عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2010, 04:26 AM   رقم المشاركة : 2142
عذوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عذوب

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





خادم الحرمين الشريفين يرعى المباراة الختامية ويتوج الاتحاد بالكأس
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الرياض - البلاد ..
رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مساء أمس المباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1430 / 1431هـ التي أقيمت بين فريقي الهلال والاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله مقر الاستاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأصحاب السمو الملكي الأمراء ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وفور وصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى المنصة الرئيسية قوبل بترحيب الجماهير الرياضية وقد بادلهم حفظه الله التحية ملوحاً بيده الكريمة لهم. وبعد أن أخذ الملك المفدى مكانه في المنصة الرئيسية عزف السلام الملكي.
إثر ذلك بدأ الشوط الثاني من المباراة.
وعقب المباراة التي انتهت بفوز نادي الاتحاد على شقيقه نادي الهلال بضربات الترجيح بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف تفضل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بتسليم مكافأة المركز الرابع لمسابقة خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1430هـ / 1431هـ ومقدارها مليون ريال لنادي الشباب.
كما سلم أيده الله مكافأة المركز الثالث ومقدارها مليون وخمسمائة ألف ريال والميداليات البرونزية لنادي النصر.
ثم تشرف طاقم تحكيم المباراة بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود واستلام ميدالياتهم ، ووقع حفظه الله على الكرة التي لعبت بها المباراة .
عقب ذلك سلم الملك المفدى أيده الله مكافأة المركز الثاني ومقدارها مليونان وخمسمائة ألف ريال لنادي الهلال والميداليات الفضية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.
كما سلم حفظه الله مكافأة المركز الأول ومقدارها أربعة ملايين ريال لنادي الاتحاد والميداليات الذهبية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.
ثم سلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كأس البطولة لرئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي ولقائد الفريق محمد نور.
كما تسلم حفظه الله دروعاً تذكارية بهذه المناسبة من رؤساء الأندية.
إثر ذلك عزف السلام الملكي.
ثم غادر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله استاد الملك فهد الدولي مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين.







في ختام منافسات المــــــــــــــــــــوســـم الرياضي .. الاتحاد بكـأس الأبطــــال يختال وبالترجيح يقهر الهلال
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تحليل – هاني الغامدي
تصوير : عبدالمنعم عبدالله ..
توج الوالد القائد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الاتحاد ، بكأس مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال لكرة القدم ، بعد فوزه الهلال بركلات الترجيح 5-4، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، في ختام منافسات الموسم الرياضي 1430-1431 هـ ، وسجل للاتحاد من ركلات الترجيح سعود كريري وعبدالملك زياية وأمين الشرميطي وراشد الرهيب ومحمد نور ، فيما سجل للهلال ياسر القحطاني وعيسى المحياني والكوري لي يونج شو والسويدي ويلهامسون وأضاع الفريدي الركلة الخامسة.
وشهدت المباراة التي انتهت بدون أهداف في أشواطها الأربعة ، إضاعة قائد الاتحاد لركلة جزاء في الدقيقة (88) ، وسيطر الاتحاد على معظم أوقات اللقاء وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المتاحة أمام المرمى ، وطغى الحذر الشديد على أداء الفريقين مما غيب المتعة المرتقبة ، وساند الفريقين أكثر من 60 ألف متفرج امتلأت بهم مدرجات الدرة .
الشوط الأول
بدأ مدرب الهلال البلجيكي جيريتس اللقاء باعتماده على طريقة لعب 4-5-1 ، وذلك بتواجد العتيبي في الحراسة الهلالية وأمامه الرباعي الكوري لي يونج والهوساوي والمرشدي والزوري وفي المنتصف الخماسي العابد والغامدي والفرج ونيفيز وويلهامسون وفي المقدمة ياسر القحطاني وحيدا ، في المقابل اعتمد الأرجنتيني هيكتور مدرب الاتحاد على طريقة 5-4-1 ، وذلك بتواجد مبروك زايد في الحراسة وأمامه الخماسي الرهيب وتكر والمنتشري والسعيد والصقري وفي المنتصف كريري ومناف ونور والنمري وفي المقدمة زياية وحيدا .
وجاءت البداية كالمعتاد في مباريات الكؤوس بجس للنبض وطغى الحذر الشديد على أداء الفريقين وسط محاولات في منتصف الملعب من اللاعبين لبسط السيطرة على منطقة المناورة .
وحملت الدقيقة (8) أول محاولة خطرة في اللقاء بعدما عكس الفرج كرة عرضية على رأس المتمركز داخل الصندوق القحطاني الذي حولها باتجاه المرمى الاتحادي ولكن كرته اعتلت العارضة .
وفي ظل الإحكام الدفاعي المغلق للاتحاد حاول الهلاليون اختراق التحصينات عن طريق التصويب من خارج منطقة الجزاء واتضح ذلك من خلال تسديدة الغامدي التي ارتطمت في المنتشري ولم تصل لمرمى مبروك.
وبمضي ربع ساعة من الشوط ظهر حرص المدربين على فرض الرقابة المشددة على مكامن الخطورة في كل فريق مثل نور وزياية في الاتحاد وويلي ونيفيز والقحطاني في الهلال مما غيب الهجمات الخطرة على المرميين .
وجاءت أول هجمة اتحادية خطرة عند الدقيقة (18) بعدما صوب المنتشري كرة حولها الهوساوي لركلة زاوية ، بعد خطأ اتحادي نفذه مناف لتسقط الكرة أمام زياية الذي مرت من أمامه وتهيأت للمنتشري .
بعدها بدقيقة عكس زياية كرة خطرة داخل الصندوق الهلالي انبرى لها الغامدي وخلصها إلى ركلة زاوية .
وفي الدقيقة (23) أهدر ويلهامسون فرصة تسجيل هدف هلالي مؤكد بعد عرضية متقنة من العابد وصلت فيها الكرة لويلي الذي لم يتعامل معها كما يجب وسددها عشوائية إلى خارج الملعب .
وجاء الرد الاتحادي سريعا حيث مرر نور كرة على طبق من ذهب لزياية الذي وجد نفسه في حالة انفراد بالمرمى الهلالي وسدد كرة عكس الهوساوي مسارها إلى ركلة زاوية .
وشهد وسط الملعب سجالا بين الجانبين لمحاولة أخذ المبادرة في زمام الهجمات ، وكان واضحا من خلال تعليمات المدربين تضييق المساحة على اللاعبين وعدم إعطاءهم الفرصة لأخذ حريتهم في التحركات .
وعند الدقيقة (28) أطلق ياسر القحطاني قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مبروك زايد على دفعتين .
وكاد زياية أن يستغل خطأ فادح من الهوساوي الذي حاول إعادة كرة للعتيبي الذي نجح في الخروج من مرماه بسرعة وتخليص خطورة الموقف بتشتيت الكرة إلى منتصف الملعب .
وقبل نهاية الشوط بعشر دقائق كاد نور أن يسجل بعد كرة تبادلها مع زياية ولكنه سقط داخل الصندوق وسط مطالبة اتحادية بوجود ركلة جزاء،بعدها لم يطرأ جديد حتى أنهى الدولي الأسباني مانويل جونزاليز صافرته معلنا نهاية هذا الشوط بتعادل الفريقين بدون أهداف.
الشوط الثاني
لم يجر المدربان أي تغيير واستمرا على نفس الأسماء التي شاركت في الشوط الأول ، وكانت الخطورة الاتحادية مع بداية هذا الشوط حاضرة أكثر من الهلال وكاد الاتحاد يسجل عن طريق زياية لولا عدم التركيز أمام المرمى ، اتبعه مناف بعكس كرة لم تجد المتابعة .
بعدها عاد الحذر مرة أخرى على أداء الجانبين وأتضح حرصهما على عدم ولوج هدف في مرماهما ، وانحصرت الكرة في منتصف الملعب بعيدا عن مناطق الخطورة مع اعتماد كل مدرب على فرض الرقابة اللصيقة على العناصر المؤثرة مما حد من توافر الفرص المتاحة أمام المرميين.
وفي الدقيقة (61) تباطأ نور في تخليص كرة داخل الصندوق الهلالي بالرغم من توافر الفرص أمامه سواء بالتسديد أو التمرير .
بعدها بسط الاتحاد أفضليته وشكل خطورة على مرمى الهلال وكاد أن يسجل في أربع مناسبات الأولى عن طريق تصويبة زياية التي اعتلت العارضة في الدقيقة (69) ، والثانية رأسية كريري التي اعتلت العارضة أيضا في الدقيقة (71) ، والثالثة رأسية الصقري في الدقيقة (72) ، والرابعة رأسية تكر التي اعتلت العارضة في الدقيقة (76) .
بعدها بدأت لعبة المدربين حيث أدخل جيريتس المحياني والفريدي بديلين عن العابد ونيفيز وذلك لتنشيط الوسط والهجوم وزيادة فاعليتهما ، فيما أدخل هيكتور هشام بو شروان بديلا عن النمري ، لتتحول طريقة لعب الفريقين إلى 4-4-2 بعد التبديلات .
ورغم التبديلات إلا أن الأداء لم يتغير واستمر الحذر طاغيا على اللعب وسط غياب الهجمات الخطرة .
نور يهدر فرصة العمر
وفي الدقيقة (88) تحصل الاتحاد على ركلة جزاء بعد أن دفع المرشدي محمد نور داخل الصندوق بعد انفراده بالمرمى الهلالي إثر تمريرة زياية وتقدم نور لتنفيذها وسدد الكرة في يد العتيبي مهدرا بذلك فرصة العمر والتقدم الاتحادي وخطف لقب البطولة .
بعدها أطلق الحكم الأسباني صافرته معلنا عن نهاية الأشواط الأصلية بتعادل الفريقين بدون أهداف ليحتكما للأشواط الإضافية .
الأشواط الإضافية
استمر الأداء في الوقت الإضافي كما هو عليه في الوقت الأصلي ولم يتمكن لاعبو الفريقين من فك شفرة الدفاعات المحكمة ، في ظل الحذر الشديد الذي طغى على الأداء بشكل عام ، واستمرت الأفضلية الاتحادية وأهدر نور في الدقيقة (100) فرصة تسجيل هدف مؤكد بعد أن صوب كرة خارج الملعب رغم تواجده أمام المرمى ، رد عليه الزوري بعكس كرة داخل الصندوق الاتحادي استقبلها الفريدي برأسه وهيأها باتجاه القحطاني ولكن متابعة السعيد خلصت خطورة الموقف وأخرج الكرة إلى ركنية .ومع بداية الشوط الإضافي الثاني رمى هيكتور بورقته الرابحة نايف هزازي بديلا للصقري رغبة منه في تنشيط الهجوم لكن ظروف اللقاء الحذرة لم تظهر خطورة الهزازي بعد انتهت المباراة بدون أهداف






شكر المليك على رعايته الكريمة لختام منافسات الموسم وبارك للاتحاد البطولة .. الرئيس العام: المستقبل مشرق للرياضة السعودية و(3) أسباب وراء عدم وصول الأخضر للمونديال




متابعة : هاني الغامدي
قدم الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز شكره الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على رعايته وتشريفه للمباراة الختامية التي تحمل اسمه الكريم وقال: دائما الملك يدعم القطاعين الشبابي والرياضي وباسم الشباب السعودي أقدم له شكري الجزيل على رعايته الكريمة.
وأضاف الأمير سلطان شاهدنا مباراة جميلة في أربع أشواط واقول للاتحاد الف مبروك وللهلال حظاً أوفر مشيراً الى أن الموسم الماضي ولله الحمد ناجح.
وعن الاخطاء التي حصلت من بعض لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم رد سموه قائلاً نحن بشر نجتهد ونصيب ونخطئ والحمدلله دائما نعمل لنتلافى الاخطاء وجميع اللجان قدمت دراسة موسعة وبذلوا الكثير من الجهد في سبيل خدمة الرياضة بالشكل المناسب.
وبين الرئيس العام بأن تقرير لجنة التطوير وجميع لجان اتحاد القدم سيتم مناقشته في اجتماع الاتحاد الثلاثاء واحب ان اطمئن الجماهير بأن هناك خطة تطويرية للاتحاد تهدف لمستقبل مشرق بمشيئة الله للرياضة السعودية كما كان الماضي مشرفاً.
وعن غضب الجماهير السعودية لعدم تأهل الأخضر للمرة الخامسة على التوالي الى نهائيات كأس العالم رد الرئيس العام قائلاً:
يحق للجماهير أن تغضب لعدم تأهل الاخضر ومن وجهة نظري عدم تأهلنا لكأس العالم يعود لثلاثة أسباب أولها ان المنتخب لم يقدم الصورة الجيدة وثانيها التحكيم وقف حائلاً امام الاخضر في التصفيات وثالثها استعداد الاخضر لم يكن بالشكل المطلوب واعود واكرر واقول للجماهير بإذن الله المستقبل مشرف وسنتلافى جميع الاخطاء التي حدثت في هذا الموسم للظهور بشكل افضل في المواسم المقبلة.
وعن تشكيلة الاخضر السعودي واستبعادها لابرز النجوم المخضرمين قال سموه المدرب بسيرو يملك الصلاحيات الكاملة لاختيار الاسماء التي ستنضم لتشكيلة المنتخب والمجال مفتوح لاحقاً لكل من يثبت أحقيته باللعب للاخضر.
وحول زيادة الفرق في المنافسات السعودية في الموسم المقبل قال سموه التقارير النهائية سترفع اليوم السبت واجتماع الثلاثاء سيوضح جميع الأمور وفي حالة الزيادة فإن اتحاد القدم سيتيح عدة مصادر للنواحي المالية والحكام والملاعب وسنحل جميع العقبات بشكل جذري.
وأوضح الأمير سلطان بن فهد أن المنافسة مفتوحة أمام الجميع للفوز بنقل المنافسات السعودية فضائياً وقال في هذا الصدد دائما الشروط موضوعة تتم في صالح النقل وصالح الرياضة والاندية وهناك تنسيق دائم ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة المالية ووزارة الثقافة والاعلام وتوقع سموه بأن العقد المقبل يتجاوز مبلغ (200) مليون ريال في السنة.
واختتم الرئيس العام تصريحه قائلاً: في الموسم الماضي شكل الاتحاد العربي لجاناً للتطوير واللجنة قدمت تقريرها هذا العام وسينفذ خلال الفترة المقبلة ودائما الاتحاد العربي يسعى لخدمة الشباب في جميع البلدان وسنرى المستقبل بمشيئة الله افضل من الماضي.









الكرة السعودية على رأس الآسيوية.. الأمير نواف: نفخر برعاية خادم الحرمين الشريفين للرياضيين ومبروك للاتحاد اللقب الأغلى



متابعة: هاني الغامدي
أكد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد ان جميع الرياضيين تشرفوا بحضور الملك عبدالله بن عبدالعزيز لختام منافسات الموسم الرياضي وقال: باسم الشباب والرياضيين نفخر بهذه الرعاية الكريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين لهذه البطولة الأفضل والأغلى في منافسات الموسم والحمدلله ان المباراة ظهرت بهذا المستوى وهي كانت حماسية حتى اخر لحظة ونبارك للاتحاد اللقب وحظاً أوفر للهلال. واضاف الامير نواف بأن المستوى الذي ظهر به الفريقان في اللقاء الختامي يدل على أن الكرة السعودية متابعة من الجميع وتأتي دائماً على رأس الكرة الآسيوية ونحن دائماً نحرص على أن تكون مشاركة انديتنا ومنتخباتنا بالشكل الذي يليق باسم المملكة ونظهر بأفضل تمثيل.







أشاد بدعم آل الشيخ وأهدى البطولة له.. المرزوقي: رددنا على المشككين بالكأس و استقالتي سابقة لأوانها



متابعة: حميد الخضيري
عبر الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد عن اعتزازه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وتسلم الكأس الغالية يديه ايده الله وقال بان الفريق الاتحادي قدم مباراة كبيرة كان جديراً بتحقيق الفوز خلال الاشواط الاصلية لو نجح محمد نور في تسجيل ركلة الجزاء التي جاءت في وقت مناسب ولكن سوء التقدير لازم نور واجل الفرحة الاتحادية الى ركلات ترجيح ولاعبونا نجحوا في تقديم مباراة جيدة نجحنا في العديد من فترات المباراة في محاصرة الهلال ولكن سوء الطالع لازم لاعبونا مما اجل الفرح حتى ركلات الترجيح التي حققناها وحققنا الكاس الغالية التي اثبتت بان الاتحاد عاد لحصد اكبر البطولات وجعل ختامها مسكاً كما احب ان اشيد بالدور الكبير الذي قام به الجهاز الاداري والفني للفريق حتى عاد لتوهجه من جديد وان شاءا لله ستكون الانطلاقه للفريق في الموسم القادم وهي خير دافع لموصالة مشوار تحقيق الالقاب بفضل الدعم الكبير الذي يجده الاتحاد من قبل العضو الداعم الذي واصل بذله ودعمه للاتحاد في جميع الاوقات ونيابة عن اللاعبين وجماهير الاتحاد نهدي هذا اللقب له ونعده بالمزيد من البطولات واشكرها على وقفتها ومؤزرتها للفريق بالحضور للرياض واضاف المرزوقي ان مدرب الفريق هيكتور نجح في تحيد خطورة الهلال وخاصة ولهامسون الذي لم يقدم شيئاً في المباراة نتيجة الرقابة المفروضة عليه وقال بان ادارته احترافية وقد سبق وان ابلغت برغبتها الرحيل عقب نهاية الموسم وانا ادارتي نجحت في كسب البطولة وقراراتنا احترافية ومن شكك في هذه الادارة اقول لهم سامحكم الله واهديه اللقب والبطولة رسالة لهم وهذه هدية لهم وبالنسبة لاستمرار المحترفين والجهاز الفني قال دعنا نفرح خلال هذا الاسبوع وبعدها نضع كافة الملفات على طاولة البحث ونتخذ القرارات المناسبة.








هيكتور يحقق كأس الأبطال بالتخصص


متابعة – حمود الزهراني
فعلها الداهية الأرجنتيني انزو هيكتور المدير الفني الاتحادي وحقق كأس الأبطال للمرة الثالثة على التوالي مرتين مع الشباب والمرة الثالثة مع الاتحاد ويعتبر انه امتلك الكأس شخصياً وبتحقيق الاتحاد البطولة يؤكد هيكتور بأن الثالثة ثابتة بعدما خسر الاتحاد اللقب مرتين متتاليتين على يد هذا المدرب ومن أمام الشباب ، ويعتبر هيكتور البطل الحقيقي للبطولة ،وفعلا إنها المجنونة كرة القدم التي تلعب وتعطي من يعطيها .







200 ألف ريال لكل لاعب اتحادي



جدة - حميد الخضيري
خصصت إدارة الاتحاد مبلغ (200) ألف ريال لكل لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك بعد الوعد الذي قطعته الإدارة على نفسها قبل المباراة.
وتترقب الإدارة الاتحادية وصول دعم العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ المعتاد عنه في مثل هذه الانجازات الكبيرة.






تكر: الدعم المستمر من الإدارة أتى بثماره


متابعة - عبدالرحمن الزهراني
اكد المدافع المخضرم بالاتحاد رضا تكر ان تحقيق فريقه كأس خادم الحرمين الشريفين هو ما كان يحرص عليه اللاعبون ليؤكدوا أنهم الأفضل وان يستفيدوا من الدعم المستمر من الإدارة والجهاز الفني والذي جاء بثماره.
واضاف ان الاتحاد يستحق هذه البطولة واستطاع أن يتجاوز فرقا صعبة حتى حقق اللقب الغالي . وعن اللقاء أوضح تكر بأن الاتحاد استطاع ان يسيطر على اغلب فترات اللقاء وحقق المفيد بالفوز وفي نهاية حديثه قدم تكر البطولة هدية لجميع الاتحاديين وقال هي امتداد للتفوق الاتحادي في المهمات الصعبة.






مبروك: سيطرتنا كانت واضحة



جدة - حميد الخضيري
اكد مبروك زايد حارس فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بأن المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الهلال كانت صعبة وكبيرة بين فريقين عملاقين قادرين على استغلال اصعب الفرص وقال بأن السيطرة الاتحادية للمباراة كانت واضحة ولم نستطع ترجمة الفرص على مرمى الهلال ولكن المباراة بمجملها تكتيكية كبيرة بين الفريقين واهنئ الجماهير الاتحادية باللقب الغالي وسيكون الفرح اكبر من خلال مواصلة مشوار البطولات في الموسم المقبل كما اهدي البطولة لجميع الاصدقاء الاعزاء.







هزازي: الحظ ساندنا في الترجيح


متابعة / عبد الرحمن الزهراني
أرجع مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي، فوز فريقه بكأس الملك للأبطال، إلى التفوق الفني للفريق طيلة الدقائق التي لعبها في اللقاء امام الهلال مضيفا بأن الركلات الترجيحية منحت فريقه الأفضلية الفنية.
وقال هزازي قدمنا مباراة كبيرة رغم إهدارنا ركلة جزاء في نهاية اللقاء، ولكن بعزيمتنا وإصرارنا، سجلنا بعد ذلك خمس ركلات ترجيحية ،وأهدي هذه البطولة للوالدة ولجماهير الاتحاد ولكل من وقف معي في الفترة الصعبة الماضية وجميع من يحب نايف، والأهم أننا حققنا هذه البطولة التي ذهبت منا في الموسم الماضي والذي قبله.






اليامي: اللاعبون توجوا جهدهم باللقب الكبير
متابعة - عبدالرحمن الزهراني
أكد امين عام نادي الاتحاد محمد اليامي ان لاعبي فريقه استطاعوا ان يترجموا الجهد الكبير الذي بذلوه في كأس خادم الحرمين الشريفين ويسعدوا جماهيرهم بتحقيق الكأس الغالي على قلوب كل الرياضيين اثر الفوز على الهلال بركلات الترجيح وقال اليامي (الحمد لله) على ما وهبه الله لنا في نهاية هذا الموسم من لقب كبير نحن في امس الحاجة له وفي الحقيقة لا استطيع ان اعبر عن شعوري بهذا الانتصار الذي جاء في وقته المناسب بعد الصدمة الآسيوية وأقدم الكأس هدية لرئيس النادي وأعضاء الشرف وجماهير الاتحاد.







الباز والصنيع يستقيلان من الاتحاد
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





متابعة - عبد الرحمن الزهراني
اعلن المشرف العام على كرة القدم الاتحادية محمد الباز عن استقالته من منصبه وإنهاء علاقته تماما بالعمل في النادي بعد نهائي كأس الابطال بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها وبقية زملائه في النادي مقدما شكره للاعبين على الجهد الذي قدموه والبطولة التي اهدوها لهم ولجماهير فريقه.
كما أكد مدير الفريق الاتحادي حمد الصنيع انه قدم استقالته بعد النهائي حامدا الله على تحقيق البطولة التي جاءت للرد على المشكيين بعملنا وفي الختام تمنى الباز والصنيع للفريق الاتحادي التوفيق في المستقبل






حديد: الاتحاد لم يتأثر بغيابي
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



جدة- حميد الخضيري
بارك احمد حديد تحقيق الاتحاد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال من امام الهلال وقال احب ان اهدي هذا اللقب للاتحاديين من جماهير وادارة واعضاء وشرف والحمدلله لم يتأثر الفريق بغيابي كون الفريق لم يعتمد على نجم واحد والبطولة انستني الاصابة واتمنى ان تتواصل الافراح الاتحادية التي جاءت هذه المرة بخير ختام لاكبر البطولات .






التوقيع :
انا لا ذكرت اللي مضى قلت يا عزاه
.......ياحلو السنين الاوله هي واهاليها


يوم إن الليالي صافيه والعمر بصباه
......جميع الظروف القاسيه مانحاتيها .