عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2010, 03:13 PM   رقم المشاركة : 2201
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





قطبا جدة والوحدة والإتحاد والربيع في "رمضانية" البنك الأهلي


جدة: عماد عيسى

أعلنت أندية الأهلي والاتحاد والوحدة مشاركة فرقها الأولمبية بالإضافة إلى الفريق الكروي الأول بنادي الربيع في دورة البنك الأهلي الرمضانية، والتي تصاحبها كثير من الفعاليات مثل الخيمة الرمضانية التي تنقل أحداثها القناة الرياضية السعودية وتستضيف عدداً من الشخصيات الرياضية البارزة. وتأتي مشاركة فرق الأهلي والاتحاد والوحدة في الدورة استعداداً لمنافسات دوري الدرجة الأولمبي الذي تم استحداثه في هذا الموسم. وستحدد اللجنة الفنية برئاسة الدولي السابق حسام أبو داود، الفرق المشاركة في الدورة غداً. يذكر أن الدورة ستشهد لأول مرة نقل مباريات دور الأربعة والنهائي عبر القناة الرياضية السعودية ورسالة يومية أثناء الخيمة الرمضانية التي يرعاها البنك الأهلي هذا الموسم، علماً بأن الدورة خصصت لها جوائز يومية ستسلم للجماهير على أن يكون السحب على الجائزة الكبرى (سيارة) في نهاية البطولة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






لمعيبد: لـن نبيـع عقد الرهيب للاتحاد وإعارته ستقضي على مشاكلنا المادية



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





الدمام – حمود الزهراني ..

رفض عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة الاتفاق وأمين الصندوق مبدأ انتقال ظهير الفريق الكروي الأول راشد الرهيب بشكل نهائي إلى نادي الاتحاد وقال إننا سنوافق على إعارته لموسم واحد فقط معتبرا أن الرهيب من اللاعبين المميزين في الاتفاق ولا يمكن الاستغناء أو التفريط به بأية حال من الأحوال خصوصا أن عقد اللاعب لا يزال ساري المفعول مع النادي.
وقال المعيبد أن الاتحاديين اعادوا فتح ملف الرهيب وبقوة ونحن والمسؤلوون في الاتحاد شبه متفقين على الصيغة النهائية والتي قد تحسم في خلال الـ 24 ساعة القادمة.
من جهة أخرى أشاد المعيبد بالمعسكر الخارجي للفريق الكروي الأول الذي أقيم في ألمانيا وقال إن الاستفادة منه واردة وحرصنا نحن في الاتفاق على إقامة المعسكر في ألمانيا لإخراج اللاعبين من إفرازات الموسم وهو إعداد معنوي أفضل من الموسم السابق خاصة وأن هذه المعسكرات لها دور كبير في إعداد الفريق وخاصة من حيث الأجواء وتغيير النمط في نفوس اللاعبين وحقيقة لقد وجدنا تعاملا راقيا من أصحاب الفندق والمسؤولين هناك الذين يعرفون الاتفاق منذ ما يقارب 28 عاما وهم لايزالون يحتفظون بصور الفريق لديهم من أيام ماعسكرنا قبل حصول الاتفاق على بطولة الدوري من دون خسارة وأكد المعيبد أن المعسكرات الخارجية أفضل من الداخلية من حيث التدريبات والترفيه في الغابات والملاعب المجهزة بتجهيز كامل واللعب مع فرق قوية والتغيير مطلوب في كل الأحوال ونعتبر الأمور في الاتفاق طيبة وتبشر بالخير وحريصون على تقديم المستويات والنتائج وتعويض إخفاقات الموسم الماضي.
وعن الأجانب قال المعيبد البرازيلي لازروني فرض نفسه وفائدته ستكون واضحة أما مواطنه ماتيوس فيحتاج لوقت حتى ينسجم مع الفريق أما الأرجنتيني لديه إمكانيات جيدة والدوري طويل وسيأخذ مكانة في الفريق أما اللاعب العماني مظفر فهو لاعب جيد وسيفيد الفريق.
وعن بشار عبدالله والذي انتقل لنادي الخليج قال لم نفرط فيه لكن التقرير الفني من المدرب هو الذي أجبرنا على انتقاله للخليج.
وامتدح المعيبد صفقة انتقال عبدالرحمن القحطاني إلى النصر مؤكد أن المبالغ التي دخلت خزينة الاتفاق من الصفقة أفادتنا كثيرا وستفيدنا في الدور الثاني إلى جانب صفقة إعارة الرهيب إلى الاتحاد إذا تمت واعتقد أن مايقارب ستة ملايين ريال ستقضي على مشاكل الاتفاق المادية وسنكون مرتاحين في الدور الثاني ولا نزال نحتاج إلى عمل كبير ودعم كبير من رجالات الاتفاق ووفقه الجماهير ومحبي الاتفاق تهمنا الموسم القادم وأكد المعيبد أن ملف الاتفاق في لجنة الاحتراف متكامل وسندخل الدوري ونحن جاهزون وكلنا ثقة في أبناء الاتفاق.