عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2010, 07:04 AM   رقم المشاركة : 2214
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدوسري: مواجهة الاتحاد الأصعب



عادل الماس ـ جدة


أكد رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن مواجهة فريقه اليوم أمام الاتحاد تعتبر من المواجهات الكبرى وهدفنا تحقيق الفريق للفوز وحصد الثلاث نقاط في مستهل لقاءاته في بطولة الدوري.
وأوضح الدوسري أن استعدادات فريقه الفنية للقاء اليوم رائعة، والجهاز الفني حرص على تجهيز الفريق من الناحيتين الفنية والنفسية لهذه المواجهة المهمة وتبقى ثقتنا في لاعبي الاتفاق كبيرة في الظهور بمستوى فني جيد، واللاعبون لديهم الإصرار والعزيمة على تحقيق الفوز في مباراة اليوم متمنيا أن تحظى المواجهة بالإثارة والندية.
وطالب رئيس الاتفاق من جماهير فارس الدهناء بدعم الفريق ومؤازرته في الموسم الحالي من أجل تحقيق آمالهم والمنافسة على البطولات.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الهزازي: مستعدون جيدا وسأهز شباكهم



عادل الماس ـ جدة


تمنى مهاجم الاتحاد نايف هزازي هز شباك فريق الاتفاق في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في انطلاقة مباريات الدوري، مؤكدا أن المواجهة من أهم المواجهات لفريقه ولا تقبل أنصاف الحلول مشيرا إلى جاهزيته الفنية وزملائه لتأكيد الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في الدوري . ووصف الهزازي استعدادات فريقه الفنية لمواجهة اليوم بأنها شهدت روحا وحماسا كبيرا لدى جميع اللاعبين وأن المدرب مانويل جوزيه سعى لتنفيذ بعض الجوانب الفنية وتركيزنا منصب على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الاتحادية التي ستتواجد من أجل مساندتنا في المباراة وسنهديها الفوز والنقاط الثلاث.








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

علوان:الاتحاد لن يتأثر بغياب نور


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جدة: محمد عطية
أكد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان ثقته الكبيرة بنجوم الفريق الاتحادي، وأبدى تفاؤله بتحقيقهم نتيجة إيجابية ترسم البسمة على شفاه الجماهير الاتحادية في مواجهة اليوم أمام الاتفاق، وقال "الاتحاد فريق كبير لديه القدرة على تخطي جميع العقبات التي تواجهه".
وحول غياب قائد الفريق محمد نور ومدى تأثيره على الاتحاد، قال "الاتحاد وعلى مدى تاريخه الطويل والحافل بالإنجازات والبطولات لم يتأثر بغياب نجم أو لاعب، وكم من النجوم والأسماء اللامعة التي تشرفت باللعب في صفوف الفريق الاتحادي سواء محليين أو أجانب ومع ذلك الاتحاد بقي شامخا يحقق الإنجاز تلو الإنجاز، ومحمد نور لا يختلف على نجوميته أحد ولكنه يبقى من ضمن فريق متكامل، وثقتي ليس لها حدود بنجوم الفريق". وحول جاهزية الفريق، قال "مثل معظم السعودية استعدينا بمعسكر خارجي حرص المدرب على التعرف خلاله على قدرات اللاعبين عبر عدة تجارب استفاد منها الفريق فنياً ولياقياً، وستكون عودة اللاعبين تدريجية بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون". وطالب علوان جماهير الاتحاد بعدم الالتفات لمشكلة نور والوقوف بجانب الفريق كما عودته دائماً.




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الاتحاد يريد تخطي أزماته بفوز افتتاحي على الاتفاق المتجدد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جدة: عماد عيسى
يضع الاتحاد متاعبه خلف ظهره ويعلن انطلاقة مشواره لهذا الموسم بلقاء افتتاحي في دوري زين يجمعه مع ضيفه الاتفاق ابتداء من 10.15 من مساء اليوم في ملعب الأمير عبدالله الفيصل في لقاء قمة الجولة الأولى للمسابقة.
واستعد الفريقان جيداً للمناسبة عبر معسكرات خارجية عدة، حيث عسكر الاتحاد لمدة ثلاثة أسابيع في البرتغال، فيما استعد الاتفاق بمعسكر ألماني وسط استقرار فني باستمرار مدربه الروماني مارين ايوان.
ويعيش الاتحاد رغم غياب قائده محمد نور والحديث عن عرض إسباني لمهاجمه نايف هزازي نقلة فنية تمثلت في التعاقد مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في أول حضور لهذه المدرسة التدريبية في نادي الاتحاد، وهو المدرب المعروف بصرامته التي يراهن عليها الاتحاديون لتكون عاملاً إيجابياً في إعادة الأمور إلى نصابها من أجل المنافسة واستعادة لقب الدوري الذي فقده الاتحاد الموسم الماضي.
وكشفت اللقاءات الودية التي خاضها الفريق الاتحادي حتى الآن أن جوزيه لم يستقر بعد على طريقة معينة لأسلوب لعب الفريق، حيث جرب تقريباً جميع الخطط، وقام بتجربة اللاعبين في عدد من المراكز غير الأساسية التي عرفوا بها إلا أنه سيواجه أزمة حقيقية في خط الدفاع في ظل إصابة ثنائي الخبرة رضا تكر وأسامة المولد.
ويبدو أن القائمة الأقرب التي سيدخل بها جوزيه المباراة ستضم مبروك زايد في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع حمد المنتشري ومشعل السعيد وباولو جورج وصالح الصقري، وفي وسط الملعب سعود كريري وأحمد حديد وسلطان النمري ونونو أسيس، بينما يعتمد في المقدمة على الثنائي نايف هزازي وعبدالمالك زيايه.
في الجانب الآخر يعيش الاتفاق استقراراً فنياً باستمرار مدربه الذي خطط مبكراً لإعداد فريقه للموسم الجديد، بعد أن استشعر خلال الفترة التي قضاها معه الموسم الماضي جوانب الضعف لديه وعمل على تقويمها من خلال تعاقدات الفريق مع اللاعبين الأجانب حيث تعاقدت الإدارة الاتفاقية بناء على توصيته مع اللاعب العماني حسن مظفر الذي يلعب في خانة الظهير الأيسر والوسط، وكانت إدارة النادي تعاقدت في فترة ماضية مع ثلاثة لاعبين، هم البرازيليان سانتوس ولازوراني والأرجنتيني سباستيان، وشهدت اللقاءات الودية تألقاً للاعبين الأجانب سانتوس ولازوراني وسبستيان كما جدد النادي تعاقده مع حارس المرمى محمد خوجة والمدافع فهد المفرج.
بصفة عامة المباراة متكافئة إلى حد كبير ومن الصعب التكهن بنتيجتها ولكن يبقى إقامة اللقاء في جدة بين الجماهير الاتحادية نقطة مهمة تصب في مصلحة الفريق الاتحادي.