عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 08:14 AM   رقم المشاركة : 43
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



استياء وسط البعثة الجزائرية لتأخير إجراء الحصة التدريبية الأخيرة
الشكوك تحوم حول مشاركة عنتر يحيى وجبور جاهز لمواجهة سلوفينيا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد مصدر طبي في بعثة المنتخب الجزائري اليوم السبت 12-06-2010، أن المدافع عنتر يحيى و المهاجم رفيق جبور باتا جاهزين مع المنتخب الجزائري في مواجهته ضد سلوفينيا بملعب بيتر موكابا بمدينة بولوكوان غداً الأحد في ختام مباريات المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2010.

وقال المصدر إن عنتر يحيى الذي أصبح القائد الجديد لـ"الخضر" خضع لعلاج مكثف بعد إصابته في الكاحل أمس الجمعة، و أن مشاركته في المباراة تبقى رهن إشارة المدرب رابح سعدان.

غير أن قادر برجة، المسؤول الإعلامي بالاتحاد الجزائري لكرة القدم ، أوضح أن نسبة مشاركة يحيى في المباراة تساوي نسبة عدم مشاركته فيها.


وكان يحي أصيب أمس الجمعة على مستوى الكاحل بعد التحام مع الحارس وهاب رايس مبولحي، حيث اضطر إلى قطع حصته التدريبية.

من جهة أخرى، أكد برجة أن المهاجم رفيق جبور سيشارك في المباراة المقررة غداً، مشيراً إلى أنه لا يعاني من أي مشاكل رغم معاناته في وقت سابق من آلام على مستوى الركبة.


استياء جزائري


في سياق متفصل، سيطرت حالة من الاستياء على أعضاء بعثة المنتخب الجزائري التي وصلت منتصف نهار اليوم السبت إلى مطار مدينة بولوكوان متأخرة أكثر من نصف ساعة كاملة، مما اضطر الطاقم الفني إلى إرجاء الحصة التدريبية التي كانت مقررة ظهر اليوم إلى الساعة الخامسة مساء.

وبدا أن المدرب رابح سعدان لم يكن راضياً بتاتاً على هذا التأخير كونه جهز لاعبيه لإجراء الحصة التدريبية في نفس توقيت المباراة، وهي أفضلية لم يتحصل عليها المنتخب السلوفيني.

وكان المنتخب الجزائري وصل متأخراً إلى مطار بولو كوان بسبب تأخر برج المراقبة بمطار جوهانسبورغ في الترخيص للطائرة التي كانت تقله بالإقلاع من مطار مارغات بمنطقة سان لامير بمقاطعة كوازولو ناتال، مقر إقامته.