عرض مشاركة واحدة
قديم 18-05-2010, 12:15 PM   رقم المشاركة : 181
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
أخبار الشباب لهذا اليوم .. الــثـــلاثـــــاء 04 / 06 / 1431 ه


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تاريخ اليوم :: [ 04 / 06 / 1431 هــ



الـــثــــلاثــــــا ء



18 / 05 / 2010م ]





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




التهاب الوتر يبعد القرني أسبوعاَ .. عطيف يشارك في تدريبات الأخضر..والشهيل ينضم للمصابين




النمسا - المنسق الإعلامي / محمد التويجري ..
عاد لاعب منتخبنا الأول لكرة القدم احمد عطيف لتدريبات المنتخب في معسكره المقام حاليا بالنمسا بعد مشاركته في الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب عصر أمس ويأتي ذلك عقب زوال الآلام التي كان يعاني منها في منطقة الفخذ ومنعته من تدريبات أمس الأول ، فيما شهدت تدريبات أمس مواصلة غياب اللاعب عبدالله القرني الذي كشفت أشعة الرنين المغنطيسي التي أجريت له عن وجود التهاب في الوتر الأمامي للركبة مما يتطلب منحة مزيد من الراحة لمدة تستمر أسبوع قبل مزوالة التمارين المعتادة ، فيما لم يشارك أمس اللاعب عبدالله شهيل عقب شعوره بألم في العضلة الخلفية للفخذ وسيتم إجراء أشعة له اليوم لتحديد نوعية الإصابة والفترة التي يحتاجها قبل المشاركة في التدريبات.
وكان المدرب بسيرو قد عمد خلال الحصة التدريبة التي أجرها عصرا على إجراء عدد من التدريبات الفنية والتكتيكية بهدف تطبيق عدد من الخطط ومن خلال إجراء عدد من المناورات عمد فيها لإيقافها عدة مرات بهدف توجيه اللاعبين لتطبيق نواحي تتعلق بالتوازن في الدفاع والهجوم .
ومن المقرر أن يؤدي المنتخب عصر اليوم الثلاثاء تدريبه على إستاد اكسامس وهو الذي ستقام عليه المباراة التجريبية يوم الخميس بين بدلاء المنتخب ومنتخب الكونغو.




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الظهير الشبابي الطائر نواف خميس في ضيافة (سيرة)




الرياض - البلاد
يعود برنامج (سيرة) الذي يُبث كل ثلاثاء إلى الظهور مجدداً على شاشة الرياضية السعودية ويستضيف في تمام الساعة التاسعة إلا ربع ظهير الشباب والمنتخب السابق نواف خميس. وسيتحدث الضيف عن مسيرته الرياضية وذكرياته مع نادي الشباب والمنتخب والمشاركة الأولمبية في لوس أنجلس، بالإضافة إلى العديد من المواقف والأحداث التي شهدتها الرياضة السعودية في بداية فترة ازدهارها.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ملايين دولار تقنع تفاريس بالتوقيع للشباب



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





الثلاثاء, 18 مايو 2010 /// تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة
وقع رئيس نادي الشباب خالد البلطان يوم أمس الاثنين عقداً رسمياً مع المدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس ( 29 عاما) لمدة سنتين مقابل ثلاثة ملايين دولار حيث تم التوقيع بحضور اللاعب والوسيط ناصر النعيمي .
وبذلك ينضم تفاريس إلى قائمة اللاعبين الأجانب للفريق الشبابي بجانب مواطنه كماتشو ، وقد أبدى تفاريس سعادته بالتوقيع لنادي الشباب والعودة مجدداً إلى الدوري السعودي بعد تجربته السابقة مع نادي الهلال ، وأكد أن توقيعه لفريق الشباب تم بعد مفاضلة بين عدة عروض كانت لديه من بعض الأندية الخليجية والمحلية ولكن فضل التوقيع لفريق الشباب متمنياً بأن يكون إضافة قوية للفريق في الموسمين القادمين.
الجدير بالذكر ان تفاريس سبق وان لعب لعدة أندية في مقدمتها الهلال والريان القطري والآن بالميرياس البرازيلي .