقة حمراء في آخر مباراة دورية للموسم الماضي وهو ذات الحال لمدرب الفريق ايريك جيرتس الذي سيتابع مجريات المباراة من المدرجات.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أعلن عن تكفله بمصاريف إقامة وتنقلات الفريق قبل ملاقاة الوحدة.. (الجزيرة) تكشف:
الشرفي الهلالي حسن الناقور ينقل جماهير الزعيم جواً لدعم الفريق آسيوياً


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي
يعتزم عضو شرف نادي الهلال الفاعل حسن الناقور نقل الجماهير الهلالية جواً لدعم الفريق الأول في لقاءات دوري أبطال آسيا، إذ بدأ التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير طائرات لنقل أنصار الفريق الراغبين في دعم الفريق في مسيرته الآسيوية بالتنسيق مع الإدارة الهلالية. ويأتي ذلك في إطار دعمه المتواصل للكيان الهلالي ورغبة منه لتلبية رغبات الجماهير التي تأمل في مساندة الفريق ودعمه في الأدوار المقبلة لدوري أبطال آسيا على أن تتضح الرؤية كاملة حيال فكرة نقل الجماهير بعد إنهاء كل الإجراءات. وفي ذات الإطار أعلن الأستاذ حسن الناقور خلال حديثه ل(الجزيرة) عن تكفله بكامل مصاريف إقامة وتنقلات الفريق الهلالي الأول في المنطقة الغربية حال قدومه لمواجهة الوحدة في رابع جولات دوري زين للمحترفين يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك وذلك استمرار لعادته في استضافة الفرق الهلالية والتكفل بكل المصاريف طوال إقامتها في المنطقة الغربية لخوض مباريات المسابقات المحلية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فواصل

لازالت قضية اللاعب محمد نور تزعزع الاستقرار الاتحادي وتشغل الإدارة عن أمور كثيرة أهم تخص التخطيط والتنظيم والمتابعة لأنشطة النادي وبرامجه. ولو أن الإدارة اتخذت الإجراء الصحيح المتوافق مع أنظمة ولوائح النادي الداخلية مع مثل هذه الحالات لما تفاقمت الأزمة وكبرت إلى درجة أن أصبحت الإدارة غير قادرة على التعامل معها.

مدرب الاتفاق قال قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد بأنه يخشى على فريقه من الإجهاد..!! المدرب قال هذا قبل أن يلعب الفريق أول مباراة له في الموسم..!!

عزم محمد نور تقديم شكوى ضد ناديه بحجة إيقاف رواتبه الشهرية هو خطوة استباقية منه ضد أي إجراء تتخذه الإدارة بحقه كما أن نور يهدف إلى كسر حالة الجمود التي تحيط بموقفه في ظل عجز الإدارة عن القيام بأي خطوة وتركها الموضوع معلقا.

من المؤكد أن الإدارة الهلالية تعيش مأزق إيجاد المدرب البديل لجيريتس الذي سيرحل فالموعد الذي أعلنته الإدارة لتسمية المدرب فات وأصبح من الماضي والجماهير الهلالية تنظر إلى مستقبل فريقها الكروي بقلق.

توجه الإدارة النصراوية نحو القيام بطباعة تذاكر دخول الجماهير لمباراة فريقها أمام الفتح القادمة بالرياض سوف يصطدم بعقبات قانونية ونظامية لوجود شركة مسوقة تملك حق طباعة وبيع التذاكر بعقد رسمي ومعتمد.

الدورة الرياضية الرمضانية التي تقيمها الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية تستحق الثناء والتقدير لمن وقف خلف تنظيمها وأعد برنامجها المتضمن تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي أسهمت إيجابيا في الحركة الرياضية السعودية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


صح لسانك

على جماهير النصر ألا تبالغ في التفاؤل

سلمان القريني

- يالله الخيرة

***

دوري الأولى أقوى وأمتع من دوري زين

رئيس الفيصلي

- طبعاً الفوز فيه سهل

***

محمد نور ينوي شكوى ناديه

عنوان صحفي

- يتغدى بهم قبل ما يتعشوا به