عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2010, 08:32 PM   رقم المشاركة : 193
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

(( الاخبار الشبابية،،، يوم الاربعاء 12 /6 /1430هـ ))




الشباب يعسكر في ألمانيا وينفي مخاطبة أحمد الموسى
البلطان يقود مفاوضات ماراثونية وبرودوم يطلب مهلة أخيرة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




طالبت الجماهير الشبابية إدارة نادي الشباب بالتريث فيما يخص التعاقد مع المهاجم المحترف الأجنبي ولاعب خط الوسط، وتوسيع دائرة البحث عن لاعبين عالميين بإمكانهم خدمة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا للمحترفين بعد أن أوقعت القرعة فريق الشباب في مواجهة قوية مع نظيره تشونبك هيونداي موتورز وهو ثامن الدوري الكوري الجنوبي وبطل الدوري العام الماضي.
ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية للبطولة الإقليمية ذهابا وإيابا في الـ15 والـ22 من سبتمبر المقبل، وسيحل الفريق العاصمي ضيفا على تشونبك في كوريا ويستقبله في الرياض في مباراة الإياب.
على صعيد آخر فند الشبابيون أحاديث البعض من المنتمين للشارع الرياضي والتي شككت في تقديم نادي الشباب عرضا مغريا للمدرب البلجيكي ميشيل برودوم الذي لم يوقع العقد الذي قدمه له خالد البلطان لتدريب الفريق الأول لكرة القدم وقيادته فنيا في منافسات الموسم المقبل، إذ يفضل برودوم التوقيع لنادي توتني أنشخيده بطل الدوري الهولندي خاصة وأن الأخير مقبل على المشاركة في دوري أبطال آوروبا.
وقدم أنصار النادي العاصمي صورا تبين مفاوضات ماراثونية قادها البلطان في مدينة كان الفرنسية لكسب توقيع المدرب البلجيكي الذي طلب مهلة إضافية للرد الأخير.
ويشترط البلطان على المدرب الجديد متابعة عطاء اللاعبين من خلال الحصص التدريبية الصباحية والمسائية، حيث وضعت إدارة نادي الشباب التدريبات الصباحية هدفا رئيسيا في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، خاصة بعد تعرض أبرز العناصر الأساسية في الفريق للإصابات التي شكلت عائقا أمام تحقيق الطموحات. وجاء القرار أخيرا بتقديم المعسكر المزمع إقامته للفريق الأول لكرة القدم في ألمانيا بأسبوع للمشاركة في بطولة النخبة الدولية التي ستقام في أبها بالفريق الأساسي. يذكر أن إدارة نادي الشباب نفت الأنباء التي تشير إلى التفاوض مع اللاعب أحمد الموسى وأشارت إلى أن الإصابة المزمنة التي يعاني منها تقف حائلا بين هذه الرغبة.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل