يتبع الفصل السابع
دانه : ياربي منك يا عبدالله انا ما اشوفك وينك ؟؟؟
عبدالله : حياتي اول ما تدخلي راح تشوفيني
دانه : انا قايلتلك ابغى كباين ما تفهم ؟؟
عبدالله بلع الكلمه وسكت : يا حياتي اول كبينه ادخليها انا فيها
دانه بارتباك لاحد يشوفها : يلا جايه
عبدالله : أهلين والله دنووو كيفك ؟؟
دانه : تمام انت كيفك ؟
عبدالله وهو يناظر بدانه بحب مصطنع: حاليا بأجمل حالاتي
دانه : ههههههه طيب لا تناظر فيني زي كذا
عبدلله (وع وع ) : آآآآه
دانه : اسمالله عليك من الآه وش فيك ؟؟؟
عبدالله وهو يناظر في الطاوله بحزن : يمكن ما اشوفك الايام الجايه !!
دانه وتعدل جلستها : عبودي خوفتني علامك يا قلبي ؟
عبدالله : انا يا دانه اعلنت افلاسي و بكره بسلم نفسي للديانه ومنها للسجن
دانه حطت يدها على قلبها : ليييييييييه
عبدالله وكنه وصل للي يبغاه : انا ما هو قاهرني الا ا نامي وخواتي راح يبقون لوحدهم
دانه بتردد : كم المبلغ ؟
عبدالله : ماهو شي بس انا ماعندي سيوله
دانه : طيب كم ؟
عبدالله : لا تهتمي ،‘ ان شاءالله اخرج بعد سنه او 3 سنين ونلتقي صدقيني
ما حنساك أبدأ لا تخافي
دانه وهي تحس انها حبته (يالله حتى وهو بأزمته يفكر في شكلي طحت
ومحد سما علي) : طيب قول كم لا تزعلني منك
عبدالله وهو يناظر فيها يبغى يطالع ملامحها كيف راح تتغير: مليون ريال
دانه بغرور : هههههههههههههه بس ؟؟ والله خوفتني خلاص انا اكلم دادي
عبدالله وتحسف انه مازاد المبلغ : وش تكلميه هذا اللي ناقص !! والله اقتلك
دانه (ماشاءالله عندك عزة نفس يا عبودي ) : ولا يهمك يا قلبي بعدين
تردهم انا لازم اطلع بكره الفلوس عندك
عبدالله : لا حبيتي اجلسي ما شبعت منك !!
//
نايف : ريمه ريمه هذا حلو !!
الريم : وع وش ذا ؟
ناصر بثقه : لا لا ذا أحلى من جدك انت ناظري هالشكل اللي عالجينز
عالموضه
الريم تناظر بناصر : ناصر ؟؟ هذي نقشة بزارين بعدين هذي صارلها 5 سنين !!
ناصر يعدل شماغه : اففف اول مره احس تسوق واختيار الحريم صعب
نايف وهو يناظر بالمحل : توني اعرف ان الاذواق تختلف اصلا ما كنت
الاحظ ملابس خواتي والفرق بينهم !!!
الريم : ياربي اول مره افقد نجيد
نايف بابتسامه عذبه : ماعليك اليوم ترجع واذا بغيتينا نروح انا وانتي ونجيد
نروح نشتري اللي تبغينه ونرجع للبيت
الريم : كذا احسن بعد (طلعت من المحل)
ناصر وهو فاتح عيونه لنايف : نجود ها ؟ السوق ؟
نايف بضحكه عاليه : والله ما يطوفك شي يا نويصر ههههههههههه ياخي
صفي نيتك لو مره
ناصر : اصفي نيتي هاه أمش امش ساعه ويوصلون الاهل يلا
/
بالطياره .. مضيف رايح ومضيف جاي لبسو البنات عباياتهم وشيالهم
بهالرحله انبسطو مره كانت ممتعه وكلها مواقف رغم قصر وقتها
والبنات يمشو ويشكرو بنوفه اللي لقطت خبر السفر واللي اقنعت سالم يروح
معهم
نجود بهمس تسولف مع نوف : والله بدونك يا نويف ما رحنا
نوف بفخر : احم احم عشان تعرفو اهميتي
نجود بخجل : نوفه !
نوف : هلا
نجود : اذا وصلنا الرياض ابغى اقولك حاجه مهمه ،، بس ما ابغى حد
يعرفها ،، ومابغاك تنصدمي مني ،، ومابيك تزعلي مني لاني خبيت عنك
نوف وتلف جسمها لنجود : نجيد !! كل هذا ؟؟ اكيد شي كبير !!! (نوف
بفضول)قوليه الحين طيب !
نجود تناظر بسالم اللي نايم بجنبها : لا ما اقدر بعدين بعدين
الماس تلتفت لهم : ياليتني عندكم او عند تبوله افففففففف طفشت
نوف : وجعه وطي صوتك الناس نايمه !
الماس : نوفه أنا جد خفت ؟
نوف : لما قربنا عند قراقوش (خالد) خفتي ها ؟
الماس : ياربي بدال لا تهديني ؟؟ طيب هذي تبوله طول عمرها شعرها
قصير محد يكلمها
نوف : اخوانك غير وعيال عمتي غير
الماس : والله بيهاوش وبيسكت ! اركب له شعر مستعار يعني ؟؟؟
/
:
ناصر أخذ له دوش وغير ملابسه بسرعه لبس لبس سبوووور وجزمتة
الرياضيه وطلع فسيارته لبيت جده
ناصر بالسياره بتفكير: يالله يا نوف والله مصخت السالفه وربي اشتقت لك !!
أحس المسافه القصيره اللي دايم صارت طويله مررررره يا ترى انبسطتي
؟؟؟
الله يرجعكم للبيت بالسلامه وربي هاليومين طفش ..
كثيـر اللي اذا غـآب او حضـر ما حولهـم ناشد
مجرد معرفة ضحك و سوالف طايشه و مزوح
و من غبت .. جلست بكل ليلة اقول مع راشـد ..:
الآ يا وقت وين اللي على بـآالي يجي و يروح