عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2010, 01:15 AM   رقم المشاركة : 41
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 كابيلو يتجاهل

كابيلو يتجاهل "غرين".. وجيرارد يسانده
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة













أكد الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنجليزي أنه راض عن أداء فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل أمام المنتخب الأمريكي في أولى جولات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2010 والتي تقام منافساتها في جنوب أفريقيا.

وكان المنتخب إنجلترا قد تعادل اليوم في المباراة التي جمعته مع نظره الأمريكي بعد أن كان متقدما منذ الدقيقة الرابعة، لكن خطأ فادحا ارتكبه حارس إنجلترا غرين أفلت بها الكرة التي سددها المهاجم الأمريكي ديمبسي لتسكن الشباك.

وقال كابيلو لقناة ITV1: "لقد خلقنا العديد من الفرص وكان بإمكاننا الفوز بسهولة. في حين سجل الأمريكان من خطأ واحد. لقد لعبنا مباراة جيدة وأتمنى أن نكون أكثر حظا في المباراة القادمة".

ولم يعلق كابيلو على خطأ غرين أو يذكره شخصيا. وقال بشكل سريع: "في بعض الأحيان مهاجم الفريق يخطئ الهدف، وأحيانا أخرى يخطئ الحارس.. إنها كرة القدم". وبخصوص ما اذا كان سيلعب أساسيا في المباراة المقبلة أمام الجزائر, قال كابيلو "لدينا الوقت الكافي لاتخاذ القرار المناسب، ولدينا الوقت ايضا للتحدث معه، وبعد ذلك سنقرر". وتابع "كانت هناك الكثير من الإيجابيات، النتيجة وحدها لم تكن إيجابية".

من جهته، أكد قائد قائد المنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد أن غرين سيستعيد ثقته بنفسه بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه، وقال: "لا اعتقد بأن علينا انتقاد غرين، لأن الجميع انتقدوا الكرة التي نلعب بها وهي التي خدعت غرين، يجب أن نقف مع غرين وأنا على ثقة بأنه سيعود متألقا في المباريات القادمة". وأوضح جيرارد أن منتخب بلاده بات الآن بحاجة إلى الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام الجزائر وسلوفينيا لتأكيد التأهل إلى الدور الثاني، وقال "الهدف الآن هو جمع سبع نقاط".