عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 04:45 AM   رقم المشاركة : 2146
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




فاز على الهلال في نهائي الأبطال بركلات الترجيح
من يد أغلى الناس .. تُوّج الاتحاد بالكأس
خالد صائم الدهر ــ جدة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




توج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فريق الاتحاد بطلا لكأس الملك للأندية الأبطال، عقب فوزه على الهلال، في اللقاء الذي جمعهما البارحة، في استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وانتهت أشواطه الأصلية والإضافية بنتيجة سلبية دون أهداف ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة (5/4) للاتحاد
وسجل للاتحاد سعود كريري، زيايه، أمين الشرميطي، راشد الرهيب، محمد نور، فيما سجل للهلال ياسر القحطاني، عيسى المحياني، لي بينج، ولي هامسون، وأضاع أحمد الفريدي ركلة الترجيح الأخيرة للفريق.


الهلال × الاتحاد
4/5


الملعب:
ستاد الملك فهد الدولي في الرياض
تشكيلة الاتحاد:
مبروك زايد، حمد المنتشري، رضا تكر، مشعل السعيد، صالح الصقري، راشد الرهيب، سعود كريري، مناف أبوشقير ( أصفر /د: 84)، سلطان النمري (هشام بوشروان /د:75)، محمد نور، عبدالملك زيايه والمدرب هيكتور
تشكيلة الهلال :
حسن العتيبي، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، عبد الله الزوري، لي يونج، عمر الغامدي، سلمان الفرج ( أصفر /د: 84)، نواف العابد ( عيسى المحياني / د:72)، وليهامسون، نيفيز (أحمد الفريدي / د:75)، ياسر القحطاني (أصفر / د:6) والمدرب جريتس.
الإسباني مانويل غونزاليز (حكم ساحة)
كارفو (حكم مساعد أول)
راؤول ( حكم مساعد ثاني









سطر اسمه بأحرف من ذهب بعد قيادة فريقه للقب جديد
الإنجاز الـ 20 لـ «نور» و الـ 45 للنمور
عكاظ ـ جدة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تذوق قائد الاتحاد محمد نور طعم جميع البطولات التي حققها فريقه طوال الـ12 عاما الماضية، وكان العلامة الفارقة مع أي مدرب يشرف على تدريبه، لما يمتاز به اللاعب من مهارة فنية عالية بجانب لياقته وروحه القتالية التي تجبر الكثير من المدربين على تجنيد بعض اللاعبين لمراقبته طوال المباراة ومحاولة إخراجه من اللقاء. والبارحة، تحدى نور نفسه بعد إضاعة ضربة الجزاء التي كانت كفيلة بحسم اللقب في الوقت الأصلي للمباراة، ليعود مرة أخرى ويتصدى لركلة الجزاء الأخيرة ويهدي فريقه اللقب الغالي الذي عانده مرتين في آخر موسمين أمام الشباب.
وخلال الـ12 سنة التي بزغ فيها نجمه استطاع أن يحقق 20 بطولة لشخصه والـ 45 لنادي الاتحاد وهي بطولة كأس الملك وسبع مرات منها في بطولة الدوري، وثلاثة ألقاب لمسابقة كأس ولي العهد، ولقبين في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وكذلك الحال على مستوى البطولات الآسيوية الثلاث، بجانب بطولتي السوبر المصري السعودي، ولقبي دوري أبطال العرب والخليج.
ومحمد نور من مواليد 26 فبراير 1978، يبلغ طوله 186 سم ويملك 22 هدفا دوليا حتى ديسمبر 2006، لاعب وسط مهاجم في المنتخب السعودي لكرة القدم وكابتن نادي فريق الاتحاد السعودي، يلعب للاتحاد منذ 1998م، يجيد اللعب كوسط مهاجم وصانع أهداف، بالإضافة إلى امتلاكه حسا تهديفيا ما يجعله ينافس المهاجمين في إحراز الأهداف.









هزازي: الكأس الأغلى
عادل الماس ــ الرياض


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أهدى المهاجم الاتحادي نايف هزازي، اللقب الذي حققه فريقه إلى كافة الجماهير الاتحادية التي ساندت الفريق وأثبتت وقوفها المستمر مع الفريق في كل زمان ومكان وكما وعدنا جميع الاتحاديين بأن نكون عند حسن الظن وكان لمساندة جماهيرنا الوفية الدور الكبير في تحقيق أغلى الكؤوس للموسم الحالي، مشيرا إلى أنه دائما ما يحرص على الاتصال بوالدته ويتفاءل بها كثيرا قبل أية مباراة يخوضها، ويهدي الفوز لها ولوالده ولكافة محبي العميد، مشيدا بالجهد الفني من المدرب هيكتور الذي سعى لتحقيق بطولة كأس الملك مع الفريق خلال الموسم الحالي وبإذن الله لن تتوقف الإنجازات الاتحادية.
وأكد نايف هزازي أن الانجاز الذي تحقق نظير التكاتف والتعاون من كافة الأجهزة الفنية والإدارية، مقدما شكره الكبير لعضو الشرف الداعم على وقفاته الصادقة معه خلال مشواره الكروي إضافة إلى حرصه على تهيئة كافة العوامل التي ساهمت في عودته مجدداً لمزاولة الكرة والمساهمة مع زملائه في تحقيق الانتصارات والبطولات في الموسم الحالي.







الأفراح الاتحادية تطرب سماء جدة
عمر الحكمي ـ جدة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





على نغمات الأهازيج الاتحادية كسا اللونان الأصفر والأسود شوارع عروس البحر الأحمر بخروج عشرات الآلاف من الجماهير، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الاتحادي بحصوله على كأس الملك، حيث توجهت أعداد كبيرة من جماهير العميد إلى مقر النادي في شارع الصحافة، حيث عبرت عن فرحتها الكبيرة بالإنجاز الفريد بطريقتها الخاصة عبر ترديد الأهازيج الاتحادية المعروفة، فيما شهدت الشوارع المحيطة بمقر النادي
والكورنيش ازدحاما شديدا وسط تنظيمات أمنية من قبل رجال المرور الذين انتشروا في جميع الأرجاء.
وشهد مقر النادي حضور عدد كبير من أعضاء الشرف الذين عبروا عن سعادتهم بتحقيق فريقهم للقب كأس الملك، ورصدت عدسة «عكاظ» الفرحة الاتحادية الكبيرة التي عبر عنها جماهير الاتحاد بكل سعادة.




العميد في العاصمة غير
أنس الخميس ـ الرياض

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




حقق فريق الاتحاد تسعة ألقاب في العاصمة السعودية الرياض في مختلف المسابقات المحلية أمام خمسة فرق هي: الهلال، الأهلي، النصر، الشباب، والاتفاق. ويظهر العميد خارج ملعبه بحماس كبير وكأنه يلعب في عقر داره وهذا ما صعب مهمة الهلاليين البارحة في تحقيق لقبهم الثالث هذا الموسم أمام فريق عنيد خطف اللقب خاصة أن المباراة اقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض. والعاصمة يظهر العميد فيها بشكل آخر، حيث حقق فيها إنجازات عدة جاءت على النحو الآتي:







المرزوقي: الذهب هدية العضو الداعم والجماهير


عمر الحكمي ـ جدة




عبر رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي عن بالغ سعادته وهو يشاهد الفرحة تغمر المدرجات الاتحادية، وقال: الفرحة لا توصف، والفوز بأغلى الكؤوس الكأس الذهبية الغالية التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين ليس كأي فوز، ونحمد الله ونشكره على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بجهود الجميع وبعطاء أبنائي نجوم الاتحاد طوال المباراة، متمنيا أن تغمر الفرحة أيام الاتحاديين. ووجه المرزوقي شكره للعضو الداعم، وأهداه الكأس الأغلى، بمناسبة دعمه اللا محدود. وأضاف: رغم الظروف الصعبة التي مررنا بها والتي أفقدتنا بطولات عديدة، إلا أننا ولله الحمد حققنا أغلى بطولات الموسم على الإطلاق.




Stc تودع 3 ملايين في الخزينة
10 ملايين مكافأة إدارة الاتحاد للأبطال
عادل الماس ـ الرياض




تصرف الإدارة الاتحادية 300000 ألف ريال لكل لاعب مكافأة الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وفق آلية المكافآت التي حددتها إدارة النادي مسبقا، وبلغ إجمالي المكافآت التي ستوزع على اللاعبين
وعلى الجهازين الفني والإداري قرابة الـعشرة ملايين ريال، وكانت الإدارة الاتحادية قد صرفت قرابة الخمسة ملايين ريال خلال مراحل مسابقة كأس الملك للأبطال في دور الثمانية ودور النصف النهائي..
على ذات الصعيد تنتظر الإدارة الاتحادية إيداع شركة الاتصالات السعودية الشريك الرسمي لنادي الاتحاد مبلغ ثلاثة ملايين ريال مكافأة الفوز للفريق الكروي بالبطولة المحلية الكبرى.











’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’




الـــــف الـــــف الـــــف مــــــبـــرووووووووك



للإدارهــ الإتـــــحــــاديـــــهـــ ولإعــــضـــاء الــشــرف و اللاعــبــيــن


وللــجــمــاهــيــر الإتـــحـــاديـــه الــوفـــيــــهــــ على الــفوز بــكأس خــادم الــحــرمــيــن الشريفــيــن


دامــــــتـــــــ افـــــراحــــــكــــ يــالــعـــمــيـــد






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .