عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2010, 06:07 PM   رقم المشاركة : 3
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تدريبات هلالية بالدراجات الهوائية على ضفاف الدانوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

لاعبو الهلال مع دراجاتهم أمس

ليانز: الوطن

فرض البلجيكي إيريك جيريتس مرانا صباحيا أمس في معسكره المقام في النمسا شارك فيه جميع لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والطبية والإدارية، اشتمل على ركوب الدراجات الهوائية على ضفاف نهر أسيل الرافد لنهر الدانوب الشهير بمحاذاة الغابة.
وشهد المران الذي استمر لأكثر من ساعة تنافسا مثيرا بين اللاعبين الذين استطاعوا تحقيق معدلات سرعة عالية نالت استحسان الجهاز الفني.
وفي المران المسائي الذي أجري أمس تحت أمطار غزيرة طبق اللاعبون عددا من التدريبات الترفيهية أعقبتها تدريبات تعتمد على تمرير الكرة بكلتا القدمين بدقة. واختتم المران بمناورة بدون مرميين غلب عليها الجانب التكتيكي. وكان كل من ياسر القحطاني، ماجد المرشدي، ويلهامسون، فيصل الجمعان وعبدالله الدوسري قد خضعوا لتدريبات تقوية في صالة الحديد برفقة مدرب اللياقة الفرنسي ديديه فيليب.
وسارع اللاعبون بعد نهاية المران المسائي أمس إلى متابعة نهائي كأس العالم بين إسبانيا وهولندا وانصبت جل توقعاتهم وأمانيهم إلى جانب المنتخب الإسباني حيث أكدوا أنهم لم يؤازروه إلا بعد خروج المنتخب البرازيلي. يذكر أن الهلال سيخوض لقاءه الودي الثاني بعد غد أمام نادي (تيم شواريا الروماني) في مدينة فلوخ النمساوية، فيما يخوض ثالث لقاءاته الودية أمام ليفربول الإنجليزي السبت المقبل على ملعب (كاش بوينت أرينا) في مدينة ألتاخ النمساوية في لقاء سينقل تلفزيونيا على قناة ليفربول الإنجليزي التي ستعرضها قناة الجزيرة الرياضية.
ويلتقي الهلال بنظيره إف سي كولون الألماني في 21 من الشهر الجاري وفالنسيا الإسباني في 25 من الشهر نفسه.