عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2010, 12:52 AM   رقم المشاركة : 2205
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد اجتماع سري استمر قرابة الساعة بحضور وكيل لاعبين محلي
نور يهرب برئيس الاتحاد على سيارته بعيداً عن الصحافة





عادل الماس، عمر الحكمي ــ جدة


عقد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان، اجتماعا البارحة في مقر النادي مع قائد الفريق الكروي الأول محمد نور بحضور وكيل التعاقدات السعودي إبراهيم موسى، واستغرق الاجتماع قرابة الساعة، ولم تتضح معالم الاجتماع حتى الآن.
من جهة أخرى، أنهت إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية إشكالية مسيرات الرواتب من خلال صرفها قرابة ثلاثة ملايين ريال إجمالي مستحقات رواتب اللاعبين المحترفين والعاملين في النادي حتى نهاية الشهر الماضي، يأتي ذلك في إطار حرص الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس إبراهيم علوان على إنهاء كافة الإلتزمات المالية في النادي وبالتالي اعتماد تسجيل كافة اللاعبين المحليين والأجانب لدى لجنة الاحتراف.
من جانب آخر، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف البرتغالي نونو آسيس عن إصابته بكدمة في الرأس لن تعيقه عن المشاركته مع الفريق الكروي، إلى ذلك أجرى المدافع أسامة المولد فحوصات طبية على موضع إصابته في عضلة الفخذ في أحدى المستشفيات الخاصة، وينتظر نتائج الفحوصات الطبية والتي ستحدد نوعية الإصابة ومدى حاجة اللاعب لبرنامج علاجي ومن المتوقع عدم مشاركة المولد في مواجهة الفريق الكروي أمام الاتفاق يوم السبت المقبل في جدة ضمن انطلاقة مباريات دوري زين السعودي.
على ذات الصعيد، ينخرط اللاعبون مبروك زايد، مشعل السعيد، مناف أبوشقير، سعود كريري، سلطان النمري، ونايف هزازي، في تدريبات الفريق الكروي الأول اليوم، كما يصل اليوم الثنائي الأجنبي العماني أحمد حديد والجزائري عبدالمالك زيايه إلى جدة بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما البارحة، ومن المقرر أن يجري المدرب مانويل جوزيه مناورة كروية اليوم، سيسعى من خلالها لتنفيذ بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم السبت المقبل في جدة ضمن انطلاقة مباريات دوري زين السعودي.





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الحق يقال
الاتحاد في قبضة نور



أحمد الشمراني
• تتبرم أكثر الأندية من الإعلام ولا سيمـا الإعلام النهم الباحث عن الحقيقة ولا غير الحقيقة.
• وهو تبرم في محله لو كان هناك اختلاق أخبار كاذبة وفبركة تصريحات لكن أن يكون كل شيء يسند إلى مصدره فهنا لا عذر للنادي ولا حجة له على الإعلام.
• أعرف أن للصحافة بالذات في الأندية عيونا وأذانا ربما تكون عاملة في النادي وربما تكون متعاونة مع صحافي بعينه.
• لكنني إلى هذا اليوم لا أعرف أن للنادي أي ناد عيونا في الإعلام بقدر ماله أفـواه.
• ثمة إعلاميون يعملون في النادي لصالح الصحيفة وإعلاميون يعملون في الصحيفة لصالح النادي .. فهل من محتج؟
• إلى الآن وربما إلى باكر أو بعد باكر وقضية محمد نور مع الاتحـاد أشبه بلغز حله يملكه اللاعب وليس النادي.
• بودي أن أقول على طريقة ذاك المشجع الذي قال الاتحاد في قبضة نور لكنني أخاف أن يأتي من يقول وناديك في قبضة من وهنا يتحول الحوار إلى حوار يا نادينا يا ناديكم وتضيع الحقيقة.
• محمد نور في الحواري يا ساتر ما أصعب هذه الكلمة عند أي ناشط في حقوق الأندية وما أسهلها عند نور.
• إبراهيم علوان إلى هذه اللحظة وهو يقدم كلاما غير مقنع عن اللاعب لكنه قال إن نور كبير والاتحاد أكبر وأكبر من أي لاعب.
• هذا التصريح لو ارتهنا له سنصل إلى تصريحات أخرى و آراء أخرى في وقت أرى فيه أن كل من تحدث عن هذه المسألة لا يملك أي قرار .
• تصوروا لا يملكون القرار الفصل بل من يملك القرار صامت ولن يتحدث وهذه إشكالية اتحادية أخرى.
• أردت ذات مرة أن أسـابق الزمن في الحصول على رأي خاص لمدرب خاص فعدت أدراجي بعد أن اكتشفت أن المدرب ليس من أبحث عنه بل هي مجرد تشابه أسماء.
• قال هذا الكلام مذيع تلفزيوني ولم أقله أنـا.
• استمتعت بحوارات وكيل أعمال اللاعبين أحمد القحطاني من برنامج لبرنامج ومن قناة لقناة وأعجبني في أحمد أنه في كل قناة يرش على البرنامج والمذيع.
• أشبيليه طلب في مذكرته أربعين أو ثلاثين مليون يورو من شركات سعودية راعية وغير راعية ليشتري عقد نايف هزازي بستة ملايين يورو لأربع سنوات.
• فهل هذا عرض أم مذكرة تفاهم أم رسالة من فوق الماء.
• يقول الزميل العزيز عبده خال في رسالته الرمضانية لي رمضان حائط يفصلنا عن الجنة فلنستعد للقفز كما ينبغي.














اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
نور يحضر عرضا من العين وصرف النظر عن رهيب الاتفاق

وصول بطاقتي باولو ونونو
وجوزيه يشرح للاعبين أخطاء حطين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



جدة - حميد الخضيري
اكتمل وصول البطاقتين الدوليتين للاعبين البرتغاليين المحترفين في صفوف الفريق الاتحادي الكروي الأول باولو جورج ونونو أسيس حيث وصلت أمس للاتحاد السعودي لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب نونو أسيس فيما كانت قد وصلت قبل ثلاثة أسابيع البطاقة الدولية للاعب باولو جورج.
وعلى صعيد التدريبات اليومية واصل الفريق الاتحادي الكروي الأول تدريباته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي ركز في مران الأمس على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الودي أمام حطين ، بعد ذلك طبق المدرب عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء الفريق أمام الاتفاق بعد غد في أولى مباريات الفريقين في دوري زين .ومن جهة آخرى علمت البلاد ان اللاعب محمد نور قد أحضر عرضا من نادي العين الاماراتي ليلعب له بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم وياتي ذلك نتيجة الخلافات التي حثت بينه وبين المدرب جوزيه وكان نور التقى مساء البارحة برئيس النادي ابراهيم علوان لمناقشة هذا العرض
على ذات الصعيد صرفت الادارة الاتحادية النظر عن التعاقد مع اللاعب الاتفاقي راشد الرهيب بسب رفع ناديه المبلغ المالي مقابل انتقاله لنادي الاتحاد