عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2010, 09:45 AM   رقم المشاركة : 7
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل


كالديرون واندريد الأبرز على طاولة المفاوضات
الأهلي يرصد 3 ملايين دولار لضم بوش

ظافر القرني، عبدالله القحطاني ــ جدة

أكدت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي تعتزم فتح باب المفاوضات مرة أخرى مع لاعب خط الوسط التشيلي وصانع الألعاب والمعروف باسم بوش، الذي أعطى الموافقة المبدئية لانضمامه إلى صفوف الفريق لقاء ثلاثة ملايين يورو، الجدير بالذكر أن الإدارة تفاوضت مع اللاعب خلال الموسم الماضي، إلا أن المدرب الأرجنتيني ألفارو رفض إتمام المفاوضات بحجة عدم معرفته بمستوى اللاعب.
من جهة أخرى، أبلغ المدرب الأرجنتيني كالديرون المتواجد حاليا في جوهانسبرج في جنوب أفريقيا صاحب مكتب تعاقدات في المملكة موافقته المبدئية للعودة مجددا إلى جدة للإشراف على تدريب الفريق الأهلاوي متى مافتحت الإدارة باب المفاوضات معه، مبديا استعداده لترك متابعة كأس العالم والعمل على التفاوض مع الأهلاويين، ومضى يقول: الفريق الأهلاوي من الفرق الكبيرة التي يتمنى أي مدرب الإشراف عليه لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها الأجواء المناسبة التي يمنحها الأهلاويون أي مدرب يشرف على تدريب الفريق، وسبق لي أن تعاملت مع بعضهم إبان إشرافي على تدريب المنتخب السعودي.
على صعيد آخر، يأتي اسم البرازيلي أندريد مدرب فريق فلامنجو البرازيلي على قائمة المدربين الذين فتح الأهلاويون باب المفاوضات معهم، إذ يعد الأقرب للإشراف على تدريب فريقهم خلفا للبرازيلي فارياس المنتقل إلى الوصل الإماراتي.


برعاية خالد بن عبد الله
اتفاقية شراكه تجمع أكاديمية الأهلي مع سبورتنج لشبونة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ظافر القرني – ريان أبو هبرة ــ جدة

برعاية رئيس مجلس أمناء أكاديمية النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله عقد أمس المؤتمر الصحافي الخاص بتوقيع اتفاقية شراكة وتقديم خدمات استشارية بين أكاديمية النادي الأهلي وأكاديمية سبورتنج لشبونة البرتغالي بقيمة إجمالية بلغت 735 ألف يورو لمدة ثلاث سنوات، وذلك في قاعة الأمير عبدالله الفيصل، ومثل أكاديمية النادي الأهلي في مراسم التوقيع أمين عام مجلس الأمناء المهندس طلال عبد الفتاح، ومثل أكاديمية سبورتنج لشبونة مدير المشاريع الرياضية دياقو ماتوس.
من جهة أخرى، استقبل أمين عام النادي الأهلي الدكتور عمار عبدالمنعم البارحة، وفد أكاديمية سبورتنج لشبونة البرتغالي مدير المشاريع الرياضية، دياقو ماتيوس ومدير وحدة الاستكشاف باولو كاردوسو في زيارة تعريفية إلى مقر النادي في جدة، على هامش توقيع اتفاقية شراكة، وتقديم خدمات استشارية بين أكاديمية النادي الأهلي ونظيرتها سبورتنج لشبونة البرتغالي.
واستمع الوفد لشرح مفصل من أمين عام النادي عن تاريخ النادي وعن ألعابه المختلفة، وعن مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب، عقبها جوله على مرافق النادي، وفي نهاية الزيارة قدم أمين عام النادي هديتين تذكاريتين للوفد. وبادر الضيوف بتقديم كرة موقعة من نجوم الفريق الأول لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لأمين عام النادي.
وعلى هامش الزيارة، استقبل محمد الحارثي المشرف على مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب وفد أكاديمية سبورتنج لشبونة، وقدم لهم شرحا مفصلا عن أقسام ومرافق المركز، وآلية العمل فيه بالنسبة لمرحلتي الناشئين والشباب، بعدها تسلم الضيوف هديتين تذكاريتين إضافيتين من المشرف على مركز الأمير عبدالله الفيصل بمناسبة الزيارة.


طائرة الأهلي والهلال أمام الاتحاد والنصر في النخبة

صالح محفوظ الغامدي ـ جدة

تنطلق اليوم بطولة النخبة لكرة الطائرة بمباراتين تجمع الأولى الهلال والنصر في الربعة عصرا، الهلال بطل الدوري الممتاز ولن يجد صعوبة في كسب النصر، رغم أن فريق النصر مستواه في تطور بقيادة مدربهم الوطني أحمد السبر، إلا أن الهلال يخطط لخطف بطولة النخبة، يحكم اللقاء عبدالله أمين وأحمد الغامدي.
أما اللقاء الثاني فيجمع الأهلي والاتحاد في الخامسة والنصف، الاتحاد ثالث الدوري والأهلي يسعى إلى تعويض خسارته من الهلال ليكسب البطولة ويعد الاهلي الافضل فنيا.
الجدير بالذكر أن بطولة النخبة تشهد مشاركة أندية الهلال والأهلي والاتحاد والنصر الحاصلة على المراكز من الأول إلى الرابع في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويحقق البطولة الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط وكانت البطولة قد انطلقت عام 1419 ويعتبر فريق الهلال هو الأكثر حصولا على هذه البطولة بواقع 8 بطولات يليه الأهلي بطولتان.