عرض مشاركة واحدة
قديم 15-05-2010, 05:34 AM   رقم المشاركة : 7
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 الفصل السادس عشر

الفصل السادس عشــر

.
لازم العاشق ليا حب يعرف حاجتين
بالبدايه والنهايه قليل اللي سلم

البدايه حب واشواق بسمات وحنين
والنهايه هم وفراق ودموع وألم


:





/


قصر ابو سلمان

ام سالم جايه تركض : والله محد يعتمد عليك وين اللي قايلي بيتصل ؟؟؟

ركضت بتول تبكي وضمت امها ..

ام سالم مصدومه كل شي شين خطر فبالها !!!!

ام سالم : وش فيك تبوله ؟؟؟

بتول تصيح : آآآآآآآآآآآه ماما انا فيني مرض

ام سالم : هااااااااااااااااااااااه !!!

فارس : عمى ان شاءالله .. احد يحكي بهالطريقه ؟؟؟؟ خوفتي امك يا بقره ..

ام سالم ماهي فاهمه شي : وش السالفه ؟؟؟

فارس يجلي بهدوء : بنتك فيها دوده زايده

ام سالم : لا اله الا الله .. (كنها تقول فقلبها اشوى جت على كذا)

بتول وبكيها اللي ما يخلص : ماما راح اموت أأأأأأأأه

ام سالم : يا قلبي تبوله هذا ما يسموونه مرض ، وش فيك ؟؟ انتي كبيره هالحين .. عمليه بسيطه يشيلونها وبس


فارس يقهرها : ياويلك يالبتول بيفتحون بطنك وينكن يتلخبطو بالقص بعدين يلعبو فمصارينك وبعدين يخيطوه

زي ما يخطو القماش يااااااااااااا ويلك ههههههههههه


بتول انهااااااارت اعصابها : ااااااااااااااااسكت انت ،، ماما شوفيه (وتكمل بكيها اللي يفجر الاذان)

ام سالم : فارس !!! هذا بدل ما تهدي اختك ؟؟

فارس وهو طالع على السلم : والله بنتك عياره ،، اشوفها تلبس عدسات ومادري وش تعمل فوجها وما خافت
هالنوب تخاف من عمليه تافهه ؟؟؟

طلع وصعد


ترك ام سالم وبتول حيرانين وش دخل العدسات فالعمليه ؟؟؟



بتول وهي فحضن امها : ماما

ام سالم : هلا يا قلب ماما

بتول : وش دخل العدسات فموضوعنا

ام سالم : والله مادري

بتول : ههههههههههههه فارس تحفه تلاقيه منصدم كيف نقدر نغير لون عيونا

ام سالم فرحت لما ناظرت فبتول اللي نست المها : ههههههههههههه

بتول وكنها ترجع لحالتها : ماما انا خايفه ..

ام سالم : والله ما تستاهل الخوف بس عطوك شي ادويه والا شراب

بتول : ايوه بس ما ابغاهم .. انا طالعه اكي مع نوف ويمكن اروح لها

ام سالم : خليها تجيك ليه تروحي ؟؟ نويف تقدر ويمكن تهديك وتعلمك بالعمليه

بتول : اسئلها واشوف .. الله يعيني كيف اتحمل هالالم ..


/


الساعه 2 الظهر

وقف السواق بالسياره الكشخه مرررره اللي يروحو فيها البنات دواماتهم في الجامعه
نزلت الماس والهنوف والعنود ونجود

وكل وحده طلعت قصرها

الماس : هاااااااااااااااااااااااي


الكل ينتظر وقت الغدا : وعليكم السلام

الماس تبوس راس ابوها وامها : اشتقت لكم

خالد : انا اشوف القصر هادي طلعتي مداومه ؟؟؟

الماس : ههههههه اول دوام اليوم ..

خالد : اجل انتي ورتوجه وفيصل تدوامو مع بعض ؟؟ وديتهم اليوم الروضه

الماس عصبت : انا بالجامعه ودعت المدارس بس وش اسوي اذا الله كاتب اني ادوام مع بزارينكم

خالد : الحين هم البزارين ؟؟؟

الماس : ايوه ههههههههه


خالد : هههههههه الله يرحم يا لمو وش سويتي في الجامعه ؟؟ ووينها اختك المصون ؟؟؟

الماس : اختي الحلوه ما داومت اليوم ..

خالد باستغراب : كيف ؟؟

الماس طلعت عذر من مزاجها : تقول راسها يوجعها ، تامرون بشي ؟؟؟

ام خالد : اجلسي حطينا الغدا

الماس وهي تشيل عبايتها لا ماما تغديت في الجامعه مع البنات جاااااااااااو

،



على الغدا


ابو خالد وام خالد و خالد ونوره يتغدون ، وفيصل ورتوجه على طاولة بجنبهم

ابو خالد : الحين الماس ما عاد تشوفونها ينقلب نومها لما تبدى الدراسه وحتى لو صحت تلقاها على
هالكمبيوتر

خالد : تبغاني آخذه منها ؟؟؟


ابو خالد بنرفزه : لا لا لا تقرب عندها ..

خالد انقهر : تامر انت

نزلت نوف لابسه عبايتها : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

نوف : عافيه يا رب

.... : الله يعافيك تعالي تغدي

نوف : لا والله مو مشتهيه أبد ، بطلع عند تبوله ويمكن اطول عندها زي ما قلت لك بابا

خالد ويترك الملعقه من يده : اشوف وحده طالعه ووحده داخله .. ابغى افهم متى بتجلسون فهالبيت ؟؟؟

نوف تبغى تحرجه : تبوله بكره عمليتها ورايحه لعندها ،، اذا ما تبغاني اروح يا هالد ما عندي مشكله

خالد سكت : .......

نوره : سلامات عمليه ايش ؟؟؟

نوف : زايده بعيد عنكم

الكل : لحوووووووول الله يعينها عاد هي خوافه

نوف : اي والله .. تامرون بشي ؟؟

..... : سلامتك

فيصل : نوووووفا اخذيني معك

نوف تبوسه : لا انت اجلس هنا واكل عشان تصير قوي طيب ؟؟

فيصل يجلس : طيب

//





نجود تتصل : هذي وش فيها ما ترد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الهنوف على فراشها : تراك ازعجتينا يمكن نايمه ؟؟

نجود : ما قامت الا الظر كيف تنام ؟؟؟

الهنوف : وانتي حاسدتها .. اطلعي عند العنود ابغى اناااااااااااااام

نجود : اففففففف اصلا وش جايبني عندك ؟؟؟؟

الهنوف : نادي لي الخادمه بطريقك

نجود : اقول اسكتي ..

//



نوف : يلا اطلع .. روح بيت بابا سلمان

سواق : اوكي

نوف (اوووووووووووف 7 مكالمات ؟؟؟)



نوف : الو ؟؟؟

نجيد : تو الناس !!

نوف : سوري نجيد والله كنت البس وش فيك ؟؟

نجيد على الشباك : انتي اللي فالسياره ؟؟؟

نوف : ايوه ؟

نجيد : وين طالعه ؟؟

نوف : عند تبوله ..

نجيد : وما تعلميني يالخايسه

نوف : والله قلت مدامه وتعبانه اكيد .. بعدين انا اعرفك لو ايش ما تجين وانت عندك دوام عارفه
نفسيتك هههههه

نجيد : على الاقل جاملي ..


نوف : ما بينا مجاملات .. ما قلتي لي وش فيك ؟؟

نجيد : ايه .. نوف من شفت وانا طالعه من الجامعه ؟؟؟

نوف : مين ؟

نجيد : واحد نسخة نايف .. وربي يا نوف اني جلست اناظر فيه سااااااااعه ياويلي يالفشله

والله يا نويف والله لوما اني عارفه انه بمصر كان قلت هو

نوف : هههههههههههههه صرتي تشوفي الناس كلهم نايف

نجيد : لااااااا والله يشبهه ،، الا هو

نوف : اسمالله عليك ..

نجيد : انتي متأكده انه مسافر ؟؟

نوف : مثل ما انا متأكده اني احاكي نجيد ..

نجيد : انا انجنيت .. سبحان الله .. لا وواقف شوي بعيد تقولي استخبارات ..

نوف : طيب شفتي من ركب معه ؟؟

نجيد : لا طلعنا قبله .. حتى هو كان يناظر ..

نوف : غريبه والله .. المهم وش سويتي اليوم مع الحلوات ؟؟؟

نجود : اسكتي اسكتي هبلو بي .. كني طالعه نزهه مع بزارين

نوف : هههههههههههههههه احلى تشبيه وربي

نجود : لا تضحكين وربي اتكلم جد .. تعرفي اللي مكبوتات من الدراسه وجو طلعوها كلها بأول يوم ؟؟؟
لا وصديقاتهم وووووووووووووووع


نوف : هههههههههههههههههه ليه ؟؟


نجود : جايتني صديقة الماس تقول انا معجبه فيك انا جلست اناظر فيها !! والثانيه تطلب جوالي من الهنوف تقول اختك مره


حلوه وكيوت ههههههههههههههههههه ماشافتني وانا اضرب الهنوف


نوف : ههههههههههههههههه حسبي الله على عدوك شرقت بالمويا

نجود : على طاري المويا ما شربت اليوم ابدا .. ياويلي على بشرتي بتخرب مع هالجامعه .. ام شاربه 12 كوب واليوم ولا شي


نوف : الله يعينك بتتعبي اجل

نجود : ايوه وشفت صاحبتك المزيونه وش اسمها ؟؟

نوف : مين ؟؟

نجود : الجوهره

نوف : اييييييي كيفها ؟ زمان عنها ..
نجود : تقول تبغاك ضروري .. اذا فضيتي اتصلي
نوف : يا حياتي .. عساي ما انسى بس