عرض مشاركة واحدة
قديم 31-07-2010, 09:21 AM   رقم المشاركة : 199
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الشباب يجري تدريباته في حديقة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





عبد الله الغالبي ـ أبها
أجرى فريق الشباب تدريبه الأخير قبل لقاء فريق بولونيا الإيطالي اليوم، وركزمدرب الفريق "فوساتي" على النواحي اللياقية والجري في حديقة فندق الميركيور بمحافظة خميس مشيط، وتخلف عن أداء التدريبات لاعب الفريق عبد العزيز اليوسف للإصابة، فيما شهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين. وأوضح فوساتي أن التدريبات أقتصرت على النواحي اللياقيه، وأشار إلى أنه تم تخفيف الجرعات اللياقيه على الأسماء التي شاركت في لقاء أمس الأول أمام أفريكن سبورتس العاجي. من جهة أخرى أجريت مباراة ودية مساء أمس، على أرض ملعب نادي ضمك الكروي في مقره بين فريقي الشباب "رديف" وفريق ضمك، وانتهى اللقاء بفوز الشباب بهدف دون رد، أحرزه مهاجم الفريق ناصر الشمراني، عند الدقيقه 77 من عمر المباراة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




فئات الشباب السنية ينتقلون إلى مدينة حمام أبورقيبة




اليوم - الرياض
انتقل يوم أمس الأول لاعبو درجة الشباب والناشئين بنادي الشباب إلى المرحلة الثانية من معسكرهم الحالي المقام بجمهورية تونس ،حيث انتقلوا إلى مدينة حمام أبورقيبة بعد أن كانت المرحلة الأولى في العاصمة تونس . كما أقيمت يوم أمس مناورة بين الناشئين والشباب انتهت بفوز درجة الشباب بهدف دون مقابل . و في ذات الشأن حضر لاعبو الناشئين والشباب يوم أمس الأول نهائي السوبر الفرنسي الذي أقيم بين فريقي باريس جرمان ومرسليا على ملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




من البطولة




 منعت إدارة الفريق الهلالي جميع لاعبي الفريق من التصاريح والحوارات للصحف مع مشاركة الفريق في البطولة الودية، حيث استغرب عدد من الإعلاميين هذه الطريقة كون الفريق أمامه قرابة عشرين يوماً على بدء الدوري ومشاركة الفريق في بطولة ودية لا تستدعي ذلك.

 وفي الجانب العاجي أربكت اللغة العاجية فريق سبورت أفريقيا من التحدث مع الإعلاميين، حيث كانوا يتحدثون بجانب لغتهم الأم اللغة الفرنسية.

 اتخذ مدرب الفريق الشبابي الأروجوياني جورج فوساتي حديقة فندق الماريكيور مكاناً لتدريب الفريق وساعد كبر مساحة الحديقة على تمارين اللياقة وزيادة السرعات للمدرب وتدرب اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق أمام فريق أفريقيا سبورت العاجي.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




«الآسيوي» يلغي إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في ملعب محايد



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الاتحاد الآسيوي يبحث عن الحضور الجماهيري في النهائي. (الحياة)




السبت, 31 يوليو 2010 /// كوالالمبور -ا ف ب
قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس (الجمعة) اعتماد التوصية بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عامي 2011 و2012 في إحدى الدولتين اللتين تتأهل أنديتها للنهائي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، برئاسة نائب رئيس الاتحاد مانيلال فيرناندو، حيث تقرر وقف العمل بالنظام الحالي الذي ينص على إقامة النهائي على أرض محايدة.

وكانت المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عام 2009 أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو وجمعت بين بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي والاتحاد السعودي، وستقام المباراة النهائية هذا العام ايضاً في طوكيو يوم 13 تشرين الثاني «نوفمبر» 2010.

واعتبرت اللجنة أن إقامة المباراة النهائية في إحدى الدولتين التي تتأهل أنديتها للنهائي ستسهم في تعزيز الحضور الجماهيري ورفع قيمة البطولة.

يذكر أن النظام الجديد سبق تطبيقه في كأس الاتحاد الآسيوي حيث تقام المباراة النهائية في إحدى الدول التي تأهلت أنديتها للنهائي، وذلك بحسب مسار القرعة التي تجري للدور ربع النهائي، والآن سيطبق الأمر ذاته على دوري أبطال آسيا.

كما صادقت اللجنة خلال الاجتماع على نظام إقامة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012، ونظام تصفيات كأس العالم 2014، ونظام نهائيات كأس التحدي الآسيوي 2012.