عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2010, 10:10 AM   رقم المشاركة : 3
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
الفصل الخامس عشر

الفصل الخامس عشر



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





آغليك و آغليك و و آغليك يـ/ [ الريآض ]
من غلـآ آنسسـآنْ سـآكنً فيك :$



تبوله تمسك خد نوف : مو باين روحي قبل لا يجي سالم

نوف معطيه ناصر ظهرها وتحكي مع البنات



ناصر (نوف تعالي .. اخلصي لا يجي سالم والله مالي
نفس ) : فتح الباب بقوة ونزل بغترته وثوبه ووجهه اللي لو
احد شافه نسى الحكي ..

ناصر جلس على الطاوله وقال بصوت عالي : نويف تعالي

نوف التفت له .. وراحت له بهدوء بعد تردد وبعد ما دخلو
البنات جوا : الحمد لله على السلامه

ناصر جالس على طرف الطاوله : الله يسلمك ،، وراك ما
تناظري فيني ؟؟

نوف تدمع : طيب ليش ما ترجع وينتهي هالفلم ؟؟

ناصر رافع حاجبه : كيف ؟

نوف : اقصد جدي اعتذر لك وش تبغى أكثر ؟؟

ناصر يحد سنونه : يا بنت الناس افهميني لا تصغري
مخك .. انا ما استاهل اللي سواه جدك فيني وماني بحمار
لا قالي اطلع طلعت ولا قال ارجع رجعت


نوف تبكي : بس هذا جدي .. والله يحبك ارجع عاد

ناصر : وانا احبه .. بس لا يقرب عندي .. خلاص


لحظة هدووووووووووووووء ..


ناصـر : نويف قلبي انتي .. تراي متعمد اخلي سالم يوصل
اهلي اول مع اني في طرقهم .. عشان اشوفك .. لا
تضيقيها علي

يرحم امك



نوف : طيب وين راح تروح ؟؟

ناصر : برجع المزرعه عند عزيز


جا سالم من جوا .. : هلا نوف .. وراك ما سلمتي ؟؟

نوف بحزن : هلا سالم كيفك

سالم : طيب الحمد لله ووش في عيونك ؟؟

ناصر : ما فيها شي .. يلا خلنا نمشي ..؟ ؟؟

سالم وقف وجلس يناظر بنوف وناصر : ........


نوف تركته وراحت : مع السلامه ناصر ..


ناصر وهو يركب السياره : انتبهي لحالك .


/


في السياره .. عند الاشاره ..


ناصر رافع رجله ومتسند على المرتبة .. ويناظر في
السيارات اللي برا

سالم : وش فيك ؟؟

ناصر : .......


سالم : ناصر !!

ناصر : هلا ..

سالم : وش فيك يا اخوي ؟؟؟

ناصر : سلامتك .. مافيني الا كل خير

سالم : والله حاس فيك وعارف حالتك .. لكن وش السواة ؟؟

ناصر يتعدل : خلها عى ربك يا بن الحلال


سالم : ناظر ناظر .. شف لبسها .. ؟

ناصر يكره هالحركات : خل عينك قدامك .. ياخي عيب الله ما يرضى ..

سالم : بدا عاد ناصر .. بدا الانسان المثالي .

ناصر وهو معصب : ومن قالك اني مثالي .. العن آبو
المثالية .. يا شيخ .. انت ما ترضى احد يناظر فأهلك وش
فيك ؟؟؟


سالم : يا بن الحلال انت علامك واذا يعني ناظرت فيها
شفها كيف لابسه ؟؟

ناصر : ان شاءالله ما تكون لابسه .. انت وش دخلك ؟؟ والا
عشانها مع سواق ؟؟؟؟؟؟


سالم : خلاص سكر الموضوع ما ابغى اتهاوش

ناصر يتعوذ من ابليس : اعوذ بالله من الشيطان


ناصر فقلبه ( ااااااف انا وش فيني صاير اعصب بسرعه ؟؟؟)



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طق يآمطرَ وآغسلْ همومـيْ والـآحزآنَ ،
وأرويْ الضلـوعَ اليآبسـه من » ظمـآهآ




/


القاهره

نايف بعد ما وصل وارتاح ارسل مسجين واحد لناصر وواحد لناصر يبلغهم بوصوله بالسلامه ..

/


تــعالـ آظلمني بلا ذنب وحسـاب
]ظلمكـ[ ولا عـدل الزمن في غيـابـك!!





في الصاااالة ..

نوف بيدها الجوال : نجيد

نجود : هلا

نوف : ابشرك نويف وصل ..

نجود : الله يبشرك بالجنه .. افففف

نوف : اذكري ربك يومين وجاي ..

نجيد : والله هالساعات اللي غاب فيها اشتقت له : ( .. نويف

نوف : هلا ..

نجيد : احس اني حقيره .. تخيلي احب زوج اختي : (

نوف : نجيد عمري .. حنا ما نقدر نحكم مشاعرنا لو بيدك ما
كان حبيتي نايف ولو بيدي ما حبيت خير شر .. بس وش
نسوي دام هالشي

ماهو بيدنا ؟؟؟؟


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


غنيت لِك في فَجري ..[ الفجـر البعيد ] ..
وإنت بعيد وَ حنيت لك ..
وَ صاح حـزِني ..[ يا عنييييد ]
إرجع ترى ناديت لك ’



/


السبت الساعه 6 صباحا ً


محمد : ماما ما ابغى اروح للمدرسة بطني يوجعني

ام خالد : عادي يا ماما لازم يوجعك اول يوم .. بعدين انت
كبرت خلاص .. الحين تروح وتلقى اصحابك هناك

محمد يناظر فأمة وهي تساعده فلبس الجزمة : اففففففففف


/

الماس واقفة قبال المراية وتغني : رجب حوش صاحبك
عني رجب صاحبك اهو شافني رجب قلو ي


نوف : الحمد لله والشكر .. !! ما انتي بصاحية وربي ؟؟؟

الماس : ههههههه اشتقت للدراسة وللكتب وللالتزام ..

نوف : جد بزر .. راح تداومي وتطفشي وتشتاقي للعطله ,
وقولي نويف ما قالت

الماس : مالك دعوى ، المهم وراك ما جهزتي .. !

نوف : انا طفشانه :( وضايق خلقي ..

الماس وهي تحط الروج الزهري : آهآ انا عارفه وش اللي مضايقك

نوف باهتمام : اذا انا نفسي مو عارفه انتي كيف عرفتي ان شاءالله ؟؟؟

الماس : مممممممم الا اقولك نويف ،، نويصر ماهو مودينا
الجامعة ؟؟ لأن دايما اول يوم دراسة ياخذنا كلنا هو ونايف
،، صراحه بنفقد هالحركه


نوف بقهر : لمو بلا حركات البزارين وبلا نغزاتك اللي من
تحت لتحت ،، اصلا ما همني من بيجيبنا ومن بيودينا لأني
اساسا مالي نفس اروح للجامعه

الماس وكنها تقلب من المزح للجد : لا جد حياتي نويف
وش فيك ؟؟ دايم تكونين متلهفه للجامعه ولصاحباتك وش
فيك ؟؟


نوف بمزح : لأنك هالسنة جيتي معاي في الجامعه
ههههههه


الماس سحبت العباية من الدولاب وطلعت من الغرفة :
حتى ابتسامتك وضحكتك تغيرت ..



نوف انعقدت حواجبها وجلست تفكر بحكي الماس .. جد
هي تغيرت ؟؟ صحيح انا ما عدت بنوف القديمه ؟؟ آآآآآآآىخ
يا ناصر والله من بعدك كل شي تغير

وعدتني ترجع واخلفت بالوعد على غير عاده .. لكن عاذرتك
والله عاذرتك بس خلاص ما عاد فيني حيل ..



مكتوب لي كل العمر اني اغليك
هذا القدر واحلى قدر في حياتي