عرض مشاركة واحدة
قديم 13-08-2010, 12:48 AM   رقم المشاركة : 2204
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

آخبـار الاتحاد يوم الخميس 2 / 9 / 1431 من الصحف ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مصادر "دنيا الرياضة" تشير الى صرف النظر عنه بقرار من مانويل..


رهيب الاتفاق يرفض الانتقال للاتحاد .. ونور يحضر عرضاً قطرياً


الدمام – مرشد الخالدي جدة- هتان النجار
رفض مدافع الاتفاق راشد الرهيب الانتقال إلى الاتحاد بعد أن أبلغته إدارة ناديه أن مندوب الاتحاد في المفاوضات حمد الصنيع أحضر شيكاً بنكياً لنادي الاتفاق بمبلغ خمسة ملايين ريال مقابل إعارته لموسم واحد مع مطالبة الصنيع أن تتم الموافقة الرسمية من قبل الاتفاقيين على أن يتم التفاهم مع اللاعب على حصته المالية التي سيتسلمها كمقدم عقد مقابل الانتقال للفريق الاتحادي. وشدد الرهيب أنه لن يترك الفريق الاتفاقي بصفة رسمية إلا في حالة اتضاح الصورة النهائية حيال القيمة المالية المحددة له في الصفقة التي قدم رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد احترافية ملموسة إلا أن النهاية للصفقة لم تتم وفق الرغبة الاتحادية التي اصطدمت بشرط من اللاعب بتحديد موقفه من حصته المالية قبل التوقيع ودفع المبلغ قبيل التوقيع أمس لتنطوي بذلك صفحة انتقال الرهيب للفريق الاتحادي.
من جهة ثانية اكدت بعض المصادر ان البرتغالي مانويل جوزيه رفض التوقيع مع الرهيب بعدما علم ان اللاعب يعاني من اصابة ربما لاتسعفه في خدمة الفريق بالصورة المطلوبة.
على صعيد آخر عقد رئيس الاتحاد ابراهيم علوان مساء امس اجتماع مع قائد الفريق محمد نور للنقاش حول اسباب ابتعاده وقالت المصادر أنهما ذهبا بعد الاجتماع الى منزل رئيس هيئة اعضاء الشرف اسعد عبدالكريم فيما أحضر وكيل أعمال اللاعبين عرضاً قطرياً لمحمد نور. فيما تلقى مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه ضربة موجعة بعد ان اكدت الفحوصات الاولية اصابة المدافع اسامة المولد بتم** في عضلة الفخذ في لقاء حطين الودي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبا، وبدأت معاناته فعليا في معسكر البرتغال وكانت عبارة عن شد خفيف عاد بعدها لممارسة الكرة مع زملائه قبل ان تتفاقم الاصابة عليه كما تعرض البرتغالي نونو اسيس لاصابة اخرى في عضلة الفخذ ولكن الجهاز الطبي للاتحاد اكد بان الاصابة ستكون خفيفة ولن تعيق اللاعب عن المشاركة. ولم تكن اصابة اسيس والمولد لوحدها في تشكيلة الاتحاد بل تعرض الدولي سعود كريري لشد عضلي خفيف اكدت الفحوصات سلامته وانه ربما يشارك في اللقاء المقبل امام الاتفاق.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


حالة وفاة تبعد ضاوي ..


الأنصار يلاعب الاتحاد والأهلي والوحدة حراء


المدينة المنورة- صالح الحبيشي
خاطبت إدارة نادي الأنصار أندية الاتحاد والأهلي والوحدة بشأن خوض مباريات ودية مع فرقهم الاولمبية أيام 12 و13 و14 رمضان الجاري، في إطار الاستعداد لدوري الدرجة الأولى.
فيما قدم ناديا الطائي والربيع اعتذارهما عن خوض لقاء ودي مع الأنصار لتزامن موعد المباراة مع لقاءات ودية للفريقين.
ومن جانب ثان غادر مهاجم نادي الأنصار الجديد علي آل ضاوي المنتقل بالإعارة لمدة سنة إلى نجران أول من أمس على الفور بعد تلقيه نبأ وفاة عمته ومنح ثلاثة أيام إجازة تقديراً لظروفه الطارئة، في حين رفض المدرب جميل قاسم مقترح تقليص عدد اللاعبين في المعسكر الجاري والبالغ عددهم 40 لاعباً، مشيراً أن هذا العدد يعطيه خيارات عدة مع نهاية فترة التصنيف.
في المقابل أحدثت تدريبات الفريق بالفترة الماضية إصابات متفرقة لعدد من اللاعبين كانت عبارة عن شد عضلي، فيما لازال لاعبو الوسط فهد الزهراني وعدي عمرو يخضعان لبرنامج تأهيلي من طبيب الفريق.
ومن جانب ثانٍ حدد رئيس النادي محمد نيازي والذي وصل أمس قادماً من أمريكا عقد اجتماع اليوم(الخميس) مع الجهازين الفني والإداري لتحديد جميع الخطوط العريضة الاستعداديه للموسم الرياضي، واعتماد قائمة الفريق المكونة من 38 لاعباً.














اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الاتفاق يلغي معسكر الاتحاد ويرفع أوراق مظفر



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدمام: خالد الجهاد
قرر الجهاز الفني لنادي الاتفاق، إلغاء فكرة إقامة معسكر قبل لقاء الفريق مع نادي الاتحاد المقرر السبت المقبل بإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الأولى لدوري زين السعودي للمحترفين، والاكتفاء بالتمارين المعتادة نظراً لضيق الوقت، كما يرى المدرب الروماني مارين أن الفريق وصل إلى مرحلة لياقية مناسبة في الفترة الحالية تسمح له الاعتماد على مستوى لاعبيه في المباراة.
وكان الجهاز الفني يعتمد في الموسم الماضي على نظام المعسكرات الداخلية قبل كل لقاء للفريق، إلا أنه لم يعلن حتى الآن الاستغناء عن فكرة المعسكرات الداخلية بصفة رسمية خلال الموسم الحالي.
من جهته أعلن جهاز الكرة في النادي أن بعثة الفريق ستغادر الى جدة لملاقاة الاتحاد في الـ11 من صباح غدٍ على أن تعود للدمام فجر الأحد بعد انتهاء المباراة بساعات قليلة. وعلى صعيد المحترفين، رفعت إدارة النادي أوراق المحترف العماني حسن مظفر إلى لجنة الاحتراف بعد وصول بطاقته الدولية، إلا أن أمر مشاركته أساسياً في مباراة السبت، يبقى بيد المدرب كون اللاعب لم يلتحق بتدريبات الفريق إلا في مطلع الأسبوع الحالي.
ولم يتبق أمام النادي سوى لاعبين بانتظار التسجيل هما البرازيلي ماتيوس والأرجنتيني تاكاليبو، وحتى الآن يبدو أن الأخير هو الأقرب للتوقيع في كشوفات الفريق بعد المفاهمات التي جرت مع ناديه الأصلي، علماً أن الإدارة قامت بتسجيل المحترف الرابع في وقت سابق وهو البرازيلي لازاروني.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ناد إماراتي يطلب التعاقد مع محمد نور



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


جدة: عماد عيسى
شهد مقر نادي الاتحاد أمس اجتماعاً ضم رئيس النادي إبراهيم علوان واللاعب محمد نور ووكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى، حيث قدم الأخير خلال الاجتماع عرضا تقدم به ناد إماراتي يطلب التعاقد مع محمد نور لمدة عام عن طريق الإعارة، وجاء العرض بعد الخلافات التي نشبت مؤخراً بين اللاعب والمدرب مانويل جوزيه.
من جانب آخر تلقى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ضربة موجعة بعد تعرض مدافعه أسامة المولد لإصابة قوية في مباراة الفريق الودية التي أقيمت أول من أمس أمام فريق حطين والتي انتهت بفوز الاتحاد 2 / 1، حيث لم يستطع المولد إكمال الشوط الأول من اللقاء بعد سقوطه إثر احتكاكه في كرة مشتركة مع أحد مهاجمي حطين، وشعوره بشد عضلي قوي ستوضح الفحوصات الطبية التي سيجريها بعد غد السبت مدى خطورته، وإذا كانت تهدد بغياب اللاعب لفترة قد تصل إلى الشهر عن المشاركة مع الفريق، وربما يؤدي هذا الأمر إلى إحراج المدرب مانويل جوزيه في ظل إصابة المدافع الآخر رضا تكر أيضا بتم** في العضلة ومواصلته للبرنامج التأهيلي مع طبيب النادي. في حين أكدت مصادر قريبة من الفريق أن إصابة المحترف البرتغالي نونو أسيس الذي لم يستطع هو الآخر إكمال المباراة بعد احتكاكه مع أحد لاعبي حطين وفقدانه للوعي للحظات قبل أن يتدخل طبيب الفريق، ويقوم بعمل إسعافات أولية نهض على إثرها اللاعب.











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نونو جاهز والفحوصات تعلق مشاكته أمام الاتفاق


الاتحاد ينهي قيد لاعبيه بـ3 ملايين





أنهت إدارة نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية إشكالية مسيرات الرواتب من خلال صرفها قرابة ثلاثة ملايين ريال إجمالي مستحقات رواتب اللاعبين المحترفين والعاملين في النادي حتى نهاية الشهر الماضي، يأتي ذلك في إطار حرص الإدارة الاتحادية برئاسة المهندس إبراهيم علوان على إنهاء كافة الإلتزمات المالية في النادي وبالتالي اعتماد تسجيل كافة اللاعبين المحليين والأجانب لدى لجنة الاحتراف.


من جانب آخر، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف البرتغالي نونو آسيس عن إصابته بكدمة في الرأس لن تعيقه عن المشاركته مع الفريق الكروي، إلى ذلك أجرى المدافع أسامة المولد فحوصات طبية على موضع إصابته في عضلة الفخذ في أحدى المستشفيات الخاصة، وينتظر نتائج الفحوصات الطبية والتي ستحدد نوعية الإصابة ومدى حاجة اللاعب لبرنامج علاجي ومن المتوقع عدم مشاركة المولد في مواجهة الفريق الكروي أمام الاتفاق يوم السبت المقبل في جدة ضمن انطلاقة مباريات دوري زين السعودي.
على ذات الصعيد، ينخرط اللاعبون مبروك زايد، مشعل السعيد، مناف أبوشقير، سعود كريري، سلطان النمري، ونايف هزازي، في تدريبات الفريق الكروي الأول اليوم، كما يصل اليوم الثنائي الأجنبي العماني أحمد حديد والجزائري عبدالمالك زيايه إلى جدة بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبي بلادهما البارحة، ومن المقرر أن يجري المدرب مانويل جوزيه مناورة كروية اليوم، سيسعى من خلالها لتنفيذ بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم السبت المقبل في جدة ضمن انطلاقة مباريات دوري زين السعودي.