عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2010, 09:07 PM   رقم المشاركة : 2209
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

آخبار الاتحاد ليوم الجمعه 3 / 9 / 1431 هـ

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نور يفجر المشاكل من جديد وعلوان يستقيل من رئاسة النادي

هتان النجار-جدة
فجرت الزيارة المفاجئة التي قام بها قائد الاتحاد المثير للجدل محمد نور الازمة داخل البيت الاتحادي بعد استياء صناع القرار من التصرف الفردي للرئيس المكلف إبراهيم علوان الذي استقبل اللاعب على الرغم من كل التصرفات التي بدرت منه في الفترة الماضية.
وكشفت المصادر المطلعة أن علوان قدم يوم امس استقالته من منصبه بسبب الاحداث الاخيرة والتي من أهمها مطالبة إحدى الشخصيات المؤثرة منه مغادرة النادي ليلة اجتماعه بنور.
وكشف مصدر شرفي أن علوان ارتكب اخطاء غير مقبولة في قضية نور منها سفره للقاهرة للاجتماع بنور ومن ثم الاجتماع يوم "الاربعاء" في الوقت الذي كان علوان يتذمر من تجاهل نور لاتصالاته، وشدد المصدر أن نور لن ينتقل ولو بلغت قيمة صفقته خمسين مليون ريال.











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عكاظ تكشف تفاصيل الاجتماع الاتحادي .. وعلوان: نحتاج مزيدا من الوقت
نور يطالب بمستحقاته.. ووكيل اللاعب: حضرت لحل الأزمة



أكد لـ «عكـاظ» رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان استمراره في منصبه، وأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم العمل الذي يصب في مصلحة ناديه خلال فترة رئاسته الحالية، جاء ذلك عقب الشائعات التي تم تداولها مؤخرا بشأن تنحيه عن كرسي الرئاسة، كما أوضح رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان أنه خطى خطوات جيدة في حل إشكالية قائد الفريق الكروي الأول محمد نور، مشيرا إلى أنه يحتاج للمزيد من الوقت لإنهاء الموضوع، لاسيما وجود بعض المعوقات البسيطة والتي سيعمل على حلها خلال الأيام المقبلة، إلى جانب احتواء أزمة نور وعودته للتدريبات، وذلك بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري خلال الفترة المقبلة، مطالبا وسائل الاعلام بعدم التضخيم للإشكالية من أجل إغلاق الملف بشكل نهائي.
وعلى ذات الصعيد، اكد لـ «عكـاظ» ابراهيم موسى وكيل أعمال اللاعب محمد نور، انه وقع عقدا مع اللاعب قبل حوالي اسبوع، وقال «تواجدت في مقر النادي البارحة الأولى برفقة موكلي نور ورئيس النادي ابراهيم علوان، لإيجاد حل لمشكلة اللاعب الراهنة مع الجهاز الفني، ولم أكن أحمل أي عروض احترافية للاعب خلال الاجتماع، وكان تفكيرنا منصب في عودة نور إلى صفوف الفريق الكروي الاتحادي».
من جانب آخر، أبلغت «عكـاظ» مصادر مطلعة تفاصيل الاجتماع الذي عقد في مقر النادي البارحة الأولى الذي جمع رئيس النادي إبراهيم علوان مع قائد الفريق الكروي الأول محمد نور ووكيل التعاقدات إبراهيم الموسى، أن الاجتماع لم يثمر في إيجاد حل نهائي يؤكد إنهاء الأزمة بعودة اللاعب للانخراط في برنامج تدريبي خاص وفق متطلبات مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي مانويل جوزيه، الذي اشترط خضوع اللاعب للفحص الطبي الشامل، ومن ثم خضوعه لبرنامج تدريبي خاص خلال الفترة المقبلة، وأشارت المصادر، إلى أن القائد الاتحادي طالب الحصول على رواتبه المتأخرة، بعد أن اضطر الجهاز الإداري لإيقاف رواتب اللاعب وفق أنظمة ولوائح الاحتراف، لغياب اللاعب أكثر من شهر عن أداء التدريبات.
إلى ذلك، ينخرط الثنائي الأجنبي الجزائري عبدالمالك زياييه و العماني أحمد حديد في تدريبات الفريق الكروي الأول اليوم، عقب وصولهم إلى جدة أمس، وكان اللاعبان الدوليان أكملا عقد الفريق الأول في مران البارحة، والذي ركز من خلاله البرتغالي جوزيه على بعض الجوانب الفنية و التكيتيكية، و سيسعى خلال تدريب اليوم لإجراء مناورة سيعتمد من خلالها على التشكيل الأساسي و الأسلوب الفني الذي سينتهجه في مواجهة الغد أمام الاتفاق في جدة، ضمن أولى مباريات الفريق الكروي في دوري زين السعودي للمحترفين.












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الاتفاق يصل جدة اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد غداً
الروماني إيوان يهاجم بالسالم وبشير والبرازيلي لازروني يقود الوسط


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الدمام – حمود الزهراني
يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الجمعة تدريبه الأخير في جدة على إستاد الأمير عبدالله الفيصل استعدادا لمواجهة الاتحاد غداً السبت في افتتاح مباريات دوري زين وتقرر أن تصل بعثة الاتفاق اليوم الجمعة إلى جدة الساعة الواحدة ظهراً وكان الاتفاق قد أجرى مناورة أمس اعتمد فيها المدرب مارين على الأسلوب والتشكيل النهائي الذي سيواجه به الاتحاد ومن المقرر أن يلعب الاتفاق بالخوجة في الحراسة وفي الدفاع الرباعي سياف والمفرج والرهيب وعكاش وفي الوسط البرازيلي لازروني والمغنم والنجعي والحمد وسيقود الهجوم صالح بشير ويوسف السالم وسيكون البحري والطريدي والشهري والعبود والحريري وسبستيان والرجا في الاحتياط وكانت التدريبات التي أجراها الفريق في الدمام بعد العودة من معسكر ألمانيا شهدت حماسا وروحا عالية بين اللاعبين . ويحرص ايوان على البداية الايجابية وخاصة من أمام فريق قوي بحجم الاتحاد وكان رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني قد كثفا اجتماعاتهما الأيام الماضية بالجهازين الفني والإداري واللاعبين من اجل الاطمئنان على الاستعداد والوقوف على الجاهزية وتوفير كافة الإمكانيات وشدد الرئيس ونائبه على أهمية البداية الجيدة وتقديم المستوى والنتيجة مطالبين اللاعبين باستغلال كل العوامل واحترام الخصم وقد رصدت الإدارة الاتفاقية مكافآت للاعبين وحوافز للانتصارات هذا الموسم إلى جانب وعود شرفيه بتقديم مكافآت للفريق عند الفوز هذا ومن المقرر أن تعود بعثة الاتفاق إلى الدمام صباح الأحد .











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اجتماع سرى في الاتحاد يثني علوان عن الاستقاله

المدينة - جدة
تسارعت الاحداث بسرعة جنونية في نادي الاتحاد في الساعات الاخيرة الماضية وشهدت الكواليس مساء أمس اجتماعا رفيع المستوى جاء على خلفية إبلاغ رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان أعضاء الشرف عن استقالته بعد أن تدخلت شخصية اتحادية وألغت اجتماعه بقائد الفريق محمد نور في النادي يوم أمس الأول، مما حدا بعلوان التلويح بالاستقاله، واستمر الاجتماع الذي ضم الفريق أسعد عبدالكريم وممثل العضو الداعم محمد الشمراني والمشرف على فريق القدم محمد الباز، وبمتابعة العضو الشرف أحمد فتيحي حتى ساعة متأخرة من الليل. واثمر الاجتماع عن تراجع علوان عن استقالته ومنحه الصلاحيات الكاملة لإدارة شؤون النادي وفي نفس الوقت ظهرت بوادر قوية لإنهاء مشكلة قائد الفريق محمد نور والمدرب جوزيه وعودة اللاعب للتدريبات بالشكل الذي يحقق مصلحه نادي الاتحاد في المقام الأول.. وتقدير ما قدمه اللاعب طوال السنوات الماضية وسيبقى علوان في مهامه يحظى بدعم عضو الشرف الداعم وبقية أعضاء الشرف. من جهة اخرى كلف محمد نور محاميا معروفا إلى جانب وكيل أعماله إبراهيم موسى للدفاع عنه لما يتعرض من حملة بهدف تشويه صورته أمام جماهير الاتحاد والرأي العام، على أن يتولى المحامي الشق القانوني فيما يتكفل وكيل أعماله بالشق الكروي والخاص باللوائح.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





جوزيه يبعد أبو شقير .. ومشاركة نونو غامضة


عبدالرحمن الحربي - أنور الغامدي - جدة
قرر المدرب البرتغالي بصفوف الفريق الكروي الاتحادي مانويل جوزيه استبعاد لاعب الوسط الدولي مناف أبو شقير من القائمة الأساسية التي ستخوض أولى مباريات الفريق في دوري زين للمحترفين أمام الاتفاق والتي ستقام مساء غدٍ السبت على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
ولم تتضح الأسباب الحقيقية خلف استبعاد أبو شقير، وإن كانت معلومات “المدينة” تشير إلى أن الأسباب فنية، كما قرر جوزيه استبعاد المدافع حمد المنتشري ولكن نظراً لعدم وجود البديل المناسب لا سيما بعد إصابة المدافع الآخر أسامة المولد.. تراجع المدرب وقرر إشراك المنتشري.
وفيما يخص المحترف البرتغالي نونو أسيس فإن مشاركته في لقاء الاتفاق غداً ستكون غامضة نظراً لعدم تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وسط مشاركة لاعبيه الدوليين بجانب العماني أحمد حديد الذي وصل صباح أمس بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده، في حين سيشارك المحترف الجزائري عبدالمالك زياية في تدريبات اليوم بعد مشاركته مع منتخبه.
ووضع جوزيه الخطة النهائية التي سيلعب بها امام الاتفاق من خلال المناورة التي أجراها وطبق خلالها بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
من جهته أجرى المدافع اسامة المولد كشفا طبيا مساء أمس في إحدى المستشفيات الخاصة بجدة، وكان برفقته طبيب الفريق الكروي الاول بوضياف الحسيني، وستظهر نتائج الفحوصات اليوم ومن خلالها سيتم تحديد نوعية الإصابة والمدة التي يحتاجها للعلاج.